كيفية تغيير ثيمات تطبيق تليجرام نسخة سطح المكتب | Telegram Themes

تغيير ثيمات تطبيق تليجرام ، يعتبر تطبيق تليجرام واحد من أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي، والذي ما زال يفرض نفسه يومًا بعد يوم ليثبت أنه الأبرز. حيث يمكننا من خلال هذا التطبيق والخدمة الرائعة أن نتواصل مع أي شخص يمتلك حساب فيه في أي مكان في العالم. وكما نعلم أن كل تطبيق لديه مزايا وخصائص محددة تزيد من إقبال المستخدمين عليه. ومن بين هذه المزايا التي يمتلكها تطبيق تليجرام هو إمكانية تغيير ثيمات التطبيق. حيث أن هذه الطريقة تصلح لأن تعمل في النسخة الخاصة بتطبيق تليجرام Telegram لسطح المكتب في نظام التشغيل ويندوز 10 وكذلك نظام MAC. وفي هذا الموضوع الجديد في موقع عربي تك، سنتعرف على كيفية تغيير ثيمات تطبيق تليجرام نسخة سطح المكتب. تابع هذا الموضوع إذا كنت مهتم بذلك.

ثيمات تطبيق تليجرام Telegram Themes

يعد Telegram هو تطبيق مراسلة فورية يمكن استخدامه للدردشة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك. تمامًا مثل WhatsApp، يمكن استخدام Telegram على منصات متعددة بما في ذلك Windows و Mac و Android و iOS. زادت شعبية هذا التطبيق على مر السنين وأصبح لديه تطبيقات مخصصة لسطح المكتب والجوال. ولو لاحظت أن اغلب تطبيقات التواصل الاجتماعي والمراسلة الفورية، تمتلك ميزة تغيير ثيمات التطبيقات. مما يمنح ذلك رونق رائع للتطبيق ويزيد من جماليته في نظر المستخدم.

تليجرام

ولهذا نجد أن تطبيق تليجرام هو واحد من تطبيقات المراسلة الفورية الذي يسمح بتغيير ثيمات المحادثات والتطبيق بشكل عام. ففي كل نظام من هذه الأنظمة نجد أنه يسمح لذلك بشكل مباشر. كما وأنه يتوفر على قناة خاصة بالتطبيق لعرض كافة الثيمات التي يمكنكم استخدمها. حيث تعتبر هذه الثيمات رائعة جدًا، وتجعل متعة استخدام التطبيق تزيد. هذه القناة في التطبيق تدعى Themes، حيث توفر هذه القناة قائمة كبيرة وواسعة من الثيمات.

إذا كنت مهتم بمعرفة كيفية الوصول إلى هذه القناة ومعرفة كيفية تغيير ثيمات تطبيق تليجرام في البرنامج أو النسخة الخاصة بأجهزة الحاسوب. فتابع هذا المقال حتى تحصل على ما تريد.

كيفية تغيير ثيمات تطبيق تليجرام نسخة سطح المكتب | Telegram Themes

ستجد في القناة الخاصة بالثيمات الكثير من الثيمات المختلفة التي يمكنك تحديد أي ثم من بينها وتحميله في الحاسوب واستخدامه مباشرة. من بعد ذلك سترى أن التطبيق بشكل كامل أصبح يعمل بهذا الثيم بالتحديد وأصبح أكثر متعة.

خطوات تغيير ثيمات تطبيق تليجرام

في البداية، قم بتشغيل تطبيق تليجرام لديك في جهاز الحاسوب. حيث في يجب أن نعلم أن هذا الشرح لا يصلح مع نسخة الويب ولكن مع التطبيق الرسمي في الحاسوب.

تليجرام 1

في خانة البحث، قم بالبحث عن الكلمة المفتاحية Themes، حيث ستجد أن هناك قناتين في التطبيق. ولكن ما نريده نحن هو اختيار القناة الثانية Desktop Themes Channel، والتي تضم ثيمات تليجرام نسخة سطح المكتب.

تليجرام 2

قم بتصفح هذه القناة، واختر ما تريد من هذه الثيمات المتوفرة فيه. حيث بمجرد أن تختار أي من هذه الأيقونات، اضغط على خيار تنزيل ملف الثيم.

تليجرام 3

انتظر حتى يتم تنزيل ملف الثيم، وبمجرد انتهاء التحميل، ستلاحظ أن أيقونة التحميل قد اختفت وظهرت أيقونة الملف على الشكل التالي. فقم بالضغط عليها.

تليجرام 4

اقرأ أيضًا: كيفية تعديل رسالة تم ارسالها في تليجرام و إعادة إرسالها مرة أخرى

الآن ستلاحظ ان تطبيق Telegram قد قام بفتح لك نافذة جديدة من أجل تطبيق هذ الثيم في التطبيق لديك. وهنا يكفي فقط أن تضغط على Apply This Theme.

تغيير ثيمات تطبيق تليجرام

عن العودة للتطبيق مرة أخرى، ستلاحظ أن هناك نافذة صغيرة تضم خيارات إما تأكيد تغيير ثيمات تطبيق تليجرام، أو العودة للثيم القديم، مع توقيت زمني. ولكن يجب عليك أن تضغط على خيار التأكيد Keep Changes.

تغيير ثيمات تطبيق تليجرام 1

وبذلك نكون قد تمكنا من تبديل ثيمات تطبيق Telegram في النسخة الخاصة بأجهزة الحاسوب. حيث يمكنك أن تقوموا في كل مرة بتغيير هذه الثيمات إلى الشكل الذي تريدون.

تغيير ثيمات تطبيق تليجرام 2

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.