كيفية تحميل وتعيين خلفيات هاتف Google Pixel 5 لأي هاتف أندرويد

تحميل وتعيين خلفيات هاتف Google Pixel 5 لأي هاتف أندرويد ، سبق وأن قدمنا في موضوع سابق عن وصول هاتف جوجل بيكسل 5 للأسواق، كواحد من أبرز الهواتف التي أصدرتها شركة جوجل. حيث قدمنا في هذا الموضوع المزايا التي أتى بها هذا الهاتف وكذلك المعدات التي كانت مدمجة مع الهاتف. فواحد من أهم الأمور التي تسعى كل شركة من أجل أن تميّز هاتفها عن باقي الهواتف الأخرى هو طرح خلفيات شاشة مختلفة لكل إصدار مختلف من تلك الهواتف. ولهذا في هذا اليوم سنعرفكم على طريقة مميزة لتحميل وتعيين خلفيات هاتف جوجل بيكسل 5 لأي هاتف أندرويد Android.

خلفيات هاتف Google Pixel 5 المميزة لهواتف الأندرويد

في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شركة Google هاتفين ذكيين جديدين من الطراز الاول، وهما Pixel 5 وPixel 4a 5G. من بين هذين الاثنين، كان هاتف Pixel 5 هو الذي يتلقى الكثير من الإقبال من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم الذين كان لهم نظرة مختلفة لهذا الهاتف.

وكما هو متوقع، يأتي Pixel 5 مع بعض المواصفات والأسعار الرائعة التي كان في المستوى إن صح القول. المميز في الأمر والمثير للاهتمام حول هاتف جوجل بيكسل 5 هو خلفيات الهاتف المختلفة والجذابة للنظر والاهتمام، حيث أنها جاءت بتصاميم وأشكال مختلفة عن أي هاتف آخر.

فكما سبق وذكرنا أن هناك الكثير من الشركات ممن يقومون بطرح خلفيات جديدة من أجل أن تتميز هذه الهواتف حتى بالخلفيات التي جاءت بها. فلو لاحظنا أن شركة سامسونج تعرض مع كل هاتف جديد وبمزايا جديدة خلفيات متميزة عن غيرها من الهواتف، وكذلك شركة آبل، وأيضًا شركة جوجل.

إقرأ أيضًا: تعيين صورة محرك البحث Bing اليومية كخلفية لهاتف الأندرويد

ومن هنا يبدأ المستخدمون بالبحث عن تلك التجربة للخلفيات التي تأتي بها تلك الهواتف ولا سيما هاتف Google Pixel 5 الذي كان له نصيب أيضًا من الخلفيات التي تم دمجها مع الهاتف ومع النظام الخاص بالهاتف وهو نظام الأندرويد.

فإذا كنت تريد تجربة تلك الخلفيات الخاصة بالهاتف فندعوك لمتابعة هذا الموضوع عزيزي المتابع إلى النهاية والتعرف على خطوات وطريقة تحميل وتعيين خلفيات جوجل بيكسل 5 في أي هاتف أندرويد.

كيفية تحميل وتعيين خلفيات هاتف Google Pixel 5 لأي هاتف أندرويد

يتجلى محور هذه الطريقة حول تطبيق WalP وهو أحد التطبيقات الخاصة بطرح خلفيات الهواتف من أجل تعيينها لأي هاتف Android، ومن بين الخلفيات الخاصة بالهواتف هو خلفيات هاتف جوجل بيكسل 5.

خطوات تحميل وتعيين خلفيات بيكسل 5 لأي هاتف Android.

أولًا، وقبل أي شيء، قم بالتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى متجر جوجل بلاي، وذلك من أجل تحميل وتثبيت تطبيق WalP، حيث أنه متاح للتحميل والتثبيت بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي وبدون أي رسوم.

تحميل تطبيق WALP

تحميل تطبيق Walp

بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف، قم بتشغيله مباشرة، ومن ثم قم بمنح الصلاحيات للتطبيق من أجل الوصول إلى ذاكرة الهاتف وإجراء بعض التغييرات المسموح له القيام بها.

جوجل بيكسل 5

إقرأ أيضًا: طريقة تثبيت خلفية أجهزة شاومي MIUI 12 في أي هاتف أندرويد

وبهذا ستظهر لنا الواجهة الرئيسية للهاتف، فمن خلال القائمة العلوية للهاتف، نقوم بالنقر على أيقونة الرئيسية، والتي سنظهر من خلالها شاشة التطبيق الرئيسية لاختيار شركات الهواتف التي يتضمنها التطبيق.

خلفيات هاتف google pixel 5

هنا ستظهر لدينا العديد من الشركات المصنعة للهواتف في مختلف أنحاء العالم، فكل ما علينا هو اختيار شركة Google من أجل إظهار هذه الهواتف نقوم بالنقر على حقل Models.

تحميل وتعيين خلفيات هاتف Google Pixel 5

وبهذا، بعد اختيار الهاتف الذي ترغب في تحميل الخلفيات الخاصة به، وهو هاتف جوجل بيكسل 5، فم باختيار الخلفية التي تريدها ومن ثم بعد تحميلها، قم بتعيينها كخلفية لهاتفك الأندرويد مباشرة من داخل التطبيق. وهكذا تكون قد استطعت تعيين خلفيات هاتف Google Pixel 5 لهاتفك الأندرويد.

تحميل وتعيين خلفيات هاتف Google Pixel 5 1

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.