كيفية تحويل شاشة هاتفك إلى لمبة إشعارات بواسطة تطبيق NotifyBuddy

NotifyBuddy

كيفية تحويل شاشة هاتفك إلى لمبة إشعارات بواسطة تطبيق NotifyBuddy, تتبع الشركات المصنعة للهواتف المحملة حالياً سياسة الشاشة الكاملة حيث يتم صناعة الهواتف بشاشة كاملة بدون حواف وبدون لمبة إشعارات لذلك سيتوجب على المستخدمين سحب شريط الإشعارات للتحقق من وجود إشعارات أو رسالة قد أرسلت إليه وتعتبر من الأمور المزعجة جداً لبعض المستخدمين  لذلك إذا كان هاتفك يحتوى على شاشة من نوع AMOLED أو OLED فأصبح بإمكانك تحويلها إلى لمبة إشعارات بواسطة هذا التطبيق المميز .

تطبيق NotifyBuddy تم برمجته لإستهداف مستخدمى هاتف OnePlus 6T, ومع ذلك يمكنك أنت أيضاً البدء فى تثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك, ويمكنك أيضاً إستخدام التطبيق على الهواتف التى تأتى بشاشة من نوع LCD, ولكن ذلك سيجعل الشاشة تضىء بالكامل مما يؤثر على مستوى عمر البطارية لذلك ننصح بإستخدام التطبيق للهواتف التى تحتوى على شاشة OLED .

فى حالى سؤالك عن إختصاص الشاشات من نوع OLED بهذا التطبيق, ذلك لأن الشاشات من نوع OLED بإمكانها تشغيل وحدات البكسل بشكل فردى فيمكن للتطبيق البدء فى تخصيص أحد البيكسلات وجعلها تبدو كلمبة إشعارات أما بالنسبة للشاشات من نوع LED فيوجد مصدر واحد فقط يضىء الشاشة بأكملها لذلك لا يمكن إستخدام هذا التطبيق على هذه الأنواع من الهواتف .

وفى حالة خوفك من مشكلة تلف شاشات الهواتف المنتشرة خلال الفترة الحالية فى العديد من الهواتف فإن التطبيق يحتوى على خاصية تبديل البيكسل المستخدم على فترات منتظمة بحيث لا يكون هناك الكثير من الضغط لمنطقة معينة فى الشاشة .

كيفية تحويل شاشة هاتفك إلى لمبة إشعارات بواسطة تطبيق NotifyBuddy

يعد تطبيق Notify Buddy أحد أفضل تطبيقات الإشعارات الموجودة على متجر جوجل بلاى وتبلغ عدد التحميلات للتطبيق أكثر من 50 ألف ويحتوى على تقييم جيد من المستخدمين, لذلك وإذا كنت مهتم لمعرفة كيفية تحويل شاشاة هاتفك إلى لمبة إشعارات فبإمكانك إتباع الخطوات بالأسفل .

كيفية تحويل شاشة هاتفك إلى لمبة إشعارات بواسطة تطبيق NotifyBuddy

  • فى البداية نقوم بتحميل تطبيق NotifyBuddy من متجر Google Play وتثبيته على الهاتف .
  • بعد ذلك نقوم بالتوجه إلى الإعدادات وتعطيل خاصية Ambient Display, أو تعطيل أى خاصية تقوم بإستخدامها للحفاظ على عمر البطارية .
  • بعد ذلك نقوم بالتوجه إلى الشاشة الرئيسية للهاتف وفتح التطبيق ومنح إذن الوصول للإشعارات .
  • الآن بعد الدخول إلأى التطبيق تقوم بإختيار التطبيق الذى تريد أن ترى الإشعارات الخاصة به مع تحديد اللون المفضل لكل تطبيق .
  •  هذا كل شيء. يمكنك الآن رؤية وميض مؤشر LED للإشعارات عندما تتلقى الإشعار .

كيفية تحويل شاشة هاتفك إلى لمبة إشعارات بواسطة تطبيق NotifyBuddy

جدير بالذكر أن التطبيق من برمجة فريق XDA وتم إطلاقه لأول مرة خلال العام الماضى لهواتف OnePlus 6T لذلك قد نجد بعض العيوب الموجودة فى التطبيق مثل إستنزاف البطارية وبعض الأخطاء الطفيفة الموجودة فى التطبيق وقد أبلغ المستخدمين عن مشكلة عمر البطارية, ويتم تحديث التطبيق الآن لعلاج هذه المشكلة .

صور من داخل تطبيق NotifyBuddy

تحميل تطبيق NotifyBuddy

Download NotifyBuddy

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.