عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تعمل على تشغيل 3 شرائح للجوال على هاتف بشريحة واحدة ؟

ان لم يكن هاتفك يدعم تشغيل اكثر من شريحة Sim كما هو الحال مع اغلب الهواتف الراقية التي تصل لمنطقتنا العربية, ولديك عمليا اكثر من خط هاتف, فلاشك وان تكون في حيرة من امرك في كيفية التعاطي مع هذا المعضلة.

الحلول تأتي من جانب الشركات المتخصصة التي تعرض منتجاتها على المتاجر الالكترونية الكبيرة والتي من شأنها على توفير الكثير من المستلزمات التقنية للهواتف الجوالة تعمل على تدعيم الهواتف بالكثير من المزايا التي تهم المستخدمين.

شركة Simore تقدم الحلول الحصرية للهواتف بكافة اشكالها وانواعها “جالكسي, ايفون, سوني” التي لاتدعم الا شريحة واحدة كي يتمكن المستخدم من تشغيل اكثر من شريحة على نفس الهاتف وبنفس الوقت. ويكلفة قد لاتتدعى الـ 50 دولارا.

الحلول في اغلبها عبر وسيط خارجي “قطعة خارجية” تدعم شريحتي خط Sim Card اضافة الى الشريحة الرئيسية التي توضع بالهاتف, يتم عندها ربط هذه القطعة بالهاتف وتعريفها عليه عبر تقنية البلوتوث, وايا كان نوع الهاتف الا ان الفروق في هذه القطع وانواعها يكون بحسب توافقها مع الهاتف, لهاتف الايفون قطعة خاصة به وكذلك الحال لهواتف ساسمونج وغيرها.

2016-08-15_111439عملية الربط تفعيل عمل الشرائح سواءا كانت شريحتين او ثلاث تتم عبر التطبيق الخاص بهما والمتوفر على متجري جوجل وأبل باسم الشركة المنتجة simore.
وعند استخدامك لزر الاتصال التقليدي عبر هاتفك الجوال سيقوم بتنفيذ عملية الاتصال من خلال الشريحة الرئيسية المتصلة بالهاتف, وللاتصال عبر احد الشرائح الخارجية عليك هنا اضافة مختصر للتطبيق simore على شاشة الهاتف ليسهل عليك الاتصال السريع عبر تلك الشرائح الخارجية.

لكن في كل الاحوال ومتى وردك اتصال على ايا من ارقامك هاتفك “الثلاث” سيعمل الهاتف بشكل طبيعي على استقبال المكالمة.

عند تشغيل التطبيق simore ستجد الخيارات الافتراضية التي تتيح لك اختيار شريحة الخط التي تريد الاتصال من خلالها , اي ان جميع الشرائح تعمل في وقت واحد وكأن هاتفك الاس 7 ثلاثي الشريحة بأقل كلفة ممكنة.

للمزيد حول هذه المنتجات من موقعا الرسمي هنا

لمشاهدة آلية عمل هذه المنتجات على هاتف سامسونج اس7 تابع الفيديو هنا

ولهواتف ايفون ايضا

قد يهمك :   خلفيات رائعة مع تطبيق WallArt - نسخة مدفوعة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.