أخبار الموبايلات

مازال بإمكانك قراءة رسالة قام مرسلها بحذفها من هاتفك “واتساب”

لاتغيب عنا تلك الميزة الجديدة التي جاء بها تطبيق الواتساب مؤخرا, وهي تلك التي تمكننا من حذف الرسائل بعد ارسالها عبر التطبيق متى لم تتجاوز مدة الارسال الـ 7 دقائق.

في الوقت الذي تظهر فيه رسالة مفادها “تم حذف الرسالة” على تطبيق الواتساب وعلى هاتف المرسل والمستقبل معا, مازال هناك بعض الطرق التي تمكنك كمستخدم من الوصول الى تلك الرسالة التي قام مرسلها بحذفها من تطبيق الواتساب الخاص بك قبل ان تقرأها.

قراءة رسالة قام مرسلها بحذفها

تتنوع طرق الوصول الى تلك الرسالة وفحواها.. حيث لايظهر في تطبيق الواتساب الا رسالة صماء تفيد بحذف الرسالة.
الطريقة الاكثر جدوى تتلخص بالاعتماد على تطبيق Notification History الذي سيعرض لك نص الرسالة كاملا وان تم حذفها من التطبيق, ولايتوقف عمل تطبيق Notification History على عرض رسائل الواتساب, بل وكما يشير اسمه , فهو يعرض ارشيف بكامل محتوى التنبيهات التي تصل الى هاتفك ومن بينها بطبيعة الحال تبيهات الواتساب ورسائله.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل:
Notification History

Advertisement

يمكنك الاستغناء عن التطبيق المذكور اعلاه حال كنت تعتمد على اللانشر الشهير Nova Launcher حيث يتضمن في خصائصه يايمكنه من حفظ كل الرسائل والتبيهات التي تصل للهاتف.
بالاعتماد على لانشر النوفا, اتبع الطريقة التالية لعرض حميع التنبيهات.

اضغط ضغطا مطولا على شاشة الهاتف واختر Widget

انتقل واختر Activities كما في الصورة هنا.

اختر من القائمة Settings.

ثم ابحث عن Notification log وضعة على سطح المكتب “على الشاشة” كمختصر يعرض لك كل التتبيهات ونصوص الرسائل التي تصلك الى الهاتف لتتمكن من استعراض نص رسالة واتساب قم مرسلها بحذفها من التطبيق الخاص بك.

التعليقات مغلقة.