أخبار الموبايلات

ملصقات الواتساب Stickers الجديدة وكيف تحصل عليها

تحديث جديد لتطبيق التواصل الاشهر على الاطلاق, واتساب, على منصتي التشغيل اندرويد و iOS جاء بالميزة التي ينتظرها كثيرين والتي من شأنها ان تضيف خيارات جديدة للمراسلات والدردشة.

ميزة الملصقات Stickers ستعمل على مزيد من التفاعل بعد ان مل المستخدمين من تكرار استخدام الرموز “ايموجي” التي بقيت حاضرة لسنوات دون تغيير حقيقي.
فبعد اختبارات من قبل ادارة تطبيق الواتساب باصداراته التجريبية باتت ميزة الملصقات في متناول الجميع ومستخدمي التطبيق على المنصات المذكورة.

لتحصل على هذه الملصقات عليك بتحديث التطبيق الى اخر اصدار متوفر على المتاجر, لنسخة اندرويد, سنجد الاصدار 2.18.329 هو المعني بهذه الميزة وكذلك الحال مع الاصدار 2.18.100 الخاص بهواتف اندرويد وانظمة iOS.

ملصقات الواتساب Stickers الجديدة

عند تحديث التطبيق الى الاصدارات المذكورة, قم بتشغيله وانتقل الى مربعات الدردشة واضغط على رمز الابتسامة لتجد ان هناك رمزا خاصا بالملصقات قد اضيف في الاسفل لتظهر عند الضغط عليه الملصقات المتوفرة حتى اللحظة.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وبطبيعة الحال, سيتم اضافة المزيد من هذه الملصقات مع التحديثات القادمة للتطبيق, لكن تذكر ان الملصق الذي تريد استخدامه في الرد او التعبير قد لايظهر عند الطرف الاخر في حال لم يقم بدوره بتحديث الاصدار الخاص به. وسيظهر بدلا منه رسالة تفيد بضرورة تحديث التطبيق.

مزايا اخرى قادمة للتطبيق يمكن التعرف عليها هنا

مزايا جديدة لتطبيق الواتساب ستصلك خلال ايام

لتحميل اخر اصدار واتساب لهواتف اندرويد

لتحميل اخر اصدار واتساب لهواتف ايفون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.