كيفية تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام

تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام. تعتبر القصص في تطبيق الانستجرام هي بمثابة القلب والروح للتطبيق. حيث يجد الكثير من الأشخاص راحتهم في مشاركة مقتطفات من حياتهم اليومية عبر القصص في تطبيق Instagram. ومع ذلك ، لولا إعدادات الخصوصية التي يقدمها Instagram، لكان المرء حذرًا عند مشاركة المحتوى عليه، حيث يمكننا عادة أن نخفي قصة Instagram عن شخص أو شخصين ونحتفظ بها مفتوحة للباقي لمشاهدتها، لكن ماذا لو أردنا عكس الوضع؟ وهو إخفاء القصة عن الجميع باستثناء شخص واحد أو شخصين.

هناك العديد من الأسباب التي تدفعنا الى القيام بتخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام، وعلى سبيل المثال، عندما نرغب في استخدامه لاختبار بعض من ميزات قصة Instagram، وكذلك، قد يرغب شخص ما في أن تكون هذه القصة هي من أجل صديق أو شخص معين دون غيره من بين الآخرين. بالإضافة الى ذلك يمكنك أيضًا خداع أصدقائك بهذه الخدعة من خلال منحهم الانطباع بأنك شاركت القصة مع الجميع، ولكن أنت بطبيعة الحال تكون قد شاركت قصة الانستجرام مع الجميع، ولكن لم تشاركها معهم حتى وان قاموا بمسك هاتفك والتحقق من ذلك بنفسهم.

إذا كنت تتساءل عن كيفية عرض قصتك لشخص واحد فقط ، فهناك عدة طرق من أجل القيام بذلك ولكن سنسهل عليك الأمر ونقدم لك طريقة مميزة وتعتبر من أقصر الطرق التي يمكنكم القيام بها من أجل تطبيق هذه الخدعة المميزة، وهي عن طريق ميزة الأشخاص المقربين.

إقرأ أيضًا: كيفية إزالة الأجهزة المتصلة بحساب الانستجرام | تأمين حساب Instagram

كيفية تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام

هناك القليل من الأشخاص ممن يعلمون بهذه الطريقة والخدعة والتي ستساعد الكثير بعد التعرف عليها من الخروج من العديد من المآزق الغير مقبولة، كما وانها مناسبة لهؤلاء الأشخاص ممن يسعون الى التقرب أكثر من اقرب الأصدقاء لديهم في التطبيق.

خطوات إخفاء ستوري الانستجرام

  • في البداية نقوم بالدخول الى الواجهة الرئيسية الخاصة بصفحتنا في تطبيق الانستجرام، ومن تلك القائمة نقوم بالنقر على الثلاث خطوط في أعلى الشاشة، وذلك من أجل إظهار شاشة الإعدادات الجانبية للتطبيق.
  • ستظهر لدينا الأن قائمة جانبية تضم العديد من الخيارات ولكن نحن بدورنا نرغب في تخصيص الأشخاص المقربين الذين نرغب في مشاركتهم وحدهم قصص الانستجرام، فننقر على كلمة Close Friends أو الأصدقاء المقربون.

تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام 1-min

  • وبجرد الدخول الى خاصية الأصدقاء المقربين نبدأ بتخصيص وتحديد الأصدقاء الذين نرغب في ان يكونوا هم وحدهم من باستطاعتهم مشاهدة ستوري الانستجرام، من خلال استخدام شريط البحث، أو بالنقر على كلمة Add أو إضافة بجانب اسم ذلك الشخص في القائمة التي ظهرت لدينا.
  • الآن بمجرد أن قمنا بتحديد الأصدقاء المقربين نذهب الى الشاشة الرئيسية لتطبيق انستجرام، وهذا من أجل إضافة قصة أو ستوري جديد، فإما ننقر على خيار إضافة ستوري أو خيار الكاميرا مباشرة.

Advertisements

تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام 2-min

إقرأ أيضًا: كيفية مشاهدة ستوري الانستجرام بشكل سري وحفظها في الهاتف

  • والان نقوم بتحديد القصة التي نريد مشاركتها مع هؤلاء الأشخاص المحددين، وبمجرد الانتهاء من تجهيز الستوري ننقر على أيقونة الأصدقاء المقربين، وبهذا لن يتم مشاركة القصة سوى مع هؤلاء الأشخاص ولن تظهر لأي شخص آخر غيرهم.

تخصيص من يستطيع مشاهدة ستوري الانستجرام 3-min

  • هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها ولكن هذه الطريقة تعتبر الأسهل، وإلى جانب ذلك هناك يمكنك إضافة المزيد من الأصدقاء ومشاركة القصة معهم، أو التعديل على هذه القائمة من الأصدقاء المقربين.

إقرأ أيضًا: كيفية تحميل الصور والفيديوهات من موقع انستجرام من داخل الموقع بخدعة بسيطة

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا