كيف تلتقط صورة لأي شخص يحاول فك قفل هاتف الأندرويد

جميعنا نرغب في ربح أقصى خصوصية في هاتفنا الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، حيث واحد من أهم تطبيقات حفظ الخصوصية في الهاتف هي تطبيق قفل الشاشة. الهدف من هذا التطبيق هو منع أي شخص من استخدام هاتفك والولوج اليه غيرك، ولهذا سنقدم لكم 5 تطبيقات قفل شاشة أكثر تقدماً تساعدكم على التقاط صورة لأي شخص يحاول فك قفل شاشة هاتف الأندرويد.

اذا ما بحثنا في متجر جوجل بلاي عن تطبيقات قفل شاشة سنجد منها المئات في المتجر وغالبيتها ستؤدي في الغالب نفس الوظيفة وهي قفل الشاشة او التطبيقات، ولكن قليلة هي التطبيقات التي تضم مزايا أكثر تقدماً عن غيرها من التطبيقات. واحدة من المزايا المهمة التي تؤديها بعض تلك التطبيقات هي كشف وفضح كل شخص يحاول فك قفل الشاشة والعبث في الهاتف من خلال التقاط صورة له في حال ادخل الرمز الخاطئ وبشكل سري.

هذا التطبيقات التي سنقدمها لكم والتي تساعدكم في التقاط صورة لأي شخص غريب يحاول فتح هاتفكم بشكل دقيق وبصورة واضحة، وهذا موضوع في غاية الأهمية يساعدكم في الحصول على أمان أكثر لهاتفكم  وكذلك يساعدكم في التعرف على الأشخاص الذين يحاولون التجسس على الهاتف.

تطبيقات التقاط صورة سيلفي لأي شخص يحاول فك قفل هاتف الأندرويد

نعرض لكم بين أيديكم قائمة مميزة لأفضل 5 تطبيقات تساعدكم في القيام بالتقاط صورة بالكاميرا الأمامية لأي شخص يدخل رمز القفل بشكل خاطئ للهاتف.

تطبيق Lockwatch

تطبيق LockWatch

يعد تطبيق Lockwatch واحد من أفض تطبيقات القفل لأي شخص يحاول فك قفل شاشة الأندرويد برمز خاطئ. الشيء المهم في هذا التطبيق هو واجهته السهلة في الاستخدام والتي لا تضم أي تعقيد يذكر يؤثر على المستخدم وكيفية الاستخدام، فالواجهة منظمة وبسيطة بشكل تقنع المستخدم باستخدامه. من خلال تطبيق Lockwatch أنت بحاجة الى أن توم بتفعيل خاصية تلقي رسالة تحذير عبر الايميل عندما يحاول أي شخص وضع رمز خاطئ، وباقي المهام سيقوم بها التطبيق بنفسه وبدون أي تدخل منك.

يمكنكم تحديد عدد المحاولات الخاطئة المسموح بها ومن ثم بعد تجاوز هذا العدد يتم التقاط صورة شخصية عبر الكاميرا الأمامية للهاتف تكشف لك أنه قام بالمحاولة في فك القفل. طريقة كشف صورة ذلك الشخص سهلة وبسيطة فبمجرد ربط الايميل الخاص بك بالتطبيق سيقوم هذا التطبيق بإرسال معلومات محاولة فك القفل مع صورة توضح لك من قام بهذا الأمر.

تحميل التطبيق

تطبيق Third Eye

تطبيق Third Eye

هذه التطبيق الجميل مشابه الى حد كبير للتطبيق السابق في شكله وتنسيقه وواجهته السهلة والبسيطة. الشيء المميز في تطبيق Third Eye أنه بدلاً من ارسال صورة ذلك الشخص الذي حاول فك قفل الهاتف بشكل خاطئ الى البريد الالكتروني، بل سيكون بالإمكان حفظها في معرض الصور في الهاتف. ذلك يعني سهولة أكبر في الوصول الى صورة ذلك الشخص في ملف خاص بالتطبيق في المعرض.

يمكنكم تعيين عدد مرات ادخال النقش الخاطئ ومن بعدها سيتم التقاط صورة لكم وحفظها في الهاتف وبالتالي فضح أمر من حاول الدخول الى الهاتف والعبث فيه. اذا كنت لا ترغب في عرض الصور في معرض الصور في الهاتف فيمكنكم اخفائها بطبيعة الحال وعدم ظهورها لديكم في المعرض.

تحميل التطبيق

تطبيق Crookcatcher

تطبيق Crookcatcher

حسناً، اذا كنت تبحث عن تطبيق التقاط صورة لمن يحاول فقك فقل الشاشة في هاتف الأندرويد غيرك، وبواجهة بسيطة يمكن التعامل معها، فتطبيق Crookcatcher تطبيق مناسب جداً لكم وهو ما تبحثون عنه. فبمجرد تثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ستشاهدون في التطبيق العديد من المزايا التي يمكنكم التمتع بها ومن ضمنها التقاط صورة للشخص الذي يرغب في فك قفل الشاشة والتجسس على هاتفكم.

الذي يميز هذا التطبيق عن التطبيقان السابقان أنه لا يتم حفظ الصورة في معرض الهاتف، وحتى لا يرسل لكم الصورة عبر الايميل، بل أن التطبيق يحتوي على ذاكرة تخزين سحابية يتم فيها حفظ الصور داخل التطبيق بدون أن يستنفذ مساحة من الهاتف. كما ويمكنكم تحديد عدد الادخالات الخاطئة للنقش وبعدها التقاط صورة سيلفي لوجه ذلك الشخص والتعرف على هدفه الخبيث. ميزة أخرى أنه يساعدكم في معرفة مكان الهاتف في حال ضياعه من خلال ضبط بعض الاعدادات فيه.

تحميل التطبيق

تطبيق Hidden Eye

تطبيق Hidden Eye

سبق وأن قدمنا في مقالة سابقة شرح كامل عن هذا التطبيق المميز وكافة ما يضمه من مزايا مهمة، ومنها ميزة التقاط صورة لأي شخص يحاول التجسس على الهاتف والدخول اليه بدون أي تصريح منك. واجهة التطبيق سهلة الى أبعد الحدود فيمكنكم تعيين كافة اعداداتكم في تلك الواجهة وضبطه بشكل سليم في الهاتف والقيام بالوظيفة المصرحة له. كما ويتم حفظ الصور في التطبيق في معرض الصور لديكم بملف خاص.

نوصيكم بإيقاف ميزة اصدار صوت التقاط الصورة عند محاولة ذلك الشخص فقك القفل وفشله في ذلك، ولان هذا لربما ينتهي به الامر الى أن يقوم بسرقة الهاتف او تدميره لإخفاء فعلته هذه. كما وسيظهر لكم التطبيق اشعار في شريط الشاشة العلوي يوضح لكم أن شخص ما أخطئ في وضع كلمة المرور للشاشة ويجب أن تتعرف عليه من خلال صورته التي تم التقاطها في المعرض.

تحميل التطبيق

تطبيق Intruder Selfie

تطبيق Intruder Selfie

يسمح تطبيق Intruder Selfie في كشف هوية كل شخص يدخل قفل الشاشة بشكل خاطئ في هاتفك الأندرويد وبكل سهولة. يحتوي التطبيق على واجهة ممتازة جداً بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن السهولة في استعمال مثل هذه التطبيقات، وبمجرد تفعيل التطبيق في الهاتف سيقوم التطبيق بالتقاط صورة للمستخدم الذي يحاول الوصول الى بيانات هاتفك ويقوم بادخال كلمة مرور بشكل خاطئ لعدة محاولات.

يتم حفظ صورة ذلك الشخص في معرض الصور في الهاتف، وذلك سيسهل عليكم الوصول الى قائمة صور من يحاولون ادخال نقش قفل الشاشة بشكل خاطئ، كما ويتوفر في التطبيق خيار إخفاء الصور من معرض الصور على غرار ما تقدمه التطبيقات السابقة. ذلك سيساهم في أن تبقى حذراً من هؤلاء الأشخاص وتقي نفسك من السماح لهم بمس هاتفك حتى وسيكشف أمرهم بالنسبة لك.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.