كيفية اخفاء التطبيقات في هاتف الأندرويد عبر تطبيق Nova Luncher

واحدة من المزايا المهمة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص هي ميزة اخفاء التطبيقات، حيث أن هذه الميزة توفر حماية كبير لخصوصية المستخدمين في تلك التطبيقات. فإذا كان هاتفك لا يدعم اخفاء التطبيقات فيمكنك الاعتماد على شرح اليوم والذي سنوضح فيه كيفية إخفاء التطبيقات في هاتف الأندرويد عبر تطبيق Nova Luncher .

واحد من أهم الثيمات التي لاقت استحساناً كبيراً من المستخدمين هو تطبيق Nova Luncher  والذي وضل إلى عدد كبير من التنزيلات في متجر جوجل بلاي.  الجميل في هذا التطبيق هو مزاياه التي لا غنى عنها في أي هاتف، كما وانَ هناك بعض الخصائص التي يحصل عليها المستخدم في هذا التطبيق لا يضمها الهاتف ومنها ميزة إخفاء التطبيقات التي لا بد وان يستخدمها أي شخص للحصول على حماية لخصوصيتهم كما يرغب.

فإذا كان هاتفك لا يتوفر على ميزة إخفاء التطبيقات من الواجهة الرئيسية للشاشة، فيمكنك استخدام تطبيق نوڤا لانشر ومن ثم قم بإخفاء التطبيقات كيفما يحلو لك كما لو أنك تمتلك هذه الميزة في الهاتف كباقي الهواتف الأخرى.

طريقة إخفاء التطبيقات في هاتف الأندرويد عبر تطبيق Nova Luncher

سبق وأن قدمنا بعض الشروحات عن تطبيق نوڤا لانشر في الموقع، وقدمنا من خلالها مزايا أخرى يمكن الاستعانة بها على الرغم من أنكم لا تستطيعون القيام بها في هاتفكم. واليوم من خلال الخطوات التالية وأيضاً عبر استخدام تطبيق Nova Luncher  سيكون بالإمكان اخفاء أي تطبيق في الهاتف وبكل دقة وسهولة وبعيداً عن أنظار الآخرين الذين يستخدمون هاتفك.

Nova Launcher‏

تحميل البرنامج 

اخفاء التطبيقات 1

اخفاء التطبيقات 2

اخفاء التطبيقات 3

اخفاء التطبيقات 4

Exit mobile version