ما هو Binomo، أنواع الحسابات، نظام التحقق، المكافآت، المصداقية

يختار العديد من المستخدمين التجارة والتداول كمصدر إضافي للدخل. ويعد هذا ممكنا من خلال توفرالمعرفة والخبرة اللازمة، بالإضافة إلى اختيار منصة تداول كشريك موثوق. أحد هذه المواقع هو Binomo. دعنا نشرح ما هو Binomo، ولماذا يثق المتداولون به وكيف يمكن الحصول على دخل إضافي من خلال Binomo.

ما هو Binomo؟

موقع Binomo هو عبارة عن منصة تداول على الانترنت يتداول العملاء من خلالها بأصولهم وعملاتهم بصيغة آنية ومباشرة. أعدت المنصة للمتداولين المبتدئين والخبراء. كما تحتوي Binomo على مواد تعليمية وحساب تجريبي للتدريب يسمح لك بتعلم أساسيات التداول واكتساب الخبرة المطلوبة. استنادا إلى تقييم و ملاحظات العملاء الحقيقية، فمن الواضح أن Binomo هي منصة تداول جديرة بالثقة.

كيفية استخدام Binomo؟

لبدء عملية التداول على Binomo وفهم كيفية عمل المنصة للحصول على دخل إضافي.، تحتاج لإنشاء حساب على الموقع الالكتروني للمنصة أو عبر التطبيق المخصص بالمنصة على الهاتف المحمول.

التسجيل والدخول

لإنشاء حساب على binomo.com في أول خطوة يجب عليك التسجيل:

1. ادخل إلى الموقع الرسمي، واختر “الدخول” و”التسجيل”.

2. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وعملة التداول (لا يمكن تغيير العملة بعد التسجيل).

3. وافق على الشروط “اتفاقية العميل”.

4. تأكيد التسجيل باستخدام الرابط المرسل إلى البريد الألكتروني من موقع “Binomo”.

بعد التسجيل، يفتح للمتداولين حساب تجريبي. في حال كنت مستعدا لبدء التداول الحقيقي على الفور، فإن Binomo يقدم 3 أنواع من الحسابات.

أنواع الحسابات

يمكنك اختيار نوع الحساب بحسب خبرتك في التداول على موقع Binomo:

1. الحساب المجاني: بالمبدأ يستخدم المتداولون المبتدئون حسابًا تجريبيًا لفهم كيفية عمل منصة Binomo. لكن المتداولون الخبراء والمتمرسون يختبرون عبر هذا الحساب التجريبي الاستراتيجيات المختلفة. لذلك يتاح لهؤلاء 1000 دولار افتراضي من 20 نقطة من الأصول المجانية ويتيح المشاركة بمسابقة مجانية.

2.الحساب الأساسي لتفعيل حسابك يكفي إيداع مبلغ 10 دولارات أمريكية والتي بموجبها يحصل المتداول على على أكثر من 40 نقطة من الأصول بعائدات تصل إلى نحو 85% في حال كانت التوقعات صحيحة وإمكانية المشاركة بالمسابقات المدفوعة. كما يمكن سحب الأموال خلال مدة أقصاها 3 أيام عمل (حسب نظام الدفع).

3. الحساب الذهبي هو حساب تراكمي يصبح متاحا بعد إجراء إيداع إجمالي قدره 500 دولار أمريكي. ويتيح هذا الحساب لأصحابه أكثر من 50 نقطة من الأصول بعائدات تصل إلى نحو 90٪ إذا كانت التوقعات صحيحة. كما يتيح الحساب تأمينا مضمونا واستشارة خاصة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مكافأة إيداع تصل إلى نحو 150٪ واسترداد نقدي كل أسبوع يصل إلى 5% في بعض الحالات. عملية سحب الأموال تتم في غضون 24 ساعة (قد يستغرق وقتا أطول).

4. حساب من فئة VIP يعد هذا الحساب للمتداولين الذين يمتازون بالخبرات ويصبح متاحا مع إيداع مبلغ 1000 دولار أمريكي (تراكمي) يعطي صاحبه أكثر من 60 نقطة من الأصول بمكافأة على الايداع تصل إلى 200% واسترداد نقدي بنسبة 10%(في بعض الحالات)، بالإضافة إلى تأمين ومساعدة شخصية وإمكانية المشاركة بمسابقات VIP. كما يوفر هذا النوع من الحسابات فرصة للقيام بصفقات خالية من المخاطر والعائدات المالية فيه المالية مشابهة لعائدات الحساب الذهبي. ويتم سحب الأموال في غضون 4 ساعات (قد يستغرق وقتا أطول).

ملاحظة! بالنسبة لأصحاب الحسابات الذهبية من فئة VIP، قد يستغرق سحب الأموال أحيانًا ما يصل إلى 3 أيام أو أكثر، وذلك حسب نظام الدفع.

الاستراتيجيات

الاستراتيجيات

يساعد قسم “الاستراتيجيات” العملاء المبتدئين وذوي الخبرة في التداول. ويحتوي على مستويات مختلفة لتدريب المتداولين:

•مبتدئ
•متوسط
•محترف

كل استراتيجية لها معاييرها الخاصة، مثل الوقت والأصول والمؤشرات، ويمكن تعديلها بناءا على الخبرة والمؤهلات التي يتميز بها العميل في عملية التداول المالي عبر الانترنت.

عمليات الإيداع والسحب من Binomo

يمكنك تعبئة حسابك على Binomo من خلال البطاقات المصرفية أو خدمات المحفظة الإلكترونية العاملة والمتوفرة في المملكة العربية السعودية.

لتعبئة حسابك يجب عليك:

•الانتقال إلى قسم “صندوق الدفع” https://binomo.com/cashier
•اختيار طريقة الدفع
•تحديد المبلغ والضغط على زر “تعبئة”
ملاحظة! تتم عمليات سحب الأموال من Binomo وفق نظام الدفع الذي قمت من خلاله بعملية تعبئة حسابك مسبقا.

حدود السحب المالي

يحدد Binomo حدود السحب المالي:

•ما يصل إلى 3000 دولار أمريكي يومياً
•ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي في الأسبوع
•ما يصل إلى 40000 دولار أمريكي شهرياً.

يمكن لأنظمة الدفع التابعة للعملاء والمتداولين من تحديد المبالغ التي يمكن سحبها وتبعا لشروط سحب الأموال من Binomo. إن الحد الأدنى الممكن سحبه من الحساب هو 10 دولارات أمريكية مع إمكانية منصة Binomo وضع شروط معينة للسحب والتي تساوي قيمة المبلغ المودع خلال أخر 30 يوم.

نظام التحقق من الحساب

يجري Binomo اجراءات مرتبطة بنظام التحقق من الحسابات لضمان سلامة عملائها. وقد تطلب من المتداولين تقديم معلومات عن بياناتهم الشخصية ونسخة عن جواز السفر الشخصي أو بطاقة الهوية المعتمدة في بلاده.
في بعض الحالات، قد يطالب Binomo نسخا من البطاقات المصرفية أو مستندات أخرى للتحقق من هوية العميل لديها. وتستغرق مدة التحقق 10 أيام عمل تبدأ من تاريخ تقديم المستندات وقد تزيد هذه الفترة حتى 30 يوم عمل في بعض الحالات.

المكافآت

تتوفر على منصة “Binomo” مكافآت ويمكن الحصول عليها:

•عند تعبئة حسابك بمبلغ معين
•عند تفعيل مكافأة عدم الإيداع التي يتم تقديمها مجانًا أثناء العروض الترويجية أو من قبل المدير الشخصي لأصحاب حسابات الذهبية وحسابات فئة VIP.

المكافآت

تنزيل التطبيق

يمكن للمتداولين تنزيل تطبيق وبرنامج Binomo على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام Android أو iOS. وأبرز مزايا تطبيق المنصة الهاتفي:

•تعليم مجاني عن التداول على الإنترنت
•تدريب على حساب تجريبي
•التداول في أي مكان وأي وقت مناسب
•منصة تداول حديثة.

ملاحظة! يمكنك تنزيل تطبيق Binomo من Google Play أو AppStore. إصدار Binomo apk متاح أيضا ويمكن تنزيله.

ضمانة Binomo

Binomo هي منصة تداول موثوقة وآمنة تعمل منذ أكثر من 6 سنوات واكتسبت ثقة عملائها. وتعد Binomo منذ عام 2018 عضوا في اللجنة المالية الدولية التي تساعد بدورها على حل النزاعات والخلافات التي قد تنشأ بين الشركة والمتداولين. وتنحصر مهام اللجنة المالية الدولية بالتدخل في الخلاف بعد التعذر عن حل بين الطرفين.

اجتازت منصة Binomo عملية التدقيق بواسطة منظمة تدقيق مستقلة ((Verify My Trade وحصلت بموجبها على على شهادة الجودة التجارية. كما تعمل الشركة المستقلة Verify My Trade بتدقيق 5000 معاملة شهريا على منصة Binomo وذلك تأكيدا على جودة الخدمات المقدمة للمتداولين.

الخاتمة

يمكنك الحصول على دخل إضافي من عملية التداول المالي فقط من خلال منصة تداول موثوقة ومضمونة وإتقان العمل عليها. تتجلى سمعة منصة Binomo ليس فقط من خلال آراء وتقييم المتداولين والعملاء العاملين عليها، بل أيضا من خلال مستندات تضمن مصداقيتها.

تساعد منصة التداول الحصول على تدريب مجاني على كيفية عمل هذه المنصة وتحسين المهارات من خلال دراسة عملية التداول المالي والاستراتيجيات عبر حساب تجريبي والمشاركة بالمسابقات. كما يمكن العمل على Binomo من خلال الأجهزة المحمولة وليس فقط على أجهزة الكمبيوتر..

ومع ذلك، قبل بدء التداول على الحساب الحقيقي ينبغي تعلم أساسيات التداول المالي واختبارها على الحساب التجريبي. كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك مخاطر دائمة بفقدان الأموال في حال لم تصب التوقعات والتنبؤات. لذلك ننصح باكتساب الخبرة والمعرفة التي ستساعد حتما في تقليل المخاطر خلال عمليات التداول المالي عبر الانترنت.

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.