كيفية تفعيل الوضع المظلم في تطبيقSnapchat للأندرويد والآيفون

تفعيل الوضع المظلم في تطبيق Snapchat ، من التطبيقات التي تعتبر ذات الاستخدام اليومي لدى فئة كبيرة من المستخدمين حول العالم هو تطبيق سناب شات. حيث يمنح هذا التطبيق للمستخدمين التقاط صور سيلفي وتسجيل أهم لحظات اليومية. كما ويوفر قائمة كبيرة من الفلاتر المختلفة للوجه والتي تمنحك رونق جذاب تمامًا. ليس هذا فحسب، بل يمكن التواصل مع الآخرين ورؤية آخر السنابات الخاصة بهم. لكن ماذا عن استخدام التطبيق في الليل ألا يحتاج منا ان نقوم بتفعيل الوضع المظلم في تطبيق Snapchat. ولهذا في هذا الموضوع سنتعرف أكثر على هذه الميزة وكيفية تفعيلها في الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد و iOS.

الوضع الليلي في تطبيق سناب شات Snapchat

الآن، هناك العديد من تطبيقات مشاركة الصور والفيديو المتاحة لنظامي التشغيل Android و iOS. ومع ذلك، من بين كل هذه التطبيقات، يبدو أن Snapchat هو الأفضل. إذا لم تكن قد استخدمت Snapchat من قبل، دعني أخبرك، أنه نظام أساسي يستخدم بشكل أساسي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والرسومات. تشتهر Snapchat بفلاتر الصور ومقاطع الفيديو الفريدة التي تعمل على تحويل اللقطات بنقرة واحدة فقط إلى شيء مميز ومبدع. أيضًا، تعمل مرشحات Snapchat في الوقت الفعلي التي يتم فيه تفعيل الكاميرا.

كما نعلم أن تطبيق سناب شات متاح لهواتف الأندرويد وكذلك الآيفون. ولكن عندما نتحدث عن ميزة الوضع المظلم Dark mode فنجد أن هواتف الآيفون قد اكتسبت هذه الميزة فعلًا. أما بالنسبة لهواتف الأندرويد فما زالت لم تتوفر على هذا الوضع بعد. ولكن لا داعي للقلق، لأنه هناك تطبيق يعمل لجهة خارجية، وظيفته هي تحويل سناب شات من الوضع العادي الذي نعرفه إلى الوضع الليلي في نظام الأندرويد. إلى جانب ذلك، تعمل شركة Snapchat على إتاحة الوضع المظلم لهواتف الـ Android كما هو الحال في هواتف iPhone.

كيفية تفعيل الوضع المظلم في تطبيقSnapchat  للأندرويد والآيفون

هنا سنطر أولًا الطريقة الرسمية لتفعيل الوضع المظلم في سناب شات في هواتف الآيفون. وفي الطريقة الثانية سنتحدث عن تفعيل الوضع المظلم في Snapchat في هواتف الأندرويد بالطريقة الغير رسمية، وذلك لأن الطريقة الرسمية غير متاحة بعد.

تفعيل الوضع المظلم في تطبيق Snapchat في الآيفون

حسنًا، إذا كنت تستخدم Snapchat على جهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك تمكين الوضع المظلم بسهولة تامة. لن تحتاج حتى إلى استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية لذلك، لأن الخيار موجود فقط في تطبيق Snapchat. اتبع بعض الخطوات البسيطة الموضحة أدناه لتمكين الوضع المظلم على Snapchat لـ iPhone.

في البداية، قم بتشغيل تطبيق سناب شات في هاتفك الآيفون. ومن خلال الوجاهة الرئيسية لحسابك انقر على أيقونة الصورة الشخصية في أقصى أعلى يسار أو يمين الشاشة.

سناب شات

في الصفحة التالية ، اضغط على أيقونة “الإعدادات أو Settings”، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه أو علامة الترس الذي يرمز للإعدادات.

سناب شات 1

بمجرد الدخول إلى الصفحة الخاصة بالإعدادات في تطبيق سناب شات، ابحث عن خيار App Appearance أو مظهر التطبيق.

سناب شات 2

هنا ستجد ثلاثة خيارات مختلفة. حدد خيار “Always Dark”  بهذا تكون قد عملت على تنشيط الوضع المظلم في تطبيق Snapchat في نظام الـ iOS.

سناب شات 3

تفعيل الوضع المظلم في تطبيق Snapchat في الأندرويد

لا يحتوي Snapchat لنظام Android على أي وضع مظلم لحد الآن. ومع ذلك، تختبر الشركة وضعًا مظلمًا لنظام Android على وشك إطلاقه قريبًا. لذلك، إذا كنت مهتمًا، فيمكنك تمكين الوضع المظلم الذي لم يتم إصداره على Snapchat لنظام Android. لذلك، عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه.

بادئ ذي بدء، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Preferences Manager على جهاز Android من متجر Google Play. من خلال الرابط في الأسفل هنا.

تحميل تطبيق PREFERENCES MANAGER

بمجرد الانتهاء من ذلك، افتح التطبيق وحدد Snapchat على الصفحة الرئيسية للتطبيق. بعد ذلك، افتح ملف APP_START_EXPERIMENT_PREFS.xml.

في الملف الذي قمت بفتحه مسبقًا، ثم حدد مكان خيار “DARK_MODE”، واضبطها على “ENABLED”.

تفعيل الوضع المظلم في تطبيق Snapchat

افتح الآن تطبيق Snapchat في هاتفك ذاته الذي يعمل بنظام الأندرويد، وستجد أنه تم تفعيل الوضع المظلم في تطبيق سناب شات في هاتفك الأندرويد. وهذا قبل حتى وصول الميزة بشكل رسمي للتطبيق.

تفعيل الوضع المظلم في تطبيق Snapchat 1

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.