للمحترفين .. تثبيت نظام اندرويد على اجهزة الكمبيوتر الى جانب الويندوز

برغم انسحاب الكثير من الشركات التي تعمل على تطوير منصة التشغيل اندرويد تلك التي تعمل الى جانب النظام ويندوز, ورغم توقف عديد المحاكيات التي يمكن من خلالها تشغيل نظام اندرويد داخل نظام التشغيل ويندوز. الا ان هناك من يزال يحمل هذا الاهتمام. ومايزال هناك الكثير من المهتمين بهذا الشأن.

نظام التشغيل PrimeOS الذي يحمل نسخة النظام اندرويد 7 يعمل كمنصة تشغيل مستقلة بكامل عدتها وعتادها. يمكن تثبيته الى جانب نظام التشغيل الافتراضي ويندوز “ايا كانت اصدارته” سيعمل نظام التشغيل PrimeOS ضمن خيارات التشغيل Boot menu بعد تثبيته. اي ان بامكانك الانتقال من نظام الى اخر عند اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.

عملية تثبيت هذا النظام بعد تخصيص جزء من القرص الصلب تحتاج الى دراية مسبقة وتجارب كي لايقع المستخدم في المحظور ويعمل على الغاء تثبيت الويندوز سهوا. لذلك المحنا الى “المحترفين” واصحاب الدراية المسبقة في تثبيت اكثر من نظام تشغيل على جهاز الكمبيوتر.

وبما اننا نتحدث الى محترفين فلا داع لسرد مزايا ان تستخدم نظام الاندرويد الى جانب الويندوز, حيث يتمتع النظام PrimeOS بالعديد من المزايا وبكامل ماتحمله النسخة الرسمية من النظام باصداراته رقم 7. ناهيك عن متعة تشغيل الالعاب الخاصة بهذا النظام على شاشة الكمبيوتر وتصفح الانترنت وتشغيل التطبيقات الحصرية بهذا النظام.

يتوفر على الموقع الرسمي لنظام التشغيل PrimeOS عدة اصدارات. كلها متوافقة , نقترح تحميل النسخة الرئيسية Starndard على هيئة ISO ومن ثم وعبر البرمجيات المعروفة بنقل ملفات النظام الى الفلاشة, يمكن تثبيت النظام الجديد من خلال الاقلاع من الفلاشة.

الموقع الرسمي للنظام PrimeOS

PRIMEOS

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.