كيفية تحميل الصور والفيديوهات من موقع انستجرام من داخل الموقع بخدعة بسيطة

نجد في كثير من الأحيان رغبة شديدة الى تحميل الصور والفيديوهات من موقع انستجرام وبالتحديد اذا ما صادفنا فيديو أو صورة أعجبتنا كثيرًا. موقع انستجرام Instagram فعليًا لا يسمح لأي مستخدم بتحميل الصور والفيديوهات من الموقع بطريقة اعتيادية وبسيطة، بل يجب استخدام أحد المواقع أو التطبيقات المساعدة على القيام بذلك. ولكن من خلال هذا الموضوع سندلكم على خدعة بسيطة يمكنكم من خلالها تحميل الصور والفيديوهات من موقع انستجرام من داخل الموقع بكل سهولة.

تعتمد هذه الطريقة على استخدام موقع انستجرام بنسخة الحاسوب أي سطح المكتب ولا يمكن استخدامه على نسخة التطبيق في الهاتف. البعض منكم قد يجد صعوبة في القيام بها ويجد أنها طريقة معقدة نوعًا ما، ولكن يمكن إضافتها كطريقة إضافية الى عدة طرق أنت تمتلكها في موسوعتك لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة أكثر احترافية وبدون الاعتماد على أي من المواقع أو التطبيقات التي تمكننا من تحميل الصور والفيديوهات من موقع انستجرام.

حيث أن هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة المميزة والتي نجد أن بعض منها يطلب منا الانتظار لعدة ثواني من أجل التحميل أو حتى الإزعاج بإعلانات ذلك الموقع المنتشرة في كل مكان، ولكن عبر هذه الطريقة يمكنك نسيان تلك المواق والتطبيقات كافة والاعتماد عليها كمحترف في استخدام البرمجة وأكواد المواقع.

كيفية تحميل الصور والفيديوهات من موقع انستجرام من داخل الموقع بخدعة بسيطة

لن نحتاج في هذه الطريقة سوى الدخول الى موقع انستجرام وليس إلا، حيث أن كل شخص بإمكانه القيام بهذه الطريقة بدون أي تعقيدات وبكل مرونة، ويلزم من أجل تطبيقها توفرنا الحاسوب، فإليكم الطريقة بالتفصيل.

اقرأ أيضاً: طريقة تحميل فيديو IGTV من Instagram على هواتف أيفون

خطوات تحميل الصور

يلزمنا في البداية الدخول الى حسابنا الذي نريد من خلالها تحميل الصورة ومن ثم الدخول بالتحديد الى المنشور الذي يضم تلك الصورة بالتحديد.

تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام 1

بمجرد الدخول الى تلك الصورة نكون قد انتهينا من الخطوة الأولى، فنقوم بالنقر بزر الفأرة الأيمن على الصورة نفسها حيث ستظهر لنا خيارات الصفحة كافة فكل ما علينا هو الاختيار من بين تلك الخيارات هو خيار عرض مصدر الصفحة، أو بالنقر على لوحة المفاتيح مفتاحي ctrl+U.

تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام 2

Advertisements

حيث ستظهر لنا صفحة أخرى تضم العديد من أكواد الصفحة ولكن ما نريده نحن هو الكود الذي يضم خيار رابط الصورة نفسها، ومن أجل التسهيل على أنفسنا نقوم بالبحث بأداة البحث عن ذلك الرابط ومن أجل إظهار أداة البحث ننقر أيضاً من خلال لوحة المفاتيح على مفتاحي ctrl+F. ونقوم بإدخال هذا الرمز أو الكود بالأسفل.

og:image” content=

تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام 3

اقرأ أيضاً: كيف تقوم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو من الانستجرام لمستخدمي الأندرويد والـ iOS

سيتم نقلنا الأن مباشرة الى الكود الذي يضم رابط التحميل حيث سنجد رابط التحميل بين علامتي تنصيص ” ” فقوم بنسخ ذلك الرابط ونلصقه في صفحة جديدة، وسيكون بإمكاننا تحميل تلك الصور بالنقر بزر الفأرة الأيمن على الصورة واختيار خيار حفظ باسم، وبهذا سيتم تحميل الصورة مباشرة الى حاسوبكم.

تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام 4

خطوات تحميل الفيديو

لا تختلف خطوات تحميل الفيديو بشيء عن خطوات تحميل الصورة، فيكفي فقط الدخول الى الفيديو الذي نريد ومن ثم نقوم بعرض مصدر الصفحة لذلك الفيديو.

تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام 6

بمجرد الوصول الى مصدر الصفحة نبحث أيضاً بالنقر على مفتاحي ctrl+F عن الكود الذي يختلف عن كود الصورة، فنقوم بنسخ الرابط بين علامتي التنصيص ” “.

og:video” content=

تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام 7

نقوم الأن بلصق الرابط في صفحة جديدة ونقوم بالنقر على الثلاث نقاط واختيار تنزيل الفيديو وذلك من أجل بدء تحميل الفيديو، وبهذا نكون قد قمنا بتحميل الفيديو من داخل الموقع مباشرة.

تحميل الصور والفيديوهات من انستجرام 8

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.