مشاهدة فيديوهات نتفلكس مع الأصدقاء بشاشة واحدة وبذات اللحظة في ظل حظر التجول عبر اضافة Netflix Party

اضافة Netflix Party. في الكثير من الأحيان يصعب الالتقاء بين الأصدقاء بعضهم البعض ومشاهدة أفلام ومسلسلات في ذات المكان او القاعة، ولكن الكثير منا لديه حساب في الموقع الشهير نتفلكس، وهناك العديد من الأصدقاء ممن لديهم حسابات في هذا الموقع. ولذلك اذا كنتم ترغبون في ان تشاهدوا فيديوهات موقع نتفلكس بنفس الشاشة وفي ذات اللحظة فيجب عليكم استخدام اضافة جميلة تدعى Netflix Party. حيث سنتعرف من خلال هذا الموضوع على كيفية استخدام هذه الاضافة في متصفح جوجل كروم والبدء في مشاهدة أي من فيديوهات نتفلكس مع بعضنا البعض.

Advertisements

هناك اضافة مميزة تساهم في خلق جو مميز من أجل مشاهدة فيديوهات نتفلكس من المنزل ولكن جميعنا نشاهد ذات الفيديو وفي ذات اللحظة. حيث أن هذه الاضافة تسمى Netflix Party وهي متوفرة بشكل مجاني لكافة المستخدمين وبالتحديد مستخدمي موقع نتفلكس. نعلم دائماً أن الاجتماع من أجل مشاهدة أحداث مسلسل ما او فيلم جديد في مكان واحد له نكهة مميزة خصوصاً في جمعات العائلة، ولكن ماذا لو كنا لا نستطيع الخروج الى أي مكان وبالتحديد في حالتنا لهذا اليوم في ظل فرض حظر التجول بسبب الوباء المنتشر، ولكن مع هذه الاضافة الممتعة سيكون هناك جو يملئه التفاؤل والتسلية.

فاذا كنت تسكن في الدول التي فرضت عليهم حظر التجول وترغب في مشاركة أصدقائك المسلسلات والفيديوهات التي تشاهدها في موقع نتفلكس وتقضون الكثير من الممتع، فمن خلال هذه المقالة سنتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام اضافة Netflix Party.

كيفية استخدام اضافة Netflix Party ومشاهدة أروع الفيديوهات مع الأصدقاء بشاشة واحدة وفي ذات اللحظة

اذا كنت من الأشخاص الذين يعتادون على مشاهدة فيديوهات موقع نتفلكس مع الأصدقاء في المنزل وعبر شاشة حاسوب واحدة وقد انتهى بك المطاف الى أن تقبع في المنزل في ظل فترة حظر التجول هذه الأيام فاليك الحل عبر اضافة Netflix Party والتي سنقدم لك خطوات استخدامها بالشكل الصحيح.

كيف تشاهد نتفليكس و يوتيوب مع الأصدقاء في نفس الوقت

خطوات تثبيت واستخدام اضافة Netflix Party

نتوجه من خلال الرابط في الأسفل من أجل تحميل الاضافة وتثبيته في متصفح جوجل كروم في الحاسوب، حيث ان الاضافة ذات حجم صغير وتعمل بشكل مميز في المتصفح وبدون أي تأخير، فننقر على كلمة Add to Chrome.

تحميل اضافة NETFLIX PARTY

Advertisements

اضافة Netflix Party 1

ستظهر لنا الأن شاشة صغيرة منبثقة فننقر من خلال تلك النافذة الصغير على كلمة Add extension  والتي تعني اضافة هذه الاضافة وتأكيد الاضافة في متصفح جوجل كروم.

اضافة Netflix Party 2

بمجرد ان ينتهي تثبيت الاضافة لدينا في المتصفح ستظهر لنا على شكل أيقونة بها حرفي NP وهي اختصار لكلمة Netflix Party.

الأن نتوجه الى موقع نتفلكس ومن ثم ننقر على أيقونة الاضافة في الموقع ونختار من تلك الاضافة Start the Party والتي تعني بدء حفلة مشاهدة. كما ويوجد خيار أعلى منها يدل على اذا كنت ترغب في أن تتحكم أنت وحدك في المشاهدة أو هذا الأمر متروك للجميع.

اضافة Netflix Party 3

الان سيتم توليد رابط جديد خاص بالمشاهدة فبدورك تقوم بنسخ هذا الرابط ومن ثم التوجه به الى أصدقائك واعطائهم هذا الرابط الخاص بالمشاهدة الذي تريد أن تبدأ معهم. كما ويمكنك النقر على كلمة Show Chat وهذا من أجل التحدث مع الأصدقاء خلال مشاهدة الفيديو.

أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة البث Video في 2020

اضافة Netflix Party 4

الان يكفي فقط أن يقوم أصدقائك ممن ترغب في مشاهدة فيديوهات نتفلكس معهم الدخول الى هذا الرابط، كما ويجب التأكيد أن يقوموا هم ايضاً بتثبيت هذه الاضافة في المتصفح لديهم. ومن أجل الدخول الى الشات الكتابي أثناء المشاهدة يجب عليهم أن يقوموا بالضغط على أيقونة الاضافة.

اضافة Netflix Party 5

ستظهر لكم المحادثة بالشكل التالي كما هو موضح في الصورة في الأسفل ويمكن من خلالها تخصيص المحادثة بشكل أفضل وبالإضافة الى ذلك يمكنكم معرفة كافة الاجراءات التي تتم في هذه المشاهدة من دخل اليها ومن خرج من المشاهدة ومن قام بإيقاف التشغيل وغيرها لكثير من الامور، وكل ذلك سيكون مع التحدث كتابياً مع الأعضاء.

اضافة Netflix Party 6

من اجل تخصيص صفحتك خلال حفلة المشاهدة هذه عبر اضافة Netflix Party سيكون عليك النقر على أيقونة البروفايل الخاصة بك. ومن ثم سيكون بإمكانك تغيير رمز الأيقونة وكذلك الاسم الخاص بك الذي سيظهر للأصدقاء.

اضافة Netflix Party 7

كيفية تغيير كلمة مرور Netflix الخاصة بك في حال نسيانها

وفي النهاية عند الانتهاء من المشاهدة يمكنكم النقر على أيقونة الاضافة في المتصفح ومن ثم اختيار الأمر Disconnect وبهذا سيتم ايقاف المشاهدة لدى الجميع ويعود الأمر الى طبيعته.

اضافة Netflix Party 8

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.