عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تستمع الى اليوتيوب والشاشة مغلقة ؟

كثير من الحيل والمهارات التي قد نحتاج لاستخدامها مع تطبيق اليوتيوب او مع موقعه الرسمي تحتاج الى الكثير من الخطوات ومنها مايتطلب الى صلاحية الروت على الهاتف.

فليس بالامر السهل ان نعمل على مشاهدة ملف فيديو على الهاتف الجوال ونعمل في نفس الوقت على تصفح الانترنت, التطبيق لايسمح بذلك وسيعمل على انهاء تشغيل الفيديو متى قمنا بالضغط على زر العودة Back او اية محاولة لجعل التطبيق يعمل في الخلفية.

كذلك الحال لو قمنا بمشاهدة فيديو عبر تطبيق اليوتيوب, لزاما علينا ان نبقى شاشة الهاتف في حالة تشغيل مستمر ومضاءة طول الوقت الى ان ينتهي العرض. وهو الامر الذي سيعمل على استنفاذ كامل طاقة البطارية في الوقت الذي لانحتاج فيه بشكل عملي الى الابقاء على الشاشة مضاءة متى قمنا بتشغيل ملف لغايات الاستماع فقط “الالبومات الموسيقية”. Screenshot_2016-02-03-11-19-40Screenshot_2016-02-03-11-19-35

بطبيعة الحال وعند لجوءنا الى خيار الاستماع فقط لايستحب ان نبقي على الشاشة مضاءة طيلة الوقت وهذا ما لايسمح لنا به التطبيق.
الشاشة ستبقى مضاءة حتى الانتهاء.

تطبيق BSOL الخدمي في هذا المجال سيعمل على اقحام نفسه في طريقة وآلية عمل النظام كس تتمكن من قلب الهاتف على وجهه ليقوم بادراك ذلك من خلال الحساسات ويعمل على غلق الشاشة في الوقت الذي سيبقي على ملف الفيديو في حالة تشغيل.

التطبيق BSOL لايحتاج الى روت او اية متطلبات مسبقة, قم بتحميله من الرابط بالضغط على BSOL ومن ثم تشغيله والضغط على Enable وادخل الى الاعدادات الخاصة به وقم بتحديد خيار التوافق مع هاتفك الجوال بالضغط على Compatibiliy Mode واعمل على الخروج من التطبيق.

بالعودة الى تطبيق اليوتيوب وتشغيل ايا من الملفات الموسيقية التي لاتحتاج للمشاهدة, قم بقلب الهاتف على وجهه وستلاحظة ان الشاشة اصبحت في وضع الاغلاق, ويمكنك ان كنت تستخدم Smart Cover ان تعمل على استخدامه لتستمع للملف الموسيقي والشاشة مغلقة.

قد يهمك :   طريقة الحظر والغاء الحظر في imo
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.