أخبار الموبايلات

كيفية فك الحظر Block عن نفسك في واتساب

كنا ومنذ اكثر من عامين قد عرضنا طريقة كانت نافعة في حينها في كيفية فك الحظر عن نفسك والغاء الـ Block الذي يمنعك من التواصل مع اشخاص بعينهم.
كانت تلك الطريقة تعتمد على الغاء حسابك في الواتساب Delete my account ومن ثم اعادة تفعيله برقم هاتفك من جديد.. كانت تلك الطريقة ناجحة عمليا ومجدية لفترة من الوقت والى حين استدركتها الواتساب وقامت بتعطيل تلك الثغرة ولم يعد بالامكان الغاء البلوك الذي قام به احد الاشخاص وللعودة للتواصل معه رغما عنه!

مامن طرق جديدة تصلح الان بعلم المنطق وسد الثغرات التي تعمل عليه ادارة تطبيق الواتساب, الا اننا هنا سنشارككم تجربتنا التي جاءت بالصدفة البحتة تمكنا من خلالها من الغاء البلوك والعودة للتواصل مع من قام بها.

كانت الطريقة بخطواتها قائمة على تطبيق GBWhatsApp المعدل وربما تصلح مع تطبيقات اخرى مماثلة كتطبيق واتساب بلس, الا اننا لم نتمكن من تكرار التجربة ونترك الحكم لتجاربكم.

الخطوات التي اتبعناها وكانت نتيجتها الغاء البلوك وتمكنا من استعراض البروفايل الخاص بالطرف الذي قام بعمل البلوك ومراستله ايضا:

  • عليك تحميل التطبيق المعدل من GBWhatsApp وايقاف عمل تطبيق الواتساب الرسمي Force Stop او بحذفه مؤقتا بعد اخذ نسخة احتياطية من المحادثات.
    GBWhatsApp
  • توجه بعد تشغيله وتفعيل عمله برقم هاتفك الى حساب واسم الشخص الذي قام بحظرك وقم بحظره بالمثل Block.
  • اعد تشغيل الهاتف ومن ثم الدخول الى اعدادات التطبيق لالغاء الحساب كله Delete my account, قم بذلك واعمل على حذف التطبيق GBWhatsApp من الهاتف Uninstall.
  • اعد تشغيل الهاتف والعودة الى متجر جوجل لتحميل التطبيق الرسمي من واتساب.
  • قم بتفعيله التطبيق بنفس رقم هاتفك ومن ثم الدخول والغاء الحظر الذي قمت به لمن قام بحظرك.
  • هنا .. اغلب الظن بأنك ستتمكن من التواصل معه على غير ماكان عليه الحال في السابق وكأن شيئا لم يكن.

ان اتبعت الخطوات السابقة ونجح الامر معك ابلغنا بتلك النتيجة في التعليقات. فلم يكن بمقدورنا تكرار التجربة لاكثر من مرة.

التعليقات مغلقة.