أخبار الموبايلات

مع تطبيق AmpMe تستطيع تحويل الأجهزة الذكية إلى مكبرات أصوات

قد لايجد المستخدمون الأدوات والأجهزة التقنية التي يحتاجون إليها ، لذلك فإن أبرز مزايا عصرنا التقني الذي نعيش فيه هي إمكانية الاستفادة من الهواتف الذكية في كل وقت و كل مكان بسبب إمكانيتها أن تحل محل أي جهاز آخر.

فقد يحتاج المستخدمون في وقت معين لجهاز تكبير الصوت ، سواء لحضور اجتماع عبر الإنترنت أو الاستمتاع بالموسيقى ، إلا أن أجهزة تكبير الصوت قد لا تتوفر في أي مكان ، و هنا يأتي تطبيق AmpMe لحل هذه المشكلة بسبب قدرته على تحويل الأجهزة الذكية إلى أجهزة مخصصة لتكبير الصوت .

ويعتبر التطبيق تطبيقًا قويًّا بفكرته التي تحل إحدى المشاكل التي يواجهها الأصدقاء في تجمعاتهم التي يفضلون أن تكون الموسيقى عنوانًا لها ، كما أن سهولة المزامنة و الارتباط بأكثر من جهاز بلوتوث في نفس الوقت للخروج بأفضل نتيجة ممكنة على مستوى الصوت ، تعد من نقاط قوة التطبيق أيضًا ،

عِلمًا أن مطور التطبيق قد أكد أن التطبيق يتوفر مجانًا ، وسيستمر في تطوير التطبيق لتقديم منتج في المستوى ، مع إمكانية إدماج حلول مدفوعة مستقبلًا.

مميزات تطبيق AmpMe

  • سهولة الاستخدام : تطبيق AmpMe يوفر لك ربط جهازك مع الأجهزة المحيطة بسهولة لإنشاء نظام صوتي عالي ، ما عليك سوى تنزيل التطبيق على جهازك و الجهاز الذي تود الارتباط معه ، ثم استضافة هذا الجهاز لديك أو الانضمام إليه .
  • سهولة التحكم : إذا كنت المُضيف “المتحكم في البث” يمكنك إدارة كل شيء من حيث المقاطع الصوتية التي يتم بثها ، إضافة المقاطع المفضلة ، الألبومات ، وإنشاء قوائم التشغيل .
  • سرعة البث و المزامنة : في ثواني معدودة يتم إضافة الجهاز المراد الارتباط معه ، و يتم مزامنة المقاطع الصوتية في آن واحد بدون تأخير أو تقطيع ، للحصول على أعلى صوت ممكن بأعلى جودة ممكنة .
  • دعم عدد كبير من الأجهزة : يدعم تطبيق AmpMe الارتباط بالهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، سواء أكانت تعمل بنظام iOS الخاص بآبل أو بنظام الأندرويد ، إضافة إلى السماعات و أجهزة الصوت اللاسلكية .
  • طرق متعددة للبث : يمكنك استخدام الملفات الصوتية المخزنة لديك على الجهاز ، أو الموجودة على خدمات صوتية مثل SoundCloud وSpotify وDezeer وحتى Youtube.

تحميل التطبيق لهواتف اندرويد

AmpMe

تحميل التطبيق لهواتف ايفون

AmpMe

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.