Advertisement

كيفية عمل إيماءات جديدة في هواتف Galaxy في Android Pie

لتزويدك بتجربة متميزة فعلاً في هواتف مثل Galaxy S9 و Note 9، أضافت سامسونج خيار إخفاء شريط التنقل عندما لا يكون قيد الاستخدام، ثم يمكنك بسهولة الكشف عن ذلك باستخدام إيماءة سريعة للدخول السريع إليها. أما إذا كنت دائمًا ما تجد هذه العملية مرهقة للغاية، فقد قدمت سامسونج ميزة رائعة داخل “One UI” التي تحمل اسمًا جديدًا والتي ستجعلها أكثر بديهية.

فمع تحديث Android Pie، أصبح لديك الآن خيار التخلي تماماً عن أزرار التنقل لصالح الإيماءات الجديدة new gestures. هذا تماما بعيدا مع الشريط الأسفل bottom bar لعرض المزيد من التطبيقات على الشاشة. في حين أن الإعداد مخفي قليلاً، فإنه لا يزال من السهل جدًا تمكينه والتعود عليه.

أسعار Galaxy A7 2018 أول هاتف بثلاث كاميرات خلفية

ولتجربتها، تأكد من تحديث برنامج Android Pie على جهاز Galaxy. ثم، توجه إلى “العرض Display” واختر “شريط التنقل Navigation bar”. ثم من هذا المكان، قم بالنقر على “إيماءات ملء الشاشة Full screen gestures” لتمكين هذه الميزة، والآن أنت جاهز تمامًا للاستمتاع بها.

بالمقارنة مع شريط التنقل التقليدي traditional navigation bar، فإن علامات تبويب التنقل القائمة على الإيماءات الجديدة أقل تطفلاً بكثير من السابق، كما أن عناصر التحكم نفسها أكثر مرونة من السابق. ولذلك فلن تضطر إلى التمرير سريعًا للكشف عن شريط التنقل، ثم النقر على الزر. فبدلاً من ذلك، يمكنك الآن التمرير سريعًا من المنطقة التي كانت تستخدم فيها الأزرار – كما يمكنك التمرير سريعًا من الجزء السفلي الأيمن لفتح واجهة المستخدم متعددة المهام، والتمرير من المنتصف حتى تصل إلى home، والتمرير من أسفل اليسار للرجوع.

وبشكل عام، تعمل إيماءات التنقل الجديدة من Samsung على Android Pie على تحسين التجربة الكلية على أجهزة Galaxy وتوفير الوقت أثناء التنقل حول جهازك. والآن ما هي التحسينات التي ترغب في أن تنفذها سامسونج على واجهة المستخدم المستندة على جهازك لجعل أزرار التنقل أفضل؟ أضف تعليقاتك في المربع أسفل المقال وشارك بأفكارك.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.