كيف تربح من مشترياتك على الانترنت عن طريق الكاش باك من يجني Yajny

كيف تربح من مشترياتك على الإنترنت؟ أصبح العديد من المستخدمين الآن يقوموا بالشراء من خلال المتاجر الإلكترونية المناسبة لإحتياجاتهم. فلقد احتلت التجارة الإلكترونية مؤخرًا المرتبة الأولى للتسوق في الخليج العربي والشرق الأوسط، و ذلك نظرًا للميزات العديدة التي توفرها المتاجر الإلكترونية لكل مستخدمي الإنترنت من حيث توفير الوقت والأموال وسرعة استلام المنتجات وغيرها.

Advertisements

طرحت المتاجر الإلكترونية المختلفة على الإنترنت أفضل المتاجر لتوفر للمستخدم العربي كل الماركات العالمية و أحدث خطوط الموضة و الملابس من بيوت الأزياء العالمية التى تصلك منتجاتها حتى باب منزلك، و ذلك بالإضافة إلى جميع احتياجات المنزل و أفراد العائلة من جميع الأعمار والطبقات الاجتماعية المختلفة. يمكنك بسهولة التسوق من بين كل هذه الميزات من بيتك بضغطة واحدة على جهازك.

  • هل تفضل الشراء من المتاجر الإلكترونية المختلفة؟
  • ماذا لو كان هناك موقع يوفر لك شراء منتجاتك المفضلة و الربح منها في نفس الوقت ؟

إذا كنت مهتم بالشراء من المتاجر الإلكترونية وتعتاد الشراء من الانترنت إليك هذا الموضوع فقد يغير حياتك القادمة

  • كيف تربح من مشترياتك على الانترنت؟

هل بالفعل هناك طريقة مختلفة تمكنك من الربح من مشترياتك عن طريق التسوق؟ نعم بالفعل يوفر لك موقع yajny.com طريقة مؤكدة وفعالة لكي تربح من مشترياتك. موقع يجني هو أول منصة إلكترونية عربية تدعم خدمة الكاش باك في أغلب المتاجر الإلكترونية العالمية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط .

  • كيف تربح من خلال خدمة الكاش باك على موقع يجني؟

خدمة الكاش باك المقدمة من موقع يجني ببساطة هي عبارة عن استرداد جزء من أموالك المدفوعة في عمليات الشراء من المتاجر المختلفة عندما تستخدم صفحة التحويل من موقع يجني إلى المتجر الإلكتروني وتقوم بعملية شراء ناجحة من خلال صفحة التحويل سوف تسترد جزء من أموالك المدفوعة في عملية الشراء على حسابك على يجني حسب نسبة الكاش باك الموضحة على المتجر. لذلك فمن الآن يمكنك أن تربح من مشترياتك أونلاين بكل سهولة من خلال هذه الخدمة الرائعة من موقع يجني وهي خدمة الكاش باك.

  • هل يمكن أن أحصل على تخفيض بالإضافة إلى استرداد الأموال ( خدمة الكاش باك)؟

Advertisements

نعم .. بالطبع يمكنك الحصول على تخفيض على أي سلعة من أي متجر إلكتروني ترغب في الشراء منه وهذا من المميز في موقع يجني فهو يوفر لك إمكانية استخدام كوبونات وأكواد خصم الموقع المتاحة لكل المتاجر الإلكترونية المختلفة المشهورة والمفضلة لدى جميع المستخدمين حول العالم العربي، مثل العديد من المواقع التي توفر كوبونات خصم مختلفة مثل موقع كوبايون.

يمكنك الاشتراك في موقع يجني بكل سهولة فالموقع لا يقوم بيبيع أى منتج من المنتجات هو فقط وسيط مالي يوفر خدمة الكاش باك الحصرية و المميزة بالإضافة إلى أكواد الخصم.

  • كيف تقوم بتفعيل خدمة الكاش باك وبدء استخدامها من موقع يجني؟

يمكنك اتباع مجموعة من الخطوات بدقة لكي تتأكد من الحصول على المال داخل حساب محفظتك من موقع يجني. تتمثل الخطوة الأولى في بدء تسجيل حسابك داخل موقع يجني عن طريق إحدى الطرق التالية :

  • التسجيل من خلال بريدك الإلكتروني و إنشاء حساب جديد.
  • تسجيل حساب من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك أو جوجل.

تهانينا الحارة فأنت الآن جاهز لربح المال من مشترياتك على الإنترنت. سوف يقدم لك موقع يجني هدية الترحيب الخاصة بانضمامك للموقع وهي بقيمة خمسة دولارات داخل حسابك (قابلة للتغيير).

يمكنك من الآن الدخول إلى موقع يجنى بعد تسجيل الدخول واختيار المتجر الذي ترغب في التسوق منه على الانترنت من قائمة المتاجر المتاحة داخل موقع يجني.

  • تسوق كيفما تشاء من جميع الأقسام ولكن عليك قراءة كل التعليمات جيدًا حتي تتأكد من الحصول خدمة الكاش باك بسهولة.
  • اضغط على “تسوق الآن” داخل موقع يجني كي يتم تحويلك إلى المتجر .
  • عليك التأكد جيداً من انه قد تم تحويلك إلى الموقع الرسمى للمتجر من خلال يجني وهذا للتأكد من تتبع عمليات الشراء الخاصة بك ومن ثم تسجيل نسبة الكاش باك في حسابك على كل عملية شراء وهذه الجزئية غاية
  • فى الأهمية ويجب عليك مراعاتها جيداً.
  • ملحوظة شديدة الأهمية: تأكد من أن سلة التسوق فارغة قبل بدء التسوق.
  • بعد ذلك يمكنك إتمام عملية الشراء بسهولة ثم الرجوع إلى موقع يجني للتاكد من حصولك على الكاش باك داخل محفظتك.
  • سوف تتمكن من سحبه نقدًا- عن طريق الطرق المتاحة على يجني- بعد تأكيد المتجر لمشترياتك.

كما ننصحك للحصول على تفاصيل ومراجعات كافة الجوالات و الهواتف المحمولة مثل شاومي وسامسونج وهواوي من خلال موقع جوال بلس.

من الممكن أيضًا ربح المال من خلال نظام البونص/الربح المتاح على موقع يجني. فلديك فرصة الحصول على ربح ترشيح صديق أو ربح مشاركة رابط على أى منصة تواصل اجتماعى و عندما يتم تسجيل أعضاء جديدة استخدمت هذا ارابط، تحصل أنت على بونص مادى فى حسابك على يجني.

هكذا يمكنك أن تربح من مشترياتك أونلاين وتوفير العديد من الأموال دون مجهود منك، فقط عليك القيام بعمل مشترياتك العادية من متاجرك المفضلة ولكن عن طريق موقع يجني. موقع يجني هو أفضل وسيلة للربح من مشترياتك على الإنترنت، اشترك و تسوق الآن!

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.