عربي تك
أخبار الموبايلات

كيف تشارك اصدقاءك البث الحي لموقعك الجغرافي على تطبيق واتساب

اطلقت واتساب منذ عدة ايام ميزة وخدمة جديدة على تطبيقها الاكثر استخدما حول العالم, وهي الميزة التي تمكنك من مشاركة موقعك الجغرافي لحظة بلحظة مع الاصدقاء والاهل ومن تريد له ان يعرف موقعك الجغرافي اينما ذهبت واينما حللت.

ربما هذه الميزة لاتستهوي كثير من المستخدمين من فئة الشباب او ان يستخدمونها مع الاهل’ لكنها يقينا مهمة ومفيدة للاصدقاء فيما بينهم خصوصا لهواة الرحلات الجماعية!

التطبيق باصداراته الاخيرة داعم لهذه الميزة التي تعد من السهولة بحيث لاتحتاج للكثير من السرد, لكن وان لم تجد ماسنعرضه في الصورة التالية متوفر لديك وعلى تطبيق الواتساب, عليك تحديث التطبيق ايا كان نوع هاتفك او اصدار النظام, ذلك من متجر جوجل, وان لم تتمكن من الحصول على ميزة Live Location فعليك بتحميل التطبيق من موقع الواتساب whatsapp.com او من اخر الاصدارات التي يعرضها موقع apkmirror
whatsapp

توجه الى مربع الدردشة والى حيث من تريد ان تشاركه موقعك الجغرافي “فرد/مجموعة” ومن ثم الضغط على زر المرفقات كما هي العادة عند ارسال الصور, ومن هناك اختر location ثم الخيار الجديد Share live location.

وافق على الرسالة التي سيعرضها التطبيق ومن ثم تحديد المدة الزمنية لتنتهي معها عملية المشاركة بقطع الاتصال وتوقف عملية البث المباشر لاحداثيات موقعك.

التعليقات مغلقة.