كيفية تجربة فلتر الأنمي في تطبيق سناب شات لتبدو كشخصية كرتونية

Anime Filter

Advertisements

تجربة فلتر الأنمي في تطبيق سناب شات ، هل سبق لك أن شاهدت مسلسل كرتوني عبر التلفاز وكان لك منذ الطفولة الكثير من الشخصيات الكرتونية التي حظيت على اهتمامك؟ بالتأكيد نعم، من منا لم يشاهد المسلسلات الكرتونية المختلفة والتي كانت شخصيات الأنمي فيها هي المحرك الرئيسي لهذه المسلسلات الخاصة بالأطفال. واليوم يطل علينا تطبيق Snapchat بفلتر جديد ورائع يعمل على تحويل وجهك إلى وجه أنمي، وهذا من خلال فلتر مميز متوفر داخل التطبيق. ولهذا من خلال هذا الشرح سنتعرف على كيفية إظهار هذا الفلتر واستخدامه في التطبيق من أجل التقاط أروع الصور والتعرف على كيف ستبدو كشخصية أنمي.

ما هي فكرة فلتر الأنمي في تطبيق Snapchat

هناك من قام بتجربة هذا الفلتر الجديد الذي أصبح متوفر في متجر الفلاتر في التطبيق والبعض الآخر لم يحظى بعد بتجربة هذا الفلتر ولم يعلم به أيضًا. ولكن في الواقع يمتلك تطبيق سناب شات متجر أو معرض خاص بالفلاتر، والذي يضم الكثير من الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي يمكن تطبيقها على الصور. فبعض هذه الفلاتر هي من تصميم وتطوير شركة سناب شات نفسها، والبعض الآخر هو من تطوير الأشخاص في هذا التطبيق ممن يمتلكون الخبرة في تصميم مقل هذه الفلتر وعرضها في التطبيق.

ومن بين الفلاتر الكثيرة والكثيرة التي تندرج في هذا التطبيق، ظهر تأثير الأنمي Anime، والذي يقوم بتحويل وجهك بالتحديد إلى شخصية أنمي بناءً على ملامح وجهك بالتحديد. فيقوم هذا الفلتر بتكوين ملامح هذه الشخصية لتكون مشابهة لأقرب ملامح من وجهك ووفقًا لمعايير محددة يقترحها هذا الفلتر. فالفكرة من هذا الفلتر هو للدعابة فقط وتجربة شيء جديد على وجه التحديد.

هناك أشخاص ممن ظهر لهم هذا الفلتر بشكل مباشر بين الفلاتر الموجودة في التطبيق بشكل أساسي، وهناك ممن لم يظهر لهم هذا الفلتر. ولذلك سنتعرف على طريقة إظهار هذا الفلتر بالتحديد في التطبيق لاستخدامه بشكل سريع عند بدء استخدام التطبيق. فقط تابع هذه الموضوع للنهاية لتتعرف على الخطوات.

إقرأ أيضًا: تعرف على طريقة تقسيم الصورة ونشرها بطريقة مذهلة في انستجرام | صورة مقسمة في الانستجرام

كيفية تجربة فلتر الأنمي  في تطبيق سناب شات لتبدو كشخصية كرتونية

من خلال هذه الطريقة والخطوات يمكنك البحث عن العديد من الفلاتر الأخرى، وليس فلتر الأنمي في تطبيق سناب شات، حيث يمكنكم تجربة هذه الفلاتر والتمتع بما تقدمها لكم بشكل مجاني وبجودة عالية.

خطوات تجربة فلتر الأنمي Anime

في البداية، قم بتشغيل تطبيق سناب شات لديك في الهاتف، سواء كان هاتف أندرويد أو آيفون، ومن ثم قم بالنقر على أيقونة الوجه أو السمايل بجانب زر الالتقاط للصورة أو الفيديو.

Anime 1

ستظهر لديك الآن كافة الفلاتر التي تمتلكها بشكل رئيسي في التطبيق، فمن أجل الدخول إلى خيار البحث قم بالضغط على أيقونة استكشاف كما هو موضح لك في الصورة في الأسفل.

Anime 2

وبهذا ستجد نفسك في واجهة جديدة تضم العديد من الفلاتر التي يمكنك استكشافها في تطبيق Snapchat ولكن اذا كنت ترغب في البحث عن فلتر معين قم بالضغط على خيار البحث في الأعلى.

Anime 3

فبحالتنا هنا، نحن نريد البحث عن فلتر الأنمي، فنقوم بإدخال اسم الفلتر هنا وهو Anime Style ومن ثم سيظهر لديك العديد من الفلاتر، ففي حالتك قم بالنقر على الفلتر الأول كما هو ظاهر لك.

فلتر الأنمي في تطبيق سناب شات 1

والآن يمكنك التمتع بأفضل تجربة فلتر الأنمي في تطبيق سناب شات بشكل دائم من خلال شريط الفلاتر الذي يوجد في العادة في التطبيق عند بدء تشغيله لالتقاط الصور والفيديوهات.

فلتر الأنمي في تطبيق سناب شات 2

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.