كيف تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام من أي شخص كان

كيف تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام. من أبرز المواقع التي تحظى بسيطرة كبيرة على مدار اليوم في حياة الكثير من البشر هو موقع انستجرام Instagram، حيث أن عدد مستخدمي هذا الموقع وصل إلى ملايين الأشخاص من مختلف أرجاء العالم. الميزة الأكثر بروزًا في الموقع هي مشاركة الصور والفيديوهات، حيث أن هناك بعض من الأشخاص ممين يرغبون في الإشارة إلى شخص ما من أجل مشاركته تلك اللحظة، ففي ذات الوقت هناك أشخاص لا يحبذون أن يتم الإشارة إليهم في تلك المنشورات بسبب بعض من الشؤون الخاصة.

ما هي أسباب إيقاف الإشارة إليك في منشورات الانستجرام؟

سنقدم لكم من خلال هذا الموضوع الطريقة الصحيحة التي تساعدكم على منع الإشارة إليكم في منشورات Instagram، سواء كانت هذه الإشارة Tag من المتابعين، أو من غيرهم من الأشخاص الأخرين. حيث يقدم موقع انستجرام العديد من المزايا التي تساعد على حماية الخصوصية والتي شكلت منارة مميزة للكثير من المستخدمين من حالات الإزعاج التي يتعرضون لها جراء استخدم التطبيق. فهناك بعض من الأشخاص الذين يقومون بنشر صور غير مناسبة لأن يتم الإشارة إليك فيها، فيما أن هذ الأمر يشكل إزعاج كبير بالنسبة لك كون أن هذا الأمر سيتسبب بالإحراج أمام متابعيك أو أي شخص يقوم بمتابعتك.

في حالات أخرى هناك بعض من الأشخاص الذين يقومون بالإشارة إليك بكثرة مما يتسبب لك بالجنون والهيستيريا نظرًا لكثرة هذه الإشارات، فلا تكاد تكون هناك صورة أو منشور قام بنشره هذا الشخص إلا وقام بالإشارة لك. فمن أجل ذلك لا بد من التعرف على الطريقة الصحيحة التي تساعدك في أن تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام من أي شخص في الموقع تقوم بمتابعته أم لا.

إقرأ أيضًا: كيفية تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام

كيف تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام من أي شخص كان

يوفر تطبيق Instagram خيارًا يمنع المستخدمين الآخرين من وضع علامات أو الإشارة عليك في الصور غير الضرورية. دعونا نرى ما هي هذه الخطوات بالتفصيل.

خطوات تطبيق الشرح

بالتأكيد كأول خطوة سنقوم بها هي الدخول إلى تطبيق الانستجرام Instagram، حيث أن الشرح سيكون عبر التطبيق فقط وليس من خلال المتصفح لتسهيل التعامل معه ولأكبر شريحة من المستخدمين. فمن خلال الواجهة الرئيسية ننقر على الثلاث خطوط في الأعلى لإظهار القائمة الجانبية، ومن ثم نقوم بالضغط على خيار Settings أو الإعدادات.

الدخول إلى صفحة إعدادات الإنستجرام

الآن من خلال القائمة الخاصة بالإعدادات سنجد العديد من الخيارات، ولكن كما سبق وأن نوهنا لكم في السطور السابقة أن هذا إلغاء الاشارة إليك سيكون في قسم الخصوصية Privacy، فنقوم بالدخول إلى تلك القائمة.

الخصوصية

إقرأ أيضًا: كيفية إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام | تأمين حساب Instagram

وهنا سنجد خيار أساسي خاص بالإشارة وهو Tags أو الإشارات، فمن خلال الدخول إلى هذا الخيار سيكون بالإمكان التحكم في الإشارات بشكل عام. فبدورنا نقوم بالدخول إلى هذ الخيار.

الإشاراة Tags

يتيح لك تطبيق الانستجرام العديد من الإعدادات الخاصة بالإشارة إليك في المنشورات من قبل الآخرين، فمن هذه الخيارات لا أحد No One، فنقوم بتحديد أو وضع الإشارة بجانب هذا الخيار ومن ثم الرجوع إلى الخلف. كما ويمكنكم جعل الإشارة إليكم تتم من خلال الموافقة على تلك الإشارة قبل السماح لذلك.

كيف تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام 1

إقرأ أيضًا: كيفية تحميل الصور والفيديوهات من موقع انستجرام من داخل الموقع بخدعة بسيطة

الآن لو قام أي شخص بالإشارة إليكم في المنشورات، ستظهر له رسالة تخبره بأنه لا يمكن الإشارة لذلك الشخص والذي هو أنت، وبالتالي ستكون قد وفرت على نفسك إزعاج تلك الإشارات بدون أدنى مشكلة أو إحراج.

كيف تمنع الإشارة إليك في منشورات الانستجرام 2

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.