كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك في Instagram

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك في Instagram ؟ سؤال لطالما عرض الكثير من الأشخاص حلول وخدع للتعرف على حقيقية حظر شخص لنا في انستجرام. ولكن هل تحاول غالبًا وضع علامة على الأشخاص في تطبيق Instagram فقط لتكتشف أنه تم حظرك أم لا؟ الآن، لا يمكنك بالفعل وضع علامة عليهم. نظرًا لأن Instagram يجعل من السهل للغاية حظر المستخدمين أو إلغاء حظرهم، في كثير من الأحيان، يحظر الأصدقاء بعضهم البعض لإخفاء نشاط لا يريدونك أن تراه. مهما كان الأمر، إليك كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد حظرك على Instagram، بدلاً من القيام بالتخمين.

كيفية حظر أو إلغاء حظر شخص ما على Instagram

قبل البدء، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية حظر أو إلغاء حظر شخص ما، فالأمر سهل إلى حد ما. كل ما عليك فعله هو النقر على الملف الشخصي بغض النظر عما إذا كنت تتابعهم أم لا. انقر بعد ذلك على علامة النقاط الثلاث الرأسية في الزاوية اليمنى أو اليسرى العليا وحدد حظر Block. في الرسالة المنبثقة الجديدة، انقر فوق الزر “حظر” مرة أخرى وستكون قد انتهيت من حظر هذا الملف الشخصي المحدد. عندما تحظر مستخدمًا، يتحول رمز المتابعة إلى Unblock مما يجعل من السهل إلغاء الحظر.

حظر أو إلغاء حظر شخص ما على Instagram

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك في Instagram

هذه الطرق هي الطرق الأقصر والأسهل للتعرف فيما إذا حظرك شخص ما على انستجرام أو لا. حيث جمعنا لكم كافة الطرق التي يمكنكم توقعها لعملية الكشف عن الحظر هذه.

  • تأكد من أن صديقيك لم يعطل أو يحذف حسابه

قبل أن نجرب أي طرق أخرى لمعرفة ما إذا كان قد تم حظرك، حاول سؤال صديقك أو أي أحد قريب منك فيما إذا صديقك أقلع عن استخدام انستجرام. أعلم أن الأمر يبدو وكأنه نصيحة مبتذلة، ولكن مجرد سؤال صديق مشترك سيؤكد ما إذا كان المستخدم قد قام بالفعل بإلغاء تنشيط أو حذف حسابه أم لا. في حالة استمرار قدرة صديقك المشترك على رؤية الحساب ، فهذا يعني أنك محظور بالتأكيد. وبهذا ندعوك أيضًا إلى تجربة الطرق الأخرى للتأكد من عملية الحظر هذه.

  • البحث عن المستخدم وسؤال الأصدقاء

 

أسهل طريقة لمعرفة ما إذا تم حظرك بواسطة شخص ما على Instagram هي البحث عن حسابه. إذا تم حظرك، فلن يظهر حساب المستخدم في نتائج البحث. كما قلت في النقطة الأولى، إذا ظهر اسم المستخدم في حساب صديقك ولكن ليس حسابك، فاعتبر نفسك محظورًا. كما ترى في المقارنة أدناه، أحصل على نتيجة البحث في ثلاثة أحرف فقط من اسم المستخدم. من ناحية أخرى، بعد الحظر، تكون الرؤية 0 حتى بعد كتابة اسم المستخدم بالكامل.

  • الإعجابات والتعليقات

بمجرد حظر شخص ما، ستتم إزالة جميع الإعجابات على صورك وتعليقاتك على المنشورات. ومع ذلك، سيتمكن المستخدم الآخر من رؤية إعجاباتك وتعليقاتك على الحساب المشترك العام الذي تتابعه. ستظل تعليقاتك على ملفهم الشخصي مرئية أيضًا. نظرًا لأنك لن تكون قادرًا على البحث وعرض إبداءات الإعجاب والتعليقات، فستعرف ما إذا كنت محظورًا أم لا.

  • قم بالإشارة أو وضع علامة لذلك الشخص

هذه هي الطريقة التي يكتشف بها الأشخاص عادةً أنه تم حظرهم من قبل شخص ما على Instagram. حاولت الإشارة إلى مستخدم في منشور ما فقط لتكتشف أنه لا يمكنك فعل ذلك بعد الآن. هذا لأن اسم المستخدم لن يظهر في نافذة البحث المنبثقة التي تظهر عندما تحاول وضع علامة على شخص ما. وبهذا في حال لم يظهر لك اقتراح أنه يمكنك الإشارة إليه، فاعلم أنه قد قام بحظرك أو لربما قام بمنع الإشارة إليه في منشورات الآخرين.

  • قم بإرسال رسالة لصديقك

هناك احتمالية أن يكون لديك محادثة قديمة مع المستخدم الذي تعتقد أنه قام بحظرك. يمكنك التحقق منه بسهولة في قسم الدردشات أو طلبات المراسلة. فإذا لم تتمكن من رؤية حساب ذلك الشخص أو أن المحادثة أصبحت لا تظهر أي من الرسائل التي تم التواصل فيها فيما بينكم. فهنا اعلم أن صديقك هذا قد قام بحظرك تمامًا من تطبيق انستجرام.

  • البحث عن حساب المستخدم

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك في Instagram

في حال كان ذلك الشخص يستخدم حسابًا عامًا، فإن الأمر سيبدو أسهل بكثير من أي طريقة أخرى لاكتشاف فيما إذا كان قد حظرك أم لا. فيكفي فقط أن تبحث من خلال المتصفح عن اسم ذلك الشخص في تطبيق انستجرام. فإذا وجدت حساب هذا الشخص وفي المقابل لم تتمكن من رؤيته في حسابك فاعلم أنه قد قام بحظرك. كما ويمكنك فتح قائمة المتابعين ومعرفة فيما إذا كان حسابك من بين هذه الحسابات أم لا.

  • افتح حساب انستجرام جديد

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك في Instagram 2

من السهل إلى حد ما إنشاء حساب جديد هذه الأيام على تطبيق Instagram. يمكنك إنشاء هوية ظل على الرغم من أنها ليست أخلاقية تمامًا. يمكنك إما استخدام رقم هاتف أو معرف بريد إلكتروني. تأكد من عدم ربطه بالحساب الرئيسي. بمجرد الانتهاء، ابحث عن الحساب الذي تريد التحقق منه. وبهذا يمكنك مراقبة ذلك الشخص والتحقق من كافة منشوراته بشكل دائم ومعرفة كل ما يقوم بنشره على هذا الحساب أولًا بأول.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.