ملف M3U بتاريخ اليوم 19 يناير لمتابعة القنوات الرياضية IPTV

عمليا, قد نجد ان طريقة متابعة القنوات الرياضية المشفرة على الهاتف الجوال, تلك التي نعرضها هنا, هي افضل الطرق حاليا قياسا بالتطبيقات التي تقوم بعرض القنوات لفترة من الزمن يتوقف بعدها عمل التطبيق وتضطر الى حذفه او البحث عن اصدار جديد يتضمن روابط سليمة لتلك القنوات.

الطريقة هنا تعتمد كليا على التطبيق الشهير IPTV المتوفر على متاجر التطبيقات لمختلف المنصات “اندرويد و ايفون” حيث ستكتفي عند الاعتماد عليه وتوقف عمل القنوات في اي وقت لاحق الى تحميل ملف القنوات الجديد المحدث لتستخدم معها نفس التطبيق لتشغيل المحتوى ومشاهدة قناتك المفضلة التي لاتنحصر بالقنوات الرياضية فحسب.

سنعرض هنا رابط للموقع الافضل في عرض ملفات m3u المحدثة بشكل يومي تقريبا. اما التطبيق المعتمد IPTV فسنجده على الرابط التالي لمستخدمي هواتف اندرويد:
IPTV

للموقع المختص بملفات M3U
m3uiptv.com

ملف M3U بتاريخ اليوم 19 يناير لمتابعة القنوات الرياضية IPTV

طريقة تشغيل ملفات m3u على تطبيق iptv لعرض محتوى الملف من قنوات . كنا قد شرحناها مرارا. وهي ابسط مما قد نتخيل, في تشغيل التطبيق iptv والضغط على اضافة ملف add file من قائمة التطبيق ومن ثم التوجه الى مجلد التنزيلات Download والى حيث قمت بحفظ ملف m3u لجلبه الى التطبيق حيث سيعمل على عرض كل القنوات.

يمكنك عندها استخدام محرك بحث التطبيق للوصول الى قناتك المفضلة ان لم تتمكن من الوصول اليها يدويا حيث سيعرض التطبيق اكثر من 130 قناة دفعة واحدة في قائمته الرئيسة.

ملفات m3u لايتوقف عملها مع هذا التطبيق iptv بل يمكن تشعيلها على الاجهزة الذكية smat tv وبرمجيات VLC الشهيرة وتطبيق Kodi وبعض اجهزة الرسيفر التي تدعم هذه الملفات.

لتحميل احدث ملف m3u بتاريخ اليوم 19 يناير 2019

IPTV SPORT

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
تعليق 1
  1. sultan يقول

    شكرا لك سلمت يداك

التعليقات مغلقة.