كيفية الحصول على عنوان أمريكي مجاني للتوصل بالسلع والمنتجات

يعتبر التسوق عبر الإنترنت في هذه الأيام ذا شأن عظيم لدى الكثير من الأشخاص حول العالم، وكذلك الدول العربية التي لها نصيب كبير من مواقع التسوق. لكن ماذا لو كانت مواقع التسوق لا تدعم التوصيل للدول العربية. الحل يكمن هنا في هذه المقالة حيث سنقدم لكم كيفية الحصول على عنوان أمريكي مجاني للتوصل بالسلع والمنتجات والتسوق من تلك المواقع بكل سهولة.

هناك الكثير من مواقع التسوق الأجنبية التي تدعم فقط التوصيل للدول الأوروبية والدول الغربية، ولكن تعرض تلك المواقع الكثير من السلع التي يصعب إيجادها في أي من الأسواق الداعمة للدول العربية، حيث تتميز هذه السلع بالجودة العالية والسعر المنخفض وبعيدة كل البعد عن الاحتكار من قبل باقي الأسواق الأخرى. ولذلك يحلم هؤلاء الأشخاص محبي التسوق عبر الإنترنت بإيجاد طريقة للشراء من تلك المتاجر والتمتع بهذه المنتجات أسوة بباقي أفراد العالم الذي يتاح لهم التسوق من خلالها.

بداية من اليوم وبعد قراءتك لهذه المقالة سنرشدك إلى السبيل الصحيح للحصول على فرصة التسوق من تلك الأسواق من خلال امتلاك عنوان أمريكي حقيقي بشكل مجاني

كيفية الحصول على عنوان أمريكي مجاني للتوصل بالسلع والمنتجات

هنالك موقع مميز يقدم هذه الخدمة المجانية للحصول على هذا العنوان وبدون أي صعوبات تذكر وبضمان كامل للتوصل بمنتجاتك التي تشتريها عبر تلك المتاجر التي لا تدعم بلدك.يدعى هذا الموقع ب viabox وهو عبارة عن مستودع أمريكي خاص باستقبال السلع من المتاجر المختلفة.

  • موقع viabox

موقع viabox

هذا الموقع يعتبر بمثابة كنز وطوق نجاة للكثير من الأشخاص الذين يعتمدون على التسوق عبر الإنترنت بشكل كلي، وكذلك يساعد في التسوق من المتاجر المختلفة حتى وان كانت لا تدعم الدولة التي تسكن فيها وترغب في التوصل بالسلع اليها. تقوم فكرة عمل الموقع على توفير عناوين أمريكية حقيقية بدون أي مقابل، فكل شخص يمكنه زيارة الموقع والتسجيل فيه ومن قم الحصول على عنوان خاص به فقط لاستقبال السلع عليه.

نشأت فكرة هذا الموقع من الحاجة الرئيسية للمتسوقين الذين لا يستطيعون التسوق من بعض المتاجر بسبب عدم دعم بلدهم، ولكن في المقابل نجد ان الكثير بل يكاد نجزم ان نقول ان كافة المتاجر المتوفرة على شبكة الإنترنت تدعم الولايات المتحدة الأمريكية في قائمة الدول التي ترسل السلع إليها. ولهذا الموقع لا غنى عنه في مجال التسوق.

لكن ستطرح سؤال وهو ماذا يستفيد الموقع إذا كان الحصول على العنوان مجاني؟ أنا أجيبك بكل اختصار ففكرة الموقع والاستفادة سيحققها من خلال الحصول على رسوم الشحن لدولتك وذلك حسب نوع الشحن والمسافة بين الدولتين. كما وأن رسوم الشحن في الموقع منخفضة جداً مقارنة بالمواقع الأخرى الخاصة بالشحن.

  • مزايا موقع viabox

  • موقع ذا واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام
  • الحصول على العنوان الأمريكي مجاني وبدون أي رسوم
  • يستمر العنوان بشكل مجاني لمدة 180 يوم وبعد هذه المدة يلزم دفع بعض الرسوم
  • يمكنكم الموقع من تجميع العديد من الطرود في عنوان واحد وإرسالها مرة واحدة
  • أسعار الموقع منافسة جداً ومنخفضة ولا تقارن بمواقع الشحن الأخرى
  • يدعم الموقع الكثير من المتاجر ومن ضمنها موقع amazon
  • يقدم الموقع صور للمنتجات التي قمت بتسوقها قبل شحنها اليك

 كيفية التسجيل في موقع viabox والحصول على عنوان أمريكي

في بداية الأمر نتوجه الى موقع viabox من خلال الرابط في الأسف لنقوم بعملية التسجيل من خلال النقل على كلمة اشترك مجاناً

رابط الموقع

موقع viabox

سوف ننتقل تلقائياً الى صفحة التسجيل حيث يطلب الموقع لإتمام عملية التسجيل البريد الالكتروني وكذلك كلمة مرور فقط وهي متطلبات ممكنة جداً

التسجيل في الموقع

لا يتطلب الموقع أي تفعيل للإيميل فبمجرد التسجيل سنحصل على العنوان الأمريكي الخاص بنا، وكذلك يمكننا إضافة العنوان الأصلي للمكان الذي نقطن به لبدء عملية التسوق وشراء السلع من المتاجر الأمريكية المختلفة. كما أن واجهة الموقع سهلة في الاستخدام ويمكن لأي شخص التعامل معها واتمام كافة طلباته.

عنوان الأمريكي

 

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا