كيف تستخدم الملصقات الاحترافية لتطبيق تيليجرام على الواتساب

منذ وان اعلنت واتساب عن ميزة الملصقات في شهر اكتوبر الماضي, وباتت معه هذه الميزة هي الاكثر تداولا بين مستخدمي التطبيق لما فيها من لمسات تضيف البهجة في احيان كثيرة وتضفي على الدردشات الكثير من المرح.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

يسمح تطبيق الواتساب لمستخدميه اضافة الكثير من تلك الملصقات اليه وان كانت من مصادر خارجية, وامكانية اخرى تتيح لهم تصميم الملصقات الخاصة ايضا.
ونحن هنا سنعمل على عرض طريقة ثالثة تتيح للمستخدمين ومن اعتاد على استخدام تطبيق التراسل تيليجرام وملصقاته المتميزة, ان يعمل على اضافة تلك الملصقات الى تطبيق الواتساب واستخدامها هناك.

بطبيعة الحال يتوجب توفر تطبيق تيليجرام على الهاتف كي يتسنى لك تحميل ملصقاته لهيئتها المضغوظة Zip اولا.

نسخ رابط ملصقات تيليجرام

– قم بتشغيل تيليجرام ومن شريطه العلوي قم بالضغط على القائمة العلوية واختر منها الاعدادات Settings.

– من قائمة الاعدادات قم بالضغط على Stickers and Masks.

– توقف امام الملصقات المتوفرة على التطبيق واضغط على الثلاث نقاط امام اسم الملصق الذي تريد نقله الى الواتساب واضغط على نسخ الرابط Copy Link كما في الصورة.

بنسخك للرابط . عليك الانتقال الى الخطوة التالية الخاصة بالبوت Bot الآلي:

1 – قم بالضغط على خيار البحث ضمن التطبيق وابحث عن StickerDownloadBot واضغط عليه ومن ثم اضغط Start.

– ستظهر لك عدة خيارات اسفل مربع الدردشة مع البوت بما فيها خيار الاعداد Settings, قم بالضغط عليه حيث سيسألك عن نسق ملف الملصقات التي تريد تحميله, عليك هنا اختيار webp only .

– قم الان بلصق رابط الملصقات الذي قمت بنسخة في الخطوة الاولى, قم بلصقه في مربع الدردشة. سيجيبك الـ Bot بأن الملف قيد التحضير للتحميل.

– سيعرض لك وخلال ثوان رابط لتحميل الملصقات بالهيئة التي طلبتها. قم بتحميلها حيث ستجدها في مجلد الوثائق Documents التابع لتطبيق تيليجرام.

الان عليك استخدام احد تطبيقات تصفح الملفات على هاتفك الجوال للوصول الى ذاكرة الهاتف الداخلية. والى حيث تجد ملف الملصقات المضغوط الذي قمت بتحميله, اعمل على فك الضغط عنه extract لينتج عنه مجلد بنفس الاسم يحتوي على الملصقات المذكورة.

عليك الان نقل هذا المجلد Move الى ذاكرة الهاتف الداخلية بعيدا عن مجلد تطبيق التيليجرام.

اعمل الان على تحميل التطبيق stickers for WhatsApp المعني بنقل وتثبيت واضافة الملصقات الى تطبيق الواتساب.
stickers for WhatsApp

بتشغيلك لهذا التطبيق سيتمكن لوحده من رؤية المجلد الخاص بالملصقات الجديد المحفوظ على ذاكرة الهاتف الداخلية وليتيح لك خيار اضافة كل مافيه من ملصقات الى تطبيق الواتساب لديك.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.