كيفية تثبيت Whatsapp على هاتف Huawei؟ – دليل كامل

Whatsapp هو التطبيق الأكثر استخدامًا للمراسلة الفورية. هناك أكثر من 5 مليارات مستخدم في العالم يستخدمون هذا التطبيق للمراسلة. تم إطلاق العديد من التطبيقات البديلة والمشابهة له لكنها لم تصل إلى مستوى WhatsApp. في هذا المقال اليوم ، سنتعرف على الإرشادات الخاصة بكيفية تحميل واتس اب هواوي على هاتف Huawei الذكي.

ونستعرض هنا الدليل خطوة بخطوة.

انتقل إلى متجر Play:

لتنزيل Whatsapp على هاتف Huawei ، عليك أولاً الذهاب إلى متجر play. ما عليك سوى الانتقال إلى أيقونة متجر Play والنقر عليها.

البحث:

عند فتح متجر play ، يوجد شريط بحث أعلى الشاشة. اكتب “WhatsApp messenger” وابحث. ستبدأ الاقتراحات في الظهور أسفل شريط البحث. هناك العديد من التطبيقات مثل WhatsApp أيضًا. توجد أيضًا بعض التطبيقات الأخرى تبدأ بـ WhatsApp. لا تقم بتثبيتها. يمكن لها أن تضر هاتفك. فهي ليست مشفرة من طرف إلى طرف كما هو الحال في تطبيق WhatsApp الرسمي. حيث وان حملت اسم واتساب فهذا لايعني انها تعود لها.

الاختيار:

من بين كل هذه التطبيقات حدد “Whatsapp Messenger”.

التثبيت:

يجب التأكد من تحديد الإصدار الرسمي والشرعي من WhatsApp من جميع الاقتراحات الموجودة هناك. حدد Whatsapp LLC.

هناك أيضًا إصدار آخر رسمي من WhatsApp وهو اصدار واتساب بزنس فإذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا أو شركة ، فيجب عليك إنشاء حساب على واتساب بزنس لسهولة التواصل مع عملائك بشكل رسمي اكثر مشروعية.

حسنًا ، وبغض النظر عن هذه المعلومات الإضافية ، دعنا نصل إلى النقطة الاهم.

حدد خيار التثبيت الذي يظهر عند تحديدك لـ WhatsApp messenger. قم بالنقر عليه. إذا كان لديك رقم هاتف شركة ، فيمكنك تثبيت WhatsApp Business ، فهذا الإصدار يحتوي على خيارات متقدمة مخصصة للشركات.

الانتظار:

سيبدأ تطبيق Whatsapp في التثبيت على هاتفك. إذا كان لديك اتصال قوي بالإنترنت ، فلن يستغرق تثبيت WhatsApp سوى 5 دقائق أو أقل.

التثبيت:

سيتم التثبيت سريعا . يمكن أن يطلب التطبيق خلال عملية التثبيت بعض التأكيدات أو عمليات التحقق. لكن بعد اكتمال التثبيت ، يأتي خيار “فتح” التطبيق. انقر فوق هذا الخيار. سيتم فتح شاشة خضراء وستطلب منك بعض التفاصيل لإنشاء حسابك.

الاتفاقيات:

بعد التثبيت تظهر صفحة تطلب بعض الاتفاقيات. يجب أن توافق على الشروط والأحكام. تحتوي هذه الصفحة على جزء من الاتفاق الذي تقبله بأن WhatsApp سيستخدم بيانات المعرض والصوت ومقاطع الفيديو الخاصة بك. ولكن سيتم حفظ كل البيانات وسيتم تشفير محادثاتك ومكالماتك من طرف إلى طرف.

حدد “موافقة ومتابعة”.

أنشاء الحساب:

لإنشاء حساب جديد سيطلب رقم الاتصال الخاص بك. أدخل رقم الاتصال الخاص بك هناك وفقًا لرمز بلدك. سوف تحصل على رسالة نصية. ستتم هنا عملية التحقق من رقمك. تأكد من وضع رقم الاتصال الخاص بك بشكل صحيح. في حالة صحة الرقم، ستظهر لك الرسالة التي تحتوي على رمز وسيتم إدخال الرمز تلقائيًا في صفحة التحقق إذا كان رقمك صحيحا. هذا الخيار متاح في بعض الهواتف. أدخل الرمز وانقر على “التالي”.

حدد اسم المستخدم من اختيارك. الاسم الذي سيظهر للأشخاص عندما تراسلهم على WhatsApp في حال لم يكن لديهم رقم هاتفك, بكتابة الاسم سيتمكنون من التعرف عليك. يجب عليك تحميل الصورة الشخصية الخاصة بك ليتم التعرف عليها ايضا عند التواصل. ضع الصورة المحببة لديك واجعل من السهل على الأشخاص التعرف عليك.

تم تثبيت WhatsApp الخاص بك.

الخاتمة:

عرضنا في هذا الدليل كيفية تنزيل Whatsapp Huawei. استمتع بالدردشة مع أصدقائك وقم بتحديث بوضع “الحالة” وقتما تشاء . ستظهر جهات اتصال دفتر الهاتف في قائمة جهات اتصال Whatsapp. ستظهر جميع جهات الاتصال التي لديها حسابات على Whatsapp في قائمة جهات الاتصال. يمكنك النقر على اي جهة اتصال لبدء الدردشة معه.

مقالات ذات صلة
مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.