كيفية تسجيل مكالمات واتساب الصوتية على هواتف اندرويد

Advertisements

الواتساب بآلية عمله الافتراضية وبسبب القيود لايدعم خيار السماح بتسجيل المكالمات الصوتية الا ان ذلك ليس بالنتيجة النهائية حيث يمكن وبالاعتماد على تطبيقات خارجية تمكين المستخدم من تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها على الهاتف الجوال.

فكما هو معلوم ان مكالمات واتساب الصوتية بحد ذاته محظورة في كثير من الدول الامر الذي قد يضطر معه المستخدم الى اللجوء الى خيارات الالتفاف على هذا الحظر عبر تطبيقات الـ VPN, مانستعرضه هنا في هذا المقال وكيفية تسجيل مكالمات واتساب الصوتية صالح تنفيذه حتى في ظل استخدام تطبيقات VPN.

كل ماتحتاج اليه كمستخدم هو تحميل التطبيق Cube Acr الذي يقوم بتلك المهمة بخطوة واحدة وليس اكثر. ولتتعرف على الكيفية, اتبع الخطوات التالية.

كيفية تسجيل مكالمات واتساب

قم بتحميل التطبيق Cube Acr من متجر جوجل بلاي ومن الرابط التالي:

CUBE ACR

في حال لم تجد التطبيق على المتجر وغير متوفر لبلدك. يمكنك تحميله من هنا

CALL RECORDER – CUBE ACR

بتشغيل التطبيق, اعمل على منحه الصلاحيات التي يطلبها permissions وهو من الضرورة كي يتمكن من تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها على الهاتف.

تسجيل مكالمات

عند التثبيت, قم بتشغيل الواتساب واعمل على اجراء اتصال صوتي مع ايا من الاصدقاء.

اثناء بدء عملية الاتصال لابد وانك ستلاحظ وجود شريط جانبي عائم على شاشة الاتصال وهو التي تخص التطبيق Cube Acr. في حال عدم ظهور هذا الشريط يتوجب عليك التوجة الى التطبيق Cube Acr والى اعداداته Settings وتفعيل الخيارات التالية:

  • Ignore VoIP-Support Check
  • Force in-call mode

تسجيل مكالمات واتساب

قم بالخروج من تطبيق Cube Acr والعودة الى واتساب واجراء مكالمة صوتية جديدة حيث لابد وان تجد الشريط الذي يتيح لك تسجيل المكالمة التي تجريها الان.

Advertisements

إقرأ أيضًا
تعليق 1
  1. زينب الاصيبعي يقول

    احسنت جيد جدا واتمنى لك النجاح والموفقيه

التعليقات مغلقة.