عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيف تحصل على تطبيق سوني للطقس على أي هاتف أندرويد

سوني اسم رائد في عالم التقنية وخصوصاً في مجال تصنيع الهواتف الذكية ، حيث تمتلك الشركة مجموعة من الهواتف المميزة التي تضاهي مواصفاتها هواتف الشركات المنافسة ، كما أن الشركة توفر بعض البرامج المميزة المتوافرة حصرياً لسلسلة هواتفها إكسبيريا، حيث سنتحدث في هذه المقالة عن واحد من هذه التطبيقات، تطبيق الطقس “Xperia Weather App ” وكيف تستطيع أن تحصل عليه وتقم بتثبيته على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد النسخة الخامسة “لولي بوب”.

الخطوات

1- تحميل ملف APK

الخطوة الأولى هي تحميل ملف التثبيت للحصول على النسخة الأخيرة من تطبيق الطقس الذي يأتي بلمسة تصميم ماتيريال ديزاين، بالضغط على هذا الرابط.

2-تثبيت تطبيق الطقس

بعد أن قمت بتحميل ملف التثبيت APK على هاتفك وظهرت لك رسالة اكتمال التحميل في شريط الإشعارات ، قم بالضغط على الإشعار لتبدأ بالتثبيت، حيث ستظهر لك نافذة جديدة تحتوى على زر تثبيت “Install” قم بالضغط عليه، وخلال ثواني ستنتهي هذه العملية.

تطبيق سوني للطقس

الجدير بالذكر أن تطبيق الطقس سيطلب منك الإذن للوصول إلى موقعك الحالي من خلال GPS أو شبكة الوايرلس، فعليك أن تقوم بالسماح له وإلا لن يستطيع التطبيق بالعمل والتعرف على المدينة المتواجد فيها ما لم تقم بإضافتها بشكل يدوي ، فبعد ضغط على زر السماح “Allow” ، ستظهر لك واجهة التطبيق الجميلة وبإمكانك تغيير الموقع او إضافة مواقع أخرى مهتم بالحصول على أخبار الطقس فيها من خلال الضغط على زر “+” المتواجد أعلى الشاشة واختار المدن التي تريد.

تطبيق سوني للطقس -1

3- استخدام ويدجت التطبيق

إذا كنت من تفضل أن تظهر لك كل المعلومات التي تريدها من هاتفك على الشاشة الرئيسية فإن هذا التطبيق سيخدمك، حيث يوفر لك التطبيق خيارين من الويدجت بمقاسات مختلفة ، فبضغطك المطول على الشاشة الرئيسة سيظهر لك زر إضافة ويدجت ، قم بالبحث في مستعرض الويجدت الذي سيظهر بعدها تطبيق Xperia Weather App وقم بسحبه وافلاته على الشاشة الرئيسية.

2016-02-04_204907

المصدر

قد يهمك :   تطبيق جوجل الو Google Allo منافس تطبيقات الدردشة الجديد
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.