كيفية إضافة وحذف الأعضاء في مجموعات Telegram

كيفية إضافة وحذف الأعضاء في مجموعات Telegram, Telegram هي واحدة من أكثر المنصات أمانًا في الوقت الحالي ، وقد جعل تشفيرها P2P شبكة الرسائل هذه واحدة من المفضلة. بالطبع ، مستوى مستخدميه ليس كبيرًا مثل أولئك المتاحين حاليًا على WhatsApp ، ومع ذلك ، فإنه لا يزال بديلاً جيدًا .

إذا كنت قد بدأت مؤخرًا بإنشاء مجموعة في تطبيق المحادثات التليجرام ، فأنت بالتأكيد تريد زيادة عدد الأعضاء. نظرًا لأنه التطبيق لا يسمح لك من الأساس بإنشاء مجموعة إلا بوجود عضو واحد على الأقل, يعد أحد أفضل الطرق المعروفة والتطبيقية لنشر مجموعات Telegram هي من خلال عنوان URL ، والذي يستخدم للمشاركة على الشبكات الاجتماعية المختلفة وبالتالي زيادة عدد المستخدمين .

كيفية إضافة وحذف الأعضاء في مجموعات Telegram

من الممكن أيضًا إضافة جهات اتصال يدويًا حتى تصبح جزءًا من مجتمعك ، خاصة الأصدقاء والعائلة والمعارف. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك ، فسوف تتعلم في هذا المنشور كيفية إضافة وحذف الأعضاء في مجموعات Telegram .

كيفية إضافة أعضاء إلى مجموعة Telegram

لحسن الحظ ، Telegram هو تطبيق متعدد المنصات ، لذلك يمكنك إضافة أعضاء إلى مجموعة على كل من (الكمبيوتر الشخصي والجوال). ولأداء هذه المهمة ، يجب أن تكون مسؤول المجموعة أز أن تكون عضوًا لديه امتيازات .

بعد توضيح هذه النقاط ، تكون العملية بسيطة وسهلة للغاية ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة .

من خلال الكمبيوتر

من خلال الهاتف

كيفية إزالة أعضاء المجموعة من Telegram

بعد إضافة أعضاء جدد إلى مجموعات Telegram ، من الشائع جدًا العثور على أشخاص مزعجين ، سواء أكانوا يخرقون القواعد التي يفرضها المسؤول أو ببساطة لا يلتزمون بالقواعد, لحسن الحظ ، يمكن “إزالة” هذه الأنواع من الأشخاص ، إما باستخدام روبوت مبرمج أو يدويًا. لإزالة الأعضاء اتبع الخطوات التالية :

من خلال الكمبيوتر

من خلال الهاتف

Exit mobile version