عربي تك
أخبار الموبايلات - تطبيقات اندرويد

Adguard Premium v2.10.16

كيف تحجب الاعلانات الاجبارية وتمنعها من الظهور على هاتفك المحمول

التطبيق الوحيد الذي اثبت قدرته على منع الاعلانات القهرية التي تتضمنها تطبيقات هواتف الاندرويد المجانية والتي لاتأتي الا بتلك الاعلانات المزعجة التي تملأ شاشة الهاتف بطريقة غاية في الازعاج ومنها مالايمكنك تجاوزه ابدا الا بعد انتهاء الفيديو المصاحب للاعلان.

ولايتوقف الامر معها على اعلان واحد فحسب, بل ستنغص عليك تلك الاعلانات متعة استخدام اللعبة او التطبيق او تلك الاعلانات المصاحبة للتطبيقات التي تعرض البث المباشر لمباريات كرة القدم الاوروبية.

كيف تحجب الاعلانات الاجبارية عن هاتفك الاندرويد

يعتبر التطبيق Adguard Premium محل حديثنا من افضل تلك التطبيقات التي تحارب الاعلانات المصاحبة للتطبيقات, ومايميزه هنا ان صلاخياته في حجب الاعلانات لاتتطبيق ضرورة ان يكون الهاتف بصلاحية الروت,

سيعمل التطبيق وستتمكن من تثبيته مهما كان نوع هاتفك . بـ روت او بدون روت. ستتمتع بتلك المزايا مجانا وخصوصا مع هذه النسخة Premium التي نقدمها بكامل مزاياها بالمجان وبحجم 16 ميجابايت.

للتطبيق من الاعدادات مايتيح لك التحكم بالمهام الموكلة اليه, حيث سيعمل عند تشغيله على الاتصال بالخادم الخاص به Vpn وليعمل بدوره على تخفيض معدل استهلاك الانترنت على هاتفك.
يمكنك هنا التحكم بالتطبيقات التي لاتريد لها ان تتصل بالانترنت وتمنعها من ذلك وكذلك الحال في التحكم بالتطبيقات التي تريد لها ان تظهر اعلاناتها من عدمه.

تطبيق Adguard Premium بحلته الاخيرة v2.10.16 غنى عن التعريف وستعرف اهميته بعد تجربته لعدة ايام.

لتحميل التطبيق Adguard Premium
Adguard Premium v2.10.16

لمن يستخدم تطبيق Mobikim الشهير في متابعة بث المباريات, سيجد انه سيتوقف كليا عن عرض الاعلانات بوجود تطبيقنا Adguard Premium وستتمكن من متابعة المباراة دون منغصات اعلانية.

قد يهمك :   تحميل تطبيق كيبورد جوجل Google Keyboard للكتابة بيد واحدة

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.