كيفية الحصول على لوجو احترافي مجاني من موقع Placeit مع طريقة ازالة العلامة المائية

كل شخص يمتلك قناة في اليوتيوب أو موقع أو صفحة يرغب دائمًا في الحصول على لوجو احترافي، وذلك حتى يكون هو شعار الموقع أو القناة بشكل خاص. فإذا كنت تبحث عن الحصول على لوجو احترافي بدون دفع أي شيء من جيبك الى المصممين من أجل القيام بتصميم هذا اللوجو Logo فيمكنكم الاستعانة بموقع Placeit، حيث يعتبر من أبرز المواقع في الحصول على التصاميم واللوجو وغيرها الكثير من متطلبات المصممين. بالإضافة الى ذلك سنتعلم على خدعة بسيطة لإزالة العلامة المائية الخاصة بالموقع من ذلك الشعار.

هناك الكثير من الخدمات المنتشرة في مواقع العمل الحر التي تمنحك لوجو خاص بك مقابل ثمن معين، أو حتى يمكنكم اللجوء الى مصمم معين من أجل أن يقم بتصميم الشعار الخاص بكم. ولكن لماذا نلجئ الى دفع الأموال من أجل اللوجو ونحن بإمكاننا الحصول عليها عبر موقع Placeit والذي يعتبر من أضم مواقع توفير التصاميم بشكل عام ومن ضمنها Logo, Mockup, video وغيرها الكثير من التصاميم التي يمكنكم التعرف عليها في الموقع. ولكن هدفنا اليوم هو الحصول على لوجو خاص بنا من الموقع مع التخلص من العلامة المائية التي توجد على التصميم.

كيفية الحصول على Logo من موقع Placeit بشكل مجاني وبدون علامة مائية

إذا كنت شخص مهتم بالحصول على شعار احترافي مجاني تستخدمه في مجالك الذي تعمل به، فيمكنك من خلال موقع Placeit وتطبيق الخطوات التالية التي سنقدمها لكم الحصول على الشعار الذي تريدون وبدون الحاجة للتوجه الى أي أي مصمم لتصميم ذلك الشعار.

إقرأ أيضًا: طريقة تحميل فيديوهات تطبيق تيك توك TikTok بدون علامة مائية

الخطوة الأول| الدخول الى موقع Placeit واختيار اللوجو

في أول خطوة يجب علينا القيام بها هي التوجه الى موقع Placeit وذلك من خلال الرابط أسفل هذه التدوينة، حيث بمجرد الدخول الى الموقع نقوم باختيار قسم Logos وذلك من بين أقسام الموقع في الأعلى.

موقع PLACEIT

لوجو مجاني 1-min

في صفحة اللوجو سنجد خيار بحث، حيث أن هذا الخيار من أجل تحديد المجال الذي تريد أن تحصل على شعار فيه، وعلى سبيل المثال نحن نريد شعار لقناة ألعاب ببجي موبايل، فنقوم بكتابة كلمة Pubg ومن ثم ننقر على كلمة Let’s go.

لوجو مجاني 2-min

Advertisements

سنجد الأن العديد من الشعارات في التي تخص لعبة ببجي بالتحديد وهي عبارة عن قوالب جاهزة يمكن التعديل عليها، فنقوم باختيار أحد هذه القوالب التي تعجبنا، وذلك من أجل التعديل عليها والحصول عليها من الموقع.

لوجو مجاني 3-min

إقرأ أيضًا: طريقة جديدة لتحميل الصور من موقع Shutterstock بجودة عالية وبدون علامة مائية

الخطوة الثانية| التعديل على الشعار الذي قمنا باختياره

بعد أن قمنا باختيار اللوجو الخاص بنا في الخطوة السابقة يكون قد حان الأن وقت التعديل على الشعار حيث أن صفحة الشعار الذي قمنا باختياره تضم الكثير من أدوات التعديل فيمكننا تغيير الاسم الذي يوجد على الشعار وكذلك نوع الخط وأيضًا الألوان في الشعار.

نقوم بعمل التعديلات اللازمة التي تناسبنا من تلك الصفحة وننتظر الى حين أن يتم تطبيق هذه التعديلات على اللوجو في واجهة الصفحة تلك الخاصة بـ Logo.

لوجو مجاني 4-min

الأن من أجل حفظ اللوجو الذي قمنا بتصميمه عبر موقع Placeit نقوم بعملية سحب وإفلات لهذه الصورة الخاصة بالشعار الى سطح المكتب لدينا في الحاسوب.

لوجو مجاني 4-min

الخطوة الثالثة| إزالة العلامة المائية من الشعار

هذه الخطوة هي من أهم الخطوات التي يجب علينا القيام بها من أجل التخلص من العلامة المائية من الشعار، والتي سنقوم فيها بالاستعانة ببرنامج الفوتوشوب، فنقوم بفتح الصورة ببرنامج الفوتوشوب بأي من اصداراته.

لوجو 6-min

الأن نقوم بإزالة للخلفية البيضاء من التطبيق والتي تضم أجزاء من العلامة المائية، وذلك عبر أداة الممحاة ولكن ذات خاصية إزالة لون محدد من الصورة.

لوجو 7-min

  • بعد أن قمنا بالتخلص من الخلفية يكون قد جاء الدور لحذف العلامة المائية من داخل اللوجو ذاته، فنقوم باستخدام أداة الفرشاة كما هو مشار في الصورة التوضيحية.
  • الأن نقوم بالتقريب بالضورة من خلال النقر على alt وكذلك التقريب برول الفأرة والتحرك بين الصورة.
  • بعد التقريب الى مكان الصورة نقوم بالنقر على زر alt واختيار أقرب مكان من اللون في هذه المنطقة التي نريد حذف العلامة المائية منها ونبدأ بتلوين ذلك المكان، الى حين أن ننتهي من كامل الصورة.

لوجو 8-min

ملاحظة/ العملية متعبة بعض الشيء ولكن النتيجة النهائية مذهلة ولا يوجد بديل آخر لهذا الأمر سوى القيام بهذه الطريقة. وبهذا ستحصلون على لوجو من موقع Placeit وبشكل احترافي سيعجبكم حتمًا، وقولوا وداعًا للمصممين لتصميم اللوجو لكم.

كيفية الحصول على لوجو احترافي مجاني من موقع Placeit مع طريقة ازالة العلامة المائية-min

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.