ما هي أهم مميزات واتس اب بلس؟

تطبيق واتس اب هو تطبيق المحادثات والدردشات يشبه الـ WhatsApp العادي ولكن هناك بعض الاختلافات سنقوم بتوضيحها اولا قم بتحميل واتس اب بلس وهو برنامج تم تطويره ببعض الطرق المختلفة عن الواتس اب الاصلي مثل يحتوي على ميزات غير موجودة في WhatsApp الأصلي. في هذا المقال سوف نشرح بعض الميزات الموجودة في تطبيق WhatsApp Plus والتي يمكنك من خلالها العثور على ميزة تغيير الألوان والسمات التي تريدها.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة عدم إظهار صورتك الشخصية. يمكنك أيضًا استخدام ميزة عدم الظهور أخيرًا في التطبيق بحيث لا يرى أحد آخر ظهور لك، كما يمكنك إخفاء سيرتك الذاتية.

يمنحك تطبيق واتس اب بلس ميزة عدم إظهار حالتك لأي شخص آخر غير الشخص الذي تريد رؤيته فقط. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تنزيل بعض الصور كحالتك الخاصة وتريد فقط أن يراها شخص أو شخصان ، فأنت تفعل ذلك لأن التطبيق يدعم هذه الميزة. هناك العديد من الاختلافات بين إصدار و اتس اب بلس و واتس اب الأصلي، وهذه الاختلافات هي ميزات ، وأهم هذه الميزات أنه يمكنك فتح أكثر من حساب على واتس اب بلس دون الحاجة إلى عمل روت لهاتفك المحمول ، على عكس الأصلي. إصدار. لا يمكنك عمل أكثر من حساب للميزة الثانية.

هي أنه يمكنك رؤية حالات أصدقائك دون علمهم وهذه ميزة جيدة جدًا حيث يمكنك إخفاء علامة Seen وهي علامة الاختيار الزرقاء ، حقًا ، يمكنك إزالتها حتى لا يعرف صديقك أنك قد رأيت الرسائل التى ارسلها لك.

خصائص ومميزات تطبيق واتس اب بلس

  1. باستخدام واتس اب بلس ، يمكنك تغيير شكل ولون الأيقونة ، وهذه ميزة لن تجدها في واتس اب الأصلي.
  2. يمكنك أيضًا إخفاء كلمة الكتابة أو الكتابة باللغة العربية ، ويمكنك أيضًا إخفاء التسجيل قيد التقدم أو التسجيل باللغة الإنجليزية.
  3. يمكنك استخدام واتس اب بلس على أكثر من رقم ، وهذه ميزة يطلبها العديد من المستخدمين لأن بعض المستخدمين لديهم أكثر من رقم ويرغبون في إنشاء حساب آخر للرقم الآخر الذي يمتلكونه ، لذلك حل واتس اب هذه المشكلة.
  4. يمكنك التحكم في إعدادات واتس اب بلس من كل شيء ، مثل اختيار دقة وجودة الصور التي ترسلها أو ترسلها لك ، كما يمكنك أيضًا اختيار حجم الفيديو الذي ترسله ، فقد يصل إلى 50 ميغا بايت ، ويمكنك أيضًا إرسال مقاطع صوتية بأحجام عالية تصل إلى 100 ميجا، كما يمكنك وضع حالتك الخاصة فوق Accuracy ، والتي تعد من أهم ميزات WhatsApp Plus Blue.
  5. يمكنك أيضًا اختيار دقة عالية لصورتك الشخصية.
  6. قم بتنزيل تطبيق واتس اب بلس للهاتف المحمول.
  7. يقبل WhatsApp Blue Plus أي أجهزة Android و iPhone أيضًا.
  8. يمكنك تنزيل WhatsApp الأزرق من موقعنا على الإنترنت برابط مباشر.
  9. من أهم ميزاته أنه خفيف الحجم وسهل الاستخدام ومبسط تمامًا.
  10. يمكنك أيضًا كتابة حالة حتى 300 كلمة ببساطة.
  11. يمكن للتطبيق رؤية الرسائل المرسلة إليك دون معرفة المرسل ، كما يمكنك الاطلاع على حالات أصدقائك دون علمهم.
  12. يمكنك أيضًا إزالة اللوحات الزرقاء لأن صديقك لا يعلم أنك شاهدت الرسائل التي أرسلها إليك.
  13. يمكنك تحويل الفيديو إلى تنسيق GIF والعكس ، ويمكنك أيضًا تغيير الإعدادات الخاصة بك عن طريق التحكم فيه ، مثل الحالة وآخر مشاهدة والبايت الخاص بك. كل هذا ببساطة يمكنك القيام به.
  14. آمل أن يكون هذا المقال قد استفاد العديد من المستخدمين.
ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.