لعبة باتل فيلد موبايل | كل ما تريد معرفته عن لعبة Battlefield Mobile

لعبة باتل فيلد موبايل ، من منا لا يعرف لعبة القتال واطلاق النار المدهشة التي أدهشت فعلًا لاعبيها وكافة لاعبين العالم ممن لعبوها وممن شاهدوا الفيديوهات الخاصة بها بمدى قوتها وواقعيتها. حيث تعمل الشركة المطور لهذه اللعبة وهي شركة EA DICE على تطوير نسخة خاصة باللعبة على الهواتف الذكية. حيث أن سلسلة هذه اللعبة بدأت في العام 2002 إلى أن تصل إلى يومنا هذا بنسختها Battlefield 2042 والتي جاءت بمزايا أبهرت الجميع حقًا.

ونظرًا لأن ألعاب الهاتف أصبحت نقلة نوعية في عالم الألعاب الالكترونية فإن الشركة المطورة أرادت أن تركب هذا المركب وتطور لعبة منافسة خاصة بها تدعى لعبة Battlefield Mobile. تعرف أكثر على هذه اللعبة من خلال هذا الموضوع التي سنضع لك فيه كافة المعلومات التي تريد معرفتها حول لعبة باتل فيلد موبايل.

ما هي لعبة Battlefield Mobile؟

Battlefield عبارة عن سلسلة من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول تم تطويرها بشكل أساسي بواسطة EA DICE، وكانت واحدة من سلسلة ألعاب الفيديو الأطول تشغيلًا في الأعوام القليلة الماضية. بدأت السلسلة في عام 2002 وتطورت منذ ذلك الحين لتصبح واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار شهرة في كل العصور. وتنافس فقط Call of Duty باعتبارها الأكبر في العالم. على مدار السنوات القليلة الماضية، اشتهرت Battlefield بأسلوبها في حروب واسعة النطاق. وغالبًا ما تضم ​​مجموعات ضغط ضخمة من اللاعبين وخرائط عملاقة تتيح اندلاع بعض المعارك المذهلة.

إلى جانب المعارك واسعة النطاق، تشتهر سلسلة Battlefield أيضًا ببيئاتها القابلة للتدمير. منذ إصدار Battlefield 1942، اتجهت السلسلة بشدة إلى القدرة على هدم المباني وتفجير الجدران لإنشاء مداخل جديدة والمزيد. في الآونة الأخيرة، تم عرض أحدث إصدار في سلسلة Battlefield، وهي Battlefield 2042، في E3 2021. ويبدو في كل جزء هناك تطور كبير كما كانت السلسلة دائمًا.

ما هي طريقة اللعب في لعبة باتل فيلد موبايل؟

في إعلانها الأولي عن اللعبة، قالت الشركة إنه مع تصميم اللعبة خصيصًا لمنصات الأجهزة المحمولة. كان هدفها هو إنشاء تجربة متكاملة قائمة على المهارات للاعبين المتنقلين بالجهاز الخاص بهم. على الرغم من أنه لم يكن معروفًا في البداية كيف يمكن أن تبدو طريقة اللعب. وذلك بفضل دخول اللعبة الآن في مرحلة الاختبار المبكر في جنوب شرق آسيا، يمكننا إلقاء نظرة جيدة على كيفية ظهور لعبة باتل فيلد موبايل ألفا في المستقبل القريب.

كما يمكنك أن تقول من الفيديو أدناه، فإن طريقة اللعب تشبه إلى حد ما أسلوب ألعاب Battlefield العادية. لم يشق وضع لعبة Conquest طريقه إلى لعبة الهاتف المحمول فحسب، بل أيضًا شكل وعنوان Battlefield موجود أيضًا. حيث تعرض شاشة HUD أسلحتك المتاحة فوق صحتك، وشاشة الهاتف بها خيارات أزار مختلفة لإعادة التحميل. إطلاق النار وتبديل مواقف الشخصيات الخاصة بك كله متوفر في اللعبة.

يتيح لك الإيقاف المؤقت للعبة أيضًا التحقق من الخريطة، والتي تبدو مطابقة تقريبًا لخريطة الإصدارات الرئيسية Battlefield. إلى جانب ذلك، يبدو كما لو أن شركة Electronic Arts and Industrial Toys قد بذلت جهدًا محددًا للتأكد من أن طريقة اللعب في Battlefield Mobile لا تبتعد كثيرًا عما اعتاد عليه اللاعبون. وحتى الآن، يبدو الأمر كما لو أنهم فعلوا ذلك. نجحوا فعلًا. بالطبع، سيتعين علينا انتظار وصول المزيد من فرص الاختبار قبل الوصول إلى الحكم النهائي.

نظرًا لأن اللعبة ستتنافس مع أمثالها من الألعاب مثل Call of Duty Mobile و PUBG: Mobile وغيرها من ألعاب إطلاق النار للموبايل، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت شركة DICE تميل إلى أسلوب اللعب الأقصر لمنافسيها. غالبًا ما تستمر مباريات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي في Battlefield لفترة طويلة. ولا يستطيع اللاعبون المتنقلون قضاء ما يزيد عن 45 دقيقة في القتال على خريطة عملاقة واحدة. ومع ذلك، تُعرف Battlefield أيضًا بهذه التجارب. لذا سيكون الأمر متروكًا لـ DICE و Industrial Toys لمحاولة تحقيق توازن دقيق في ما تشعر به اللعبة. 

هل ستكون لعبة Battlefield Mobile مختلفة عن اللعبة العادية؟

كما ذكرنا سابقًا، من غير المعروف تمامًا مدى اختلاف نسخة الجوال من Battlefield عن نظيرتها في وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي. نظرًا لأن إصدار وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي للعبة كبير جدًا من حيث الحجم، فمن المرجح أن يكون إصدار الهاتف المحمول مختلفًا في بعض الأشكال.

ذكرت DICE بالفعل أن الأمل في Battlefield Mobile هو إنشاء تجربة “قائمة على المهارات” للاعبين. في حين أن هذا قد يعني أن الشركة تأمل في الحصول على أرضية مهارة عامة للاعبين من جميع الخبرات، إلا أنها قد تشير أيضًا إلى ما يتطلع المطورون إلى تحقيقه. إن أخذ عالم Battlefield وتقليصه إلى تجربة أكثر تنافسية مع محاولة الحفاظ على نطاقه الملحمي يمكن أن ينجح من الناحية النظرية. ذكرت شركة DICE أيضًا أن Battlefield Mobile ستكون منتجًا مستقلًا خاصًا بها. ومنتجًا “مختلفًا تمامًا” عن أي من إصدارات Battlefield الحالية.

لعبة باتل فيلد موبايل

هذا يجعل الأمر يبدو كما لو أن شركة DICE تدرك جيدًا أنه لا يمكن نقل تجربة Battlefield الكاملة إلى الأجهزة المحمولة. ولكنها ستركز بدلاً من ذلك على صنع أفضل نسخة محمولة من اللعبة. هناك بعض السوابق التي حققتها بعض الألعاب المشابهة على الهاتف المحمول في تحقيق النجاح مع الإصدارات الأخيرة من Call of Duty Mobile و PUBG: Mobile. لكن هذه الألعاب تختلف بطريقة مختلفة عن Battlefield في طريقة لعبها وأنواع اللاعبين الذين يتدفقون على الألعاب.

هل ستتميز لعبة باتل فيلد موبايل باللعب المتقاطع مع ألعاب Battlefield الأخرى؟

لا ، وفقًا لـ EA، لن يكون هناك لعب متقاطع مع أي وحدة تحكم أو إصدارات للكمبيوتر الشخصي من Battlefield، لأن اللعبة مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة. ولهذا سنجدها لعبة مستقلة بذاتها ولا علاقة لها بأي نسخة أو اصدار من سلسلة ألعاب باتل فيلد.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين للعب مع الأصدقاء للأندرويد والآيفون

هل ستكون لعبة Battlefield Mobile مجانية؟

وفقًا لمنشور على موقع إجابات Electronic Arts HQ فيما يتعلق باختبار اللعب المبكر لـ Battlefield Mobile، ستكون Battlefield Mobile مجانية للعب. وستتضمن فقط عناصر تجميلية في اللعبة. يقول المنشور فيما يتعلق بكيفية فتح المقتنيات الأخرى: “ستعرض Battlefield Mobile بطاقات المعركة الخاصة بها، والسكنات والأسلحة القابلة للتحصيل، والمواد القابلة للفتح الفريدة لهذه اللعبة المحمولة”.

لعبة باتل فيلد موبايل 1

كيف يمكنني لعب وتثبيت لعبة باتل فيلد موبايل قبل طرحها بشكل رسمي؟

وفقًا لـ Electronic Arts، ستبدأ اختبارات اللعب Battlefield Mobile “بشكل مطرد”، مع سلسلة من الاختبارات في إندونيسيا والفلبين المخطط لها حاليًا لتصبح متاحة بنسخة تجريبية في خريف 2021. وستكون اختبارات اللعب هذه متاحة فقط على أجهزة Android. على الرغم من أن EA قال إنه مع استمرار الاختبار، سيتم توسيع حجم ومناطق الاختبارات لتناسب المعلومات الجديدة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الخوض في الاختبارات لهذه اللعبة، تقول Electronic Arts أنه بمجرد أن تصبح اللعبة متاحة في منطقتك. فإن التسجيل المسبق للعبة في متجر Google Play المحلي هو كل ما تحتاج إلى القيام به. من هناك، سيتم إخطارك تلقائيًا عند فتح اختبار اللعب في منطقتك. وفقًا للأسئلة الشائعة الموجودة في Answer HQ لـ EA، ستكون التسجيل للاختبار في اللعبة محدودة. لذا تأكد من التسجيل إذا رأيت اللعبة في متجر Google Play الخاص بك.

متى سيتم إطلاق لعبة Battlefield Mobile؟

حاليًا، لم يتم الكشف عن أي معلومات بخصوص تاريخ إصدار باتل فيلد موبايل بعد تاريخ الإصدار لعام 2022. عندما تم الإعلان عن اللعبة في البداية، ذكر DICE أنهم يأملون في دخول اللاعبين إلى فترة اختبار للعبة قبل إطلاقها العام المقبل. مع احتمال استمرار اللعبة في المراحل الأولى من التطوير. لا تتوقع الكثير من الأخبار أو التحديثات من EA DICE حتى تصبح جاهزة تمامًا لجلب اللاعبين إلى عالم Battlefield Mobile.

Battlefield Mobile

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.