أخبار الموبايلات

كيف تتابع رسائلك البريدية المرسلة عبر الـ GMAIL ومتى تم قراءتها ؟

خدمات تتبع الرسائل البريدية ليست بالجديدة ومضى عليها عديد السنوات لكننا نسهو عنها ولانتذكرها الا في الوقت الذي نحتاجها فيه مع بعض الرسائل المهمة التي نعمل على ارسالها الكترونيا ويهمنا كثيرا معرفة هل قام الطرف الاخر بقراءتها ومتى كان ذلك.

كنا في الماضي نعتمد على اضافة اسم الخادم الى نهاية البريد الالكتروني كي نتمكن من تتبع الرسالة البريدية ليأتينا الرد بتوقيت فتح الرسالة, اما في ايامنا هذه فالخدمات تشعبت وباتت اكثر احترافية خصوصا اننا نتعامل في اغلب الاوقات مع متصفح جوجل الذي يدعم الاضافات الاحترافية التي من بينها اضافة MailTag المجانية التي لايبدو ان احدا يمكنه الاستغناء عنها بعد تجربتها.

كيف تتابع رسائلك البريدية المرسلة عبر الـ GMAIL ومتى تم قراءتها ؟

الاضافة MailTag ستعمل على الاستئذان منك عند تثبيتها لتقحم نفسها في عمل البريد الاكتروني الخاص بك وخصوصا بريد الـ Gmail فمن خلالها يمكنك الولوج الى لوحة التحكم الخاصة بها والتي تتضمن تقرير مفصل عن كل رسالة بريدية قمت بارسالها لتعرض كم مرة تم فتح الرسالة بالساعة والدقيقة.

Advertisement

الرسائل التي سترسلها بدعم هذه الاضافة تتيح لك تأجيل عملية الارسال بعد اعداد الرسالة وتحدد التوقيت التي تريده لها, يمكنك ضبطها لترسل نفسها تلقائيا بعد ساعة او يوم او اسبوع.

الاضافة متميزة جدا وتستحق التجربة ويمكنك الاعتماد عليها مع كل الرسالة المرسلة من طرفك او مع بعضها, في حال اردت ارسال رسالة عادية دون ان تتابع مسيرتها, قم حذف علامة MailTag التي ستجدها اسفل مربع الكتابة.

ستجد ايضا خيار جدولة الرسالة لارسالها في وقت لاحق بجانب كملة Send وكما في الصورة هنا.


لتحميل الاضافة من متجر الاضافات التابع لجوجل:
MailTag: Email Tracking

التعليقات مغلقة.