أخبار الموبايلات

كيف تطلب معلومات حسابك Account Info من الواتساب

ميزة جديدة اقدمت الواتساب على توفيرها لمستخدمي التطبيق الاكثر شعبية تتيح للجميع طلب تقرير حول البيانات التي تحتفظ بها خوادم الواتساب حول رقم الهاتف ومايلحقه من تفاصيل.

الميزة الجديدة مهمة جدا ونافعة لهؤلاء الذين تتضمن حساباتهم عدد كبير من المجموعات او تلك التي يعملون على ادراتها, التقرير الذي ستعمل الواتساب على توفيره يتضمن الكثير من المعلومات التي لايمكن للمستخدم حفظها في حال فقدانه للحساب او متى تم حظر رقمه لسبب او لاخر.

كيف تطلب معلومات حسابك

طلب التقرير, ميزة تتوفر على اخر اصدارات التطبيق ويمكن الوصول اليها من اعدادات التطبيق Settings ومنها الى الحساب Account ثم Request account info ومنها اضغط على Request Report لطلب التقرير, وهنا سيعمل التطبيق على عرض التاريخ الذي سيتوفر فيه التقرير ليكون جاهزا للتحميل, وفي كل الحالات سيتوفر التقرير في غضون 3 ايام عمل.

في ذلك الحين سيتوفر التقرير حول بيانات حسابك لمدة بضع اسابيع حيث ستصلك رسالة من الواتساب تفيد بضرورة تحميل الملف قبل حذفه من الخوادم.
الملف بطبيعة الحال لايمكن استعراضه او قراءة محتواه ضمن التطبيق عليك نقله الى جهاز الكمبيوتر او استعراضه من خلال التطبيقات الخارجية المثبتة على هاتفك الجوال.

الجدير بالذكر عند طلبك للتقرير وخلال الثلاثة ايام التي ستعمل فيها الواتساب على اعداده, لاتعمل على تغيير رقم هاتفك او حذف حسابك او عمل اعادة تفعيل للتطبيق برقم الهاتف, كل هذه الاجراءات ستعمل على الغاء الطلب المقدم منك.

بمرور 3 ايام توجه الى الخيار Request account info حيث تجد الملف هناك Download report بالنسق المضغوط Zip ويتضمن التقرير بنسق HTML.

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد