أخبار الموبايلات

كيف تتحكم بأي هاتف آخر إنطلاقا من هاتفك الذكي عن طريق البلوثوث فقط !

سوف نقوم بإستعراض أفضل تطبيق للتحكم بأجهزة الأندرويد الأخرى إنطلاقا من هاتف الأندرويد، و هذه تعتبر وظيفة رائعة يقدمها التطبيق المتناول في هذه المقالة. إذا كنت مهتما بمعرفة ما هو هذا التطبيق و كيف يعمل، فعليك بماتبعة القراءة لتجد كل المعلومات التي تخص ذلك.

كيف تتحكم بأي هاتف آخر إنطلاقا من هاتفك الذكي عن طريق البلوثوث فقط

هذه الطريقة ستكون مفيد للغاية بالنسبة لك، من أجل التحكم عن بعد بكل أجهزة الأندرويد التي تملك و فقط من خلال هاتفك، حيث يصبح عبارة عن أداة تحكم، و هذا يساعد على إدارة الأشياء بشكل أفضل و إدارة كل الأجهزة الأخرى بطريقة سلسة، لأنك لا تحتاج إلى كابل من أجل الربط بينها و لكن فقط هذا التطبيق الذي يسهل الأمر إلى أبعد الحدود.

Tablet Remote

هذا التطبيق يسمح لك بالتحكم بجهاز أندرويد آخر إنطلاقا من هاتف الأندرويد الخاص بك. حيث يوفر لك لوحة تحكم بها كل ما تحتاج له للعمل على الجهاز الآخر و تصفحه إنطلاقا من هاتفك، و هذا سيكون رائع جدا عند مشاهدة الأفلام كما سيكون مفيد بشكل كبير عند لعب الألعاب.

screen 1 6 - كيف تتحكم بأي هاتف آخر إنطلاقا من هاتفك الذكي عن طريق البلوثوث فقط !

طريقة عمل هذا التطبيق

1. تحميل التطبيق Tablet Remote من متجر التطبيقات أو بصيغة APK في حالة عدم توفره في بلدك.
2. تثبيت التطبيق على هاتفك و على الجهاز الآخر.
3. فتح التطبيق على الجهازين.
4. إعداد الجهاز المستقبل بفتح Stup ثم تفعيل خيار “Enable tablet remote in the settings” و خيار “Change the input method for tablet remote”.
5. ربط الجهازين معا عن طريق البلوثوث، و ذلك بفتح Connection screen من على الجهازين و النقر على خيار “Make device discoverable” و بعد هذا النقر على “Scan devices”. يجب التأكد من أن البلوثوث مفعل على الجهازين معا، و إلا لن يتم الربط بينهم.
6. و فور الربط بين الجهازين، يمكن البدأ في التحكم بالجهاز الآخر. و لعمل ذلك يجب النقر على Remote Button من على جهاز التحكم. ليتم الذهاب على شاشة تحتوي على كل أدوات و أزرار التحكم التي سوف تستخدم في التحكم بالجهاز المستقبل.

screen 4 - كيف تتحكم بأي هاتف آخر إنطلاقا من هاتفك الذكي عن طريق البلوثوث فقط !

هذا التطبيق يعطيك طريقة جديدة و فعالة من أجل إستخدام مزايا البلوثوث، للتحكم بأجهزة الأندرويد الأخرى. حيث يصبح لعب الألعاب و تشغيل التطبيقات شيء مريح جدا.

تحميل التطبيق بصيغة APK

التعليقات مغلقة.