أخبار الموبايلات

Advertisement

كيف تشتري صفحة على الفيسبوك من أجل ربح المال منها و تحقيق إستثمار ناجح 100% !

سوف نتطرق من خلال هذه التدوينة التي تعتبر بادرة أولى بخصوص التكلم عن موضوع الربح من الأنترنيت لكن هذه المرة الموضوع يخص بالضبط الربح من خلال صفحات الفيس بوك، إذن سوف نتطرق إلى عدة نقاط مهمة بحيث نجيب على عدة أسئلة ربما تشغل الكثير حول شراء صفحة فيس بوك من أجل الإعلان عليها أو نشر المحتوى.

كيف تشتري صفحة على الفيسبوك من أجل ربح المال

يوجد العديد من الأشياء التي يجب أن تثير إنتباهانا قبل شراء أي صفحة، و التي يجب وضعها تحت المجهر من أجل الفحص حتى تكون تجربتنا لشراء صفحة على الفيس بوك ناجحة و كي لا يتم النصب علينا.

إذن فأول شيء يجب أن نعمل عليه هو هل هذه الصفحة التي نريد شرائها ستكون ذات إستهداف عام أم خاص، بمعنى هل هل تريد من صفحتك أن تستهدف جمهورا واسعا عاما لجميع الفئات العمرية، بمواضيع مختلفة في مجالات متعددة أم أنك تريدها لأجل إستهداف جمهور خاص في مجال معين و بخصوص مواضيع معينة بميدان محدد. و لابد من الإشارة هنا إلى أن الصفحة ذات إستهداف محدد في مجال معين لفئة عمرية معينة تكون غالية الثمن بالنسبة للصفحة التي يكون الإستهداف عليها يخص جمهور واسع و غير محدد.

ثاني شيء يجب أن يراعى خلال عملية الشراء وهو التحقق من أن عدد المعجبين بالصفحة عدد حقيقي أو وهمي، بمعنى هل هؤلاء المعجبين بالصفحة أتوا عن طريق طرق شرعية أم أتوا عن طريق التلاعب و طرق غير قانونية. و ملاحظة مهمة يجب إتخاذها بعين الإعتبار وهي أن صاحب الصفحة يعتبر رجل أعمال Businessman و هنا يجب أن تعلم أنك تتعامل مع خبير في إنشاء الصفحات و تكبيرها، إذن يجب الحذر و النظر فيما أن المعجبين بالصفحة هم معجبين حقيقيين و للتأكد من هذا الأمر يجب عليك أن تطلب من صاحب الصفحة بنشر موضوع معين أو صورة معينة أنت من تعطيها له، وهنا تراقب التفاعل مع الصفحة و تقارنه بعدد المعجبين و بهذه الطريقة سوف تعلم هل الأمر جيد بالنسبة لك.

نمر الآن إلى ثالث شيء يجب أن يتم إعتماده أيضا في عملية الشراء للصفحة و هو تحديد الثمن، و هنا يجب عليك أن تعلم أن صاحب الصفحة قد عمل على تكبير هذه الصفحة و قضى وقت في ذلك و ربما صرف من أجل الإشهار بها لذلك يجب أن يراعى هامش الربح بالنسبة له، و يجب أن يكون هامش الربح في حدود طبعا.

رابع شيء نعتمده أيضا هو عدد المدراء للصفحة Admins كما يجب تفحص هل هناك مدير خفي قبل شراء الصفحة حتى لا يتم النصب عليك  و حذفك كمدير بعد شراء الصفحة و دفع ثمنها.

الشيء الخامس و الأخير وهو عملية التبادل يجب ان تكون بشكل مباشر بينك و بين صاحب الصفحة في حالة كنتم في نفس البلد، تعطيه المال و يسلمك كل البيانات الخاصة بالصفحة و تكون أنت المدير عليها عندها. لماذا يجب أن يكون التسليم و الإستلام مباشر، لأن هناك أشخاص كثر قد تم النصب عليهم دفعوا المبلغ المستحق للصفحة لكنهم لم يتوصلوا بأي صفحة تذكر.

لابد إن إحترمت كل هذه الأمور التي تم ذكرها عند عملية شراء أي صفحة ستكون قد ضمنت عدم النصب عليك، كما تكون قد إخترت الصفحة المناسبة لجمهور منتوجك الخاص الذي تود نشره. و الأهم نجحت في الخطوة الأولى من الربح عن طريق صفحات الفيس بوك.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد