لمحبي رياضة المشي أفضل تطبيقات لحساب الخطوات للأندرويد والأيفون

لمحبى رياضة المشي أفضل تطبيقات لحساب الخطوات للأندرويد والأيفون, بعد إنتشار فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم أدى ذلك إلى تعديل كافة الحياة العملية والرياضية حيث أجبر جميع المواطنين بحبس أنفسهم فى المنزل لأسابيع إلى الآن وأصبح من الصعب وجود فرصة لممارسة الرياضة فى الصالات الرياضية كالمعتاد ويرجع ذلك لمنع التجمعات والإختلاط الذى يمكن أن يؤدي إلى زيادة فرصة إنتشار الفيروس .

ومع ذلك فقد بدأت خطة جديدة للحط من البقاء فى المنزل بدون ممارسة الرياضة وقد إتبعها بعض المواطنين فى بعض البلدان وهي ممارسة الرياضة فى المنزل والخروج للركض أو ركوب الدراجة الهوائية أو ببساطة الخروج للمشي فى الهواء الطلق وتعد رياضة المشى مهمة جداً وينصح بها جميع الأطباء .

لمحبي رياضة المشي أفضل تطبيقات لحساب الخطوات للأندرويد والأيفون

إذا كنت من محبي رياضة المشي فيجب أن تعرف أفضل تطبيقات لحساب الخطوات للأندرويد والأيفون حيث تساعدك هذه التطبيقات على التحكم فى عدد الكيلومترات التى تمشيها كل يوم أو معرفة ما هو المسار الذى قطعته وكم من الوقت تقضيه فى المشى كل يوم .

تطبيق Pedometer – Step Counter Free & Calorie Burner

لمحبى رياضة المشى أفضل تطبيقات لحساب الخطوات للأندرويد والأيفون

تساعدك هذه المقالة على إكتشاف أفضل التطبيقات للمشي وألها تطبيق Pedometer وهو تطبيق بسيط يستخدم مستشعر الهواتف المحمولة لحساب الخطوات التى تتخذها, والسعرات الحرارية التى تحرقها والمسافة والوقت الذى تمشى فيه وهذه إحدى الوظائف من ضمن العديد من الوظائف التى يقدمها لك التطبيق .

التطبيق سهل الإستخدام ويحتوى على عداد خطى خاص به ولا يجبرك على تسجيل الدخول وبالتالى لا يخزن أي بيانات فى حسابك ومع ذلك فإنه يسمح لك بتتبع كل يوم مشيت فيه ورؤية جميع البيانات فى شكل رسوم بيانية بالإضافة إلى ذلك, كما أوضح مبرمجى التطبيق أنه لا يستخدم الـGPS وبالتالى يوفر من إستهلاك البطارية .

Download – للأندرويد Download – للأيفون

تطبيق Google Fit: Health and Activity Tracking

Advertisements

لمحبى رياضة المشى أفضل تطبيقات لحساب الخطوات للأندرويد والأيفون

يعد تطبيق Google Fit مع الوضع الليلى أحد أفضل التطبيقات لتتبع كل تمرين تقوم به, سواء من هاتفك الذكى أو من ساعتك الذكية بإستخدام مستشعرات هذه الأجهزة يسجل التطبيق سرعتك وخطواتك ومسارك ووقتك وما إلى ذلك .

باستخدام Google Fit ، يمكنك تحليل تقدم سيرك ، وتحديد الأهداف للالتقاء يومًا بعد يوم. وبالتالي ، يمكنك الحصول على Cardio Points ضمن البرنامج الذي تم إنشاؤه بين Google ومنظمة الصحة العالمية لتحسين حالتك الصحية. تذكر أنه من خلال المشي لمدة 30 دقيقة فقط يوميًا ، يمكنك تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والنوم بشكل أفضل وزيادة صحتك العقلية بشكل عام.

Download – للأندرويد Download – للأيفون

تطبيق Sportractive GPS Running Cycling Distance Tracker

أفضل تطبيقات مشى

Sportsactive هو تطبيق جيد آخر يجب أن تجربه إذا كنت ترغب في المشي ، لأنه يتتبع كل من تمشيك ، ويحللها ويساعدك على تحقيق جميع أهدافك. يمكنك بسهولة تخصيص واجهة التطبيق لإظهار تلك الجوانب التي تهمك عند ممارسة الرياضة: المسافة ، المسافة ، السعرات الحرارية ، الوقت ، السرعة ، السرعة .

يحتوي هذا التطبيق الرياضي أيضًا على وظائف أخرى مثيرة للاهتمام ، مثل المطالبات الصوتية التي ترشدك أثناء التمارين أو الإشارة إلى السرعات المختلفة في التدريب باستخدام العلامات الملونة على الخريطة. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا كتابة قياسات جسمك وتتبعها.

Download – للأندرويد

تطبيق Runkeeper – GPS Track Run Walk

ينتمي الملايين من المستخدمين بالفعل إلى مجتمع RunKeeper ، وهو أحد التطبيقات الأكثر شعبية للرياضة. بالإضافة إلى الجري ، يعد هذا التطبيق مفيدًا أيضًا للمشي ، لأنه يوضح لك أيضًا البيانات المتعلقة بالمسافة المقطوعة أو الوقت الذي قطعته أو الوتيرة التي حافظت عليها .

بالإضافة إلى إجراء المراقبة المعتادة في هذه التطبيقات ، يسلط RunKeeper الضوء على الطبيعة الاجتماعية للمنصة. في ملفك الشخصي ، يمكنك نشر جميع التدريبات والإنجازات والخطط الخاصة بك ، بالإضافة إلى مشاركتها على شبكات مثل Facebook أو Instagram. يمكنك أيضًا من التطبيق التقاط صور أثناء المشي لنشرها ومشاركتها مع مستخدمين آخرين .

Download – للأندرويد Download – للأيفون

تطبيق Walking App – Walking for Weight Loss

تطبيقات مشى

كما يوحي اسمه ، يساعدك هذا التطبيق على إنقاص الوزن من خلال خطط التدريب الاحترافية التي تركز على المشي. مستويات الصعوبة هي 3 ، للتكيف مع الحالات المختلفة لشكل المستخدمين. يقدم لك التطبيق خطة تدريب لمدة 3 أشهر حيث يجب عليك المشي 3-7 أيام كل أسبوع .

شيئًا فشيئًا ، ستزداد الكثافة ، على الرغم من أنك ستحصل دائمًا على مساعدة من دليل صوتي يساعدك في كل تمرين. بالإضافة إلى اتباع الخطة الموصى بها من قبل التطبيق ، يمكنك أيضًا تتبع السعرات الحرارية والمسافة والوقت والوتيرة يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى وظيفة تشغيل الموسيقى لهذا التطبيق ، والتي سيكون من الأسهل تحريكها للمشي .

Download – للأندرويد Download – للأيفون

تطبيق Endomondo – Running & Walking

أحد التطبيقات الأكثر شهرة هو Endomondo ، والذي تمكن أيضًا من تشكيل مجتمع واسع من الرياضيين في جميع أنحاء العالم. إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق ، يمكنك إجراء متابعة شاملة لكل نزهة تقوم بها ، مع البيانات الأكثر شيوعًا: المسافة والوقت والسرعة والسرعة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تلقي هذه المعلومات عن طريق الصوت أثناء التدريب حتى لا تضطر إلى إلقاء نظرة على شاشة الهاتف المحمول .

كما هو الحال في RunKeeper ، في Endomondo ، يمكنك مشاركة بيانات تدريباتك مع مستخدمين آخرين ، بالإضافة إلى الأهداف التي تحققها. يمكنك أيضًا تلقي وإرسال رسائل التشجيع أثناء التدريب ، ومتابعة تمارين أصدقائك مباشرة ومشاركة تقدمك على الشبكات الاجتماعية مثل Twitter أو Instagram .

Download – للأندرويد Download – للأيفون

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا