كيفية استخدام متصفح Brave لربح عملة BAT المشفرة وسحبها لمحفظتك

أنت تستخدم بالفعل متصفحًا، فلماذا لا تربح عملة مشفرة منه أيضًا؟ إليك كيفية القيام بذلك باستخدام متصفح Brave. بصفتك مستخدمًا لمتصفح Brave، يمكنك كسب إيرادات في شكل عملة BAT (Basic Attention Token) المشفرة ببساطة عن طريق اختيار عرض الإعلانات. BAT هي العملة المشفرة الخاصة بشركة Brave، ويمكن للمستخدم كسبها عندما يختار عرض إعلانات مجهولة الهوية وتحافظ على الخصوصية. هذه الخدمة اختيارية تمامًا، ويتم تقديم الإعلانات للمستخدمين في شكل إشعارات منبثقة بدلاً من عرضها على الصفحة. يتم تخزين عملة BAT المشفرة في محفظة خاصة بك داخل المتصفح. كما ويمكنك أيضًا أن تتداول هذه العملة مع عملات أخرى وزيادة أرباحك.

كيفية تحميل متصفح Brave الإصدار الأخير؟

يعتمد Brave على بيئة نظام Chromium، مثل العديد من المتصفحات الأخرى كمتصفح جوجل كروم ومتصفح مايكروسوفت ايدج وغيرها. كما وأنه يدعم تثبيت الإضافات كالمتصفحات الأخرى ويسهل تنزيله على نظامي التشغيل Windows و Mac. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل Brave على جهاز Android الخاص بهم للتصفح السريع.

تحميل متصفح Brave

ومن أجل تحميل المتصفح على حسب نظام التشغيل يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمتصفح Brave مباشرة. ومن ثم يمكنكم تحديد النظام الذي ترغبون تثبيت المتصفح عليه، وذلك إما ويندوز أو ماك أو حتى نظام الأندرويد للهاتف.

تحميل متصفح Brave

BRAVE

لماذا استخدم متصفح Brave؟

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى تثبيت واستخدام متصفح بريف Brave. وهنا في هذه القائمة نستعرض لكم بعض من هذه الأسباب:

  • تصفح سريع: بدون أي إعلانات ونوافذ منبثقة، يتم تسريع وقت تحميل الصفحة، مما يوفر للمستخدمين تجربة تصفح أسرع.
  • مانع للإعلانات: Brave خالي من الإعلانات ويسمح للمستخدمين بالتصفح بسلاسة بدون إعلانات على شاشاتهم.
  • خصوصية عالية: لا يقوم Brave بجمع وتخزين أي معلومات خاصة بالتصفح والشخصية، وبالتالي الحفاظ على مزيد من الخصوصية.
  • كسب المال: يمكنك اختيار مشاهدة إعلانات المكافآت والحصول على أموال. يمكنك أيضًا أن تكسب بإحالة الآخرين. وهي الميزة الأكثر أهمية للمستخدمين في هذا المتصفح.
  • أكثر أمانًا: يقوم Brave تلقائيًا بترقية المواقع باستخدام HTTP لتأمين HTTPS.
  • مجاني تمامًا: متصفح Brave مجاني تمامًا، ويمكن لأي شخص استخدامه.
  • إنشاء قوائم تشغيل على نظام iOS: يمكن استخدام متصفح Brave لإنشاء قوائم تشغيل للموسيقى ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على نظام iOS.

كيفية ربح عملة BAT من خلال متصفح Brave

هناك أربع طرق يمكنك من خلالها كسب المكافآت أثناء استخدام متصفح Brave، وكلها ربما تفعلها على أي حال!

كسب عملة BAT من خلال مشاهدة الإعلانات

بعد تنزيل متصفح Brave ، قم بتشغيل Brave Ads. يمكنك البدء في كسب المال من خلال أفضل التقنيات المتاحة لمشاهدة الإعلانات وتصفح الويب. افتح متصفح Brave على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على شعار BAT Triangle في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. وبهذا ستبدأ في مشاهدة الإعلانات وكسب المال من خلال مشاهدة هذه الإعلانات فقط أثناء التصفح.

افتح متصفح Brave على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على شعار BAT Triangle في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

متصفح Brave

قم بتشغيل Brave Rewards and Ads. انقر الآن على إعدادات المكافآت. ضمن الإعلانات، انقر فوق زر الإعدادات بجوار مفتاح التبديل.

متصفح Brave 1

اختر الحد الأقصى لعدد الإعلانات في الساعة (يمكنك الاختيار بين إعلان واحد وخمسة إعلانات في الساعة). سوف تتلقى الإعلانات وفقا لإعدادات الإعلان الخاصة بك.

في الوقت الحالي، يبلغ سعر BAT واحد حوالي 0.70 دولار أمريكي، ويتم تداول حوالي 1.5 مليار BATs في جميع أنحاء العالم.

كسب عملة BAT من خلال من خلال تثبيت متصفح Brave

يمكن للمستخدمين الجدد كسب 5 دولارات من عملة BAT بمجرد تثبيت المتصفح واستخدامه لمدة 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك، قد تحصل أيضًا على منح عشوائية بقيمة 25-40 BATs كل شهر. هذه هي أسهل طريقة لكسب بعض العملات المشفرة على المتصفح.

اربح مكافآت Brave بصفتك صانع محتوى

يمكنك الانضمام إلى برنامج Brave Rewards Program للمبدعين إذا كنت من مستخدمي بودكاستر أو فرقة موسيقية أو مدونًا أو YouTuber. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين إرسال نصائح حول عملة BAT مباشرة إلى أي موقع. يمكن لمتابعيك التبرع تلقائيًا وتحديد جدول شهري لدعم موقع الويب الخاص بك أو قناتك. هذه طريقة ممتازة للتركيز على أفضل ما لديك والحصول على أجر مقابل عملك أيضًا.

متصفح Brave 2

يمكن كسب ما يصل إلى 7.5 دولار من BAT

عندما يقوم مستخدم جديد بالتسجيل في برنامج Brave Creator، يتم تزويده أيضًا برابط إحالة. باستخدام هذا الرابط لدعوة الأصدقاء لتنزيل Brave، يمكنك كسب ما قيمته 1 دولار إلى 7.5 دولار من عملة BAT. يعتمد هذا المبلغ على بلدك.

متصفح Brave 3

كيفية سحب عملة BAT

إذا كنت ترغب في سحب عملة BAT، فسيتعين عليك التسجيل في موقع Uphold. من هنا، يمكنك استبدال BAT بعملة البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة. يمكنك حتى التحويل إلى العملات المحلية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو لإيداعها في حسابك المصرفي.

ستحتاج إلى إنشاء حساب على Uphold، والتحقق من هويتك. إذا كنت ترغب في صرف BAT الخاص بك، فيجب عليك إضافة تفاصيل حسابك المصرفي. لسحب BAT من محفظة Brave، انتقل إلى إعدادات المكافآت. انقر فوق سحب الأموال وسيتم توجيهك إلى حساب Uphold الخاص بك. يمكنك استخدام هذا الحساب لتحويل أو سحب أو استبدال BAT بأي عملة مشفرة أخرى تريدها.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.