5 مزايا مذهلة لتطبيق واتس آب Whatsapp ستصل في عام 2022

مزايا مذهلة لتطبيق واتس آب Whatsapp ستصل في عام 2022 ، من منا لا يستخدم تطبيق واتس آب، وهو التطبيق العالمي الذي تستحوذ عليه شركة Meta وهي الشركة نفسها المالكة لتطبيق Facebook. حيث نجد أن تطبيق المراسلة الفورية هذا يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم منهم الأصدقاء والأقارب والأهل وغيرهم. ففي كل عام ننتظر أي معلومات عن هذا التطبيق وما هو الجديد القادم فيه والذي سيسهل علينا استخدام التطبيق. ولكن هذا العام مختلف عن بقية الأعوام السابقة، حيث أعلنت شركة Meta عن سلسلة مزايا مذهلة لتطبيق واتس آب WhatsApp ستصل في عام 2022. وفي هذا المقال الجديد في موقع عربي تك، سنتعرف على 5 من هذه المزايا التي من المؤكد قدومها إلينا. تابع معنا.

5 مزايا مذهلة لتطبيق واتس آب WhatsApp ستصل في عام 2022

من المؤكد أن هذه المزايا الخمسة التي سنسردها لكم أدناه هي مزايا مهمة جدًا وتواكب غيرها من تطبيقات المراسلة الفورية. لذلك ستجد لا بد من أنها ستنال على إعجابك وستنتظرها بفارغ الصبر. هيَّا لنبدأ.

مجتمع واتس آب WhatsApp Community

الشيء الأول الذي أكدت عليه شركة Meta في التحديثات لتطبيق واتس آب هذا العام هو مجتمع واتس آب، والذي دخل إلى حيز التجربة منذ فترة بسيطة جدًا. فما هي ميزة مجتمعات واتس آب؟ وكيف يمكنها مساعدة وخدمة الجمهور؟. هذه الميزة هي في الأساس نسخة مطورة من مجموعات WhatsApp الشهيرة التي نستخدمها ونعرفها جميعًا. ولكن مع التحديث الجديد سيكون لمجتمعات واتس آب القدرة على إدارة جميع المجموعات والأعضاء وغيرها من الميزات بشكل أفضل.

بشكل مختصر، سيكون لمجتمعات واتس آب عدة مجموعات سوية والتي ستسمح لمشرفي المجموعات ارسال رسائل إلى جميع المجموعات في آنٍ واحد. وبالمثل، يمكن للمستخدمين الانضمام إلى المجتمعات والدخول في المجموعات ذات الصلة.

حد جديد لمشاركة الملفات

أكد شركة Meta المالكة لتطبيق واتس آب أنها ستعمل على زيادة حد مشاركة الملفات ليصل إلى 2 جيجابايت لكافة المستخدمين في هذا العام. حيث أن الشركة تقوم بالفعل الآن باختبار هذه الميزة الجديدة لمشاركة الملفات في WhatsApp، ولكن متاحة فقط للتجربة في الإصدار التجريبي في دولة الأرجنتين. فإذا كنت لا تعلم، فإن واتس آب في الوقت الحالي يسمح لك فقط بإرسال ملفات بحد أقصى قدره 100 ميجابايت إلى أي مستخدم آخر. ولهذا لا يمكننا أن ننكر أنها واحدة من أفضل 5 مزايا مذهلة لتطبيق واتس آب Whatsapp ستصل في عام 2022.

ميزات خاصة بمسؤولي المجموعات

ميزة أخرى من المزايا التي تعمل عليها شركة واتس آب في الآونة الأخيرة هي خاصة بأصحاب المجموعات في التطبيق. حيث ستسمح الشركة من خلال المزية الجديدة هذه بالسماح لأصحاب المجموعات بحذف الرسائل التي يرسلها الأعضاء بكل حرية. تسمى هذه الميزة بـِ Admin Delete، والتي ستسمح لمسؤولي المجموعات بحذف الرسائل الخاصة بأعضاء المجموعة التي تتسبب بإشكاليات أو رسائل خاطئة تؤثر على المجموعة ككل.

في الوقت الراهن يتم اختبار هذه الميزة على النسخة التجريبية من التطبيق ولكن لبعض الأشخاص المحددين. ولكن يمكنك أن تقوم بتجربة هذه الميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق واكتشاف هذه الميزة.

ردود فعل الرسائل

https://twitter.com/i/status/1514620654204596226

هذه الميزة موجودة في الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية، ومن بينها تطبيق تليجرام. فمن أجل ابداء رأيك على تعليق أو رسالة معينة في المحادثة، كان في تطبيق واتس آب أن تقوم بالرد على هذه الرسالة بإيموجي خاص أو حتى ارسال الإيموجي برسلة منفصلة. لكن الآن قامت WhatsApp بتجربة ميزة جديدة يمكن من خلالها ترك رد فعل على الرسائل بإيموجي مناسب. هذه الميزة الجديدة في واتس آب ستوفر ستختصر عليك التعبير عن رأيك بمجرد ترك رد الفعل المناسب لهذه الرسالة في المحادثة.

عدد أشخاص أكبر في المكالمات الصوتية

ميزة أخرى من مزايا مذهلة لتطبيق واتس آب Whatsapp ستصل في عام 2022 هي أن شركة واتس آب ستزيد من حد الأشخاص في المكالمات الصوتية الجماعية. حيث بنقرة واحدة سيكون بإمكانك بدء مكالمة صوتية مع عدد أشخاص يصل إلى 32 شخص في المكالمة الواحدة. ليس هذا فحسب، بل سيتم تغيير شكل المكالمة لتبدو أكثر جمالًا من قبل. وبشكل ينال على إعجاب الأشخاص المشاركين في المكالمات الصوتية في تطبيق WhatsApp.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.