كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google, يمكنك تحميل جميع صورك من الـ Facebook بشكل سهل وبسيط للغاية ، ولكن ماذا لو كنت تريد الاحتفاظ بها دون استهلاك مساحة على جهازك؟ أفضل خيار هو نقلها إلى صور Google ، وهي منصة تخزين الصور السحابية حيث يمكنك حفظ جميع صورك دون التأثير على ذاكرة الهاتف .

كان نقل صور Facebook إلى صور Google ممكنًا بالفعل ، ولكن في أواخر عام 2019 ، قدمت الشبكة الاجتماعية فيسبوك أداة جديدة تسمح بنقل جميع الصور في 5 خطوات فقط. إذا كنت ترغب فى تخزين صورك على Facebook في سحابة صور Google ، فإننا نوضح كيفية القيام بذلك من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android من خلال الخطوات بالأسفل .

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

على الرغم من أن أداة نقل الصور على Facebook تم الإعلان عنها في أواخر عام 2019 ، إلا أنها لم تكن متاحة لجميع المستخدمين حتى منتصف 2020 ، كما أوضحت الشركة عن طريق المؤسس Mark Zuckerberg. لحسن الحظ ، يمكن لجميع مستخدمي Facebook الآن الوصول إلى هذه الوظيفة لحفظ جميع صورهم بأمان في صور Google .

في الوقت الحالي ، تعد خدمة Google هي الوحيدة التي يمكن نقل جميع الصور إليها – بما في ذلك مقاطع الفيديو – على الرغم من أنه من المتوقع إضافة خيارات أخرى في المستقبل. بدون مزيد من التأخير ، سنشرح ما هي الخطوات الخمس التي يجب عليك اتباعها لنقل جميع صورك على Facebook إلى صور Google من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android .

  • افتح Facebook على جهاز الأندرويد الخاص بك وانقر على زر القائمة ، ممثلة بثلاثة خطوط أفقية في الزاوية اليمنى العليا. انقر فوق الإعدادات والخصوصية ، وفي القائمة التي تظهر ، حدد الإعدادات .

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

  • في الصفحة الجديدة التى ستظهر ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد وتحدد خيار نقل نسخة من صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، المضمنة في قسم معلوماتك على Facebook .

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك لمتابعة العملية .
  • انقر فوق اختيار الوجهة وحدد خيار صور Google. في المربع التالي ، اختر الصور أو مقاطع الفيديو بناءً على المعلومات التي تريد نقلها إلى صور Google. عند تحديد كلا الخيارين ، انقر فوق التالي. للمتابعة ، سيتعين عليك منح Facebook الأذونات اللازمة للوصول إلى مكتبة صور Google .

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

  • انقر على زر تأكيد النقل وسيبدأ إرسال صورك على Facebook إلى صور Google .

بمجرد الانتهاء من نقل الصور الخاصة بك ، سيرسل لك الـ Facebook إشعاراً لتحذيرك. اعتمادًا على عدد الصور الموجودة على النظام الأساسي الاجتماعي ، قد تستغرق الشحنة أكثر أو أقل. مهما كنت تتوقع ، فهذه ميزة جيدة للتأكد من أن صورك على Facebook آمنة في سحابة صور Google .

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.