مع عودة الحركة والسفر، سارع للتعرف على تطبيقات حجز تذاكر طيران بكل سهولة

يعلم الجميع بالفترة السابقة التي تعرض لها غالبية سكان العالم جراء جائحة كورونا، حيث أدى هذا الفايروس إلى إغلاق كافة مناحي الحياة في العالم، وحج الناس في منازلهم. وواحدة من الأمور التي تسبب بها فيروس كورونا والمرض Covid-19 هو توقف الرحلات في كافة أنحاء العالم، وتوقف كذلك حركة الطيران. ولكن بعد فترة وخلال هذه الأيام بدأت الدول بتسيير رحلات من دولة إلى أخرى مع الأخذ باللازم كافة الإجراءات الوقائية، وفتح أغلب مطارات العالم أمام حركة المسافرين، ومن أجل ذلك سنمدكم بأفضل التطبيقات التي تمكنكم من حجز تذاكر طيران من خلال الهاتف فقط.

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران لعام 2020

في كل عام تظهر تطبيقات وشركات جديدة من أجل حجز تذاكر الطيران بل وحتى الفنادق، ولكن هناك تطبيقات عريقة ومتميزة بل وحتى مضمونة في هذا المجال، وفي هذا الموضوع سنستكفي فقط بعرض تلك التطبيقات دون غيرها.

تطبيق Kiwi

تطبيق Kiwi

يعتبر تطبيق Kiwi واحد من أبرز تطبيقات الأندرويد والآيفون التي تمكن المستخدمين من حجز تذاكر الطيران على مستوى العالم، حيث يدعم التطبيق توفير الأسعار لأزيد من 700 شركة طيران على مستوى العالم. كما ويوفر التطبيق فرصة مميزة لكل شخص يرغب في السفر من أجل التعرف على مقارنة أسعار الرحلات من مكان لآخر ومن شركة لأخرى، وذلك بهدف الحصول على أفضل سعر ممكن واستغلال هذا الأمر. يمكنكم من خلال هذا التطبيق توفير ما يزيد عن 90% من أسعار الرحلات وحجوزات تذاكر الطيران التي تتم وبهذا ستكون أنت المستفيد الأكبر. تطبيق Kiwi مجاني ولا يحتاج إلى دفع رسوم من أجل الاشتراك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Priceline

تطبيق Priceline

من المزايا الرئيسية التي يحملها ويوفرها تطبيق Priceline هو توفيره حجوزات تذاكر طيران بأسعار مميزة وخصومات رائعة لكافة أنحاء العالم وعبر أي شركة طيران متوفرة. حيث أن الجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك أن توفر ما يزيد عن 50% من ثمن التذكرة وهو أمر هام للأشخاص الذين يقومون بالعديد من الرحلات الجوية من دولة لأخرى. كما يقدم التطبيق إمكانية معرفة وقت المغادرة ووقت العودة وكذلك مدة التوقف وغيرها من الأمور التي يحتاج كل مسافر معرفتها عن الرحلة التي سيقوم بها. التطبيق مجاني ومتوافق مع أجهزة الأندرويد الآيفون، ويمكنكم تحميل من خلال متاجر التطبيقات الخاصة بكل هاتف من الهواتف.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: أبرز 5 تطبيقات حجز الفنادق بأرخص الأسعار عبر هاتف الأندرويد

تطبيق KAYAK

تطبيق KAYAK تطبيقات حجز تذاكر طيران

تطبيق آخر من التطبيقات الرائدة في عالم حجوزات الطيران ومقارنة الأسعار بين شركة وأخرى، كما أنه يمنح المستخدمين معرفة أفضل شركات الطيران التي حظيت بإعجاب المسافرين لفترة من الزمن تسبق فترة الحجز، وهذا من أجل إعطاء المستخدمين مساحة أكبر وأفضل في اختيار شركة الطيران المناسبة. يمكنكم التعرف على معلومات الرحلة كاملة من خلال التطبيق وحتى قبل الحجز عبره، وذلك من خلال عرض مدة الرحلة وكذلك مدة التوقف، وغيرها العديد من المعلومات الأخرى الخاصة بحجز تذكرة الطيران. يمكنك اختيار الرحلة والشركة التي تناسب ميزانيتك، وهذا للحصول على عرض تذكرة سفر مناسبة لوضعك المادي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Jetradar

تطبيق Jetradar

هذا التطبيق يختلف نوعًا ما عن التطبيقات السابقة، حيث أنه يقدم لكم إمكانية معرفة أسعار تذاكر الطيران على نطاق أوسع من شركات حجز تذاكر الطيران وهو 1088 شركة طيران مختلفة على مستوى العالم. حيث أن العديد من المقارنات ستتم عبر هذه التطبيق لاختيار السعر الأفضل من بين كافة الشركات، وكذلك معرفة الأوقات الخاصة بالرحلة التي ترغبون بحجزها. التطبيق يضم أدوات بحث عديدة عن أي شركة طيران مثل ماهية الأمتعة التي يمكن اصطحابها معك والتي يُسمح بحملها خلال تلك الرحلة، وكذلك تحديد الأسعار على حسب عدد الأفراد وغيرها العديد من الادوات الأخرى.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Hopper

تطبيق Hopper تطبيقات حجز تذاكر طيران

ينضم هذا التطبيق إلى قائمة أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران المعروفة بين أواسط الناس، حيث يقدم التطبيق الراحة التامة للمسافرين الراغبين في السفر بحجز أفضل وأرخص تذكرة طيران على مستوى العالم، وذلك من بين العديد من شركات الطيران المعروفة. المميز في هذا التطبيق أنه يقدم نصائح حول شركات الطيران والمطارات التي يضمها، كذلك يقدم مقارنة بين ما يزيد عن 250 شركة طيران على مستوى العالم، إلى جانب ذلك يقم التطبيق توصيات حول أفضل العروض التي يمكن الحصول عليها من أي شركة طيران وذلك وفقًا لحالتك المادية التي هي لديك.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.