أخبار الموبايلات

Advertisement

كيف تعمل على تسجيل مكالمات الواتساب والماسنجر والـ Skype بجودة HD

جاءنا التطبيق PRO Robot Note Call Recorder لينضم الى قائمة التطبيقات الاحترافية و تسجيل المكالمات في صمت بأدوات تحكم متقدمة تتيح للمستخدم الكثير من الاعدادات التلقائية والمهام التي يمكن للتطبيق من تنفيذها خلال عملية التسجيل والحفظ وجودته.

هذه الفئة من تطبيقات تسجيل المكالمات على الهاتف الجوال باتت اعداداتها معلومة للجميع وليس للمستخدم من خيارات امامها الا الوصول الى افضلها من حيث الاداء والسرعة وجودة الصوت الناتج للملف الصوتي وحجمه ايضا.

مايميز التطبيق هنا قدرته على تسجيل مكالمات الواتساب والماسنجر وغيرها من التطبيقات التي تعتمد على تقنيات الـ Voip وحفظ جودة الصوت HD, وهو الميزة التي تغيب عن كثير من تطبيقات التسجيل المعروفة التي تنحصر قدرتها في التسجيل على مكالمات الهاتف فقط.

لتفعيل عمل ميزة تسجيل مكالمات الواتساب توجه الى اعدادات Voip ومنها الى Record Voip حيث سيتطلب الامر منك منحه صلاحيات التسجيل. كما يدعم التطبيق تسجيل مكالمات الفيديو باحترافية لاتقل بجودتها عن المكالمات الصوتية.

مع تطبيقنا الاحترافي المدفوع والذي يعمل بكامل مزاياه على عكس النسخة Free التي تتوفر على متجر التطبيقات جوجل, فلا قيود على مدة التسجيل او خيارات التخزين السحابي التي يدعمها التطبيق.

لتحميل نسخة من التطبيق PRO Robot Note Call Recorder
PRO Robot Note Call Recorder

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد