كاميرا هاتفك ليست للتصوير فقط .. كما تعتقد

ميزة مخفية في كاميرا الهاتف لم تدركها من قبل. الوظيفة الأساسية لكاميرا الهاتف كما هو اصل الاشياء لالتقاط الصور أو الفيديوهات والاحتفاظ بها كذكريات أو مشاركتها مع الاصدقاء وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، إستعمال كاميرا الهاتف للتصوير من قبل المستخدم لتصوير الاحداث المهمة هو الغاية منها وهذا ما يبرر تركيز المستخدم عند البحث عن هاتف مناسب بكاميرا مميزة وبدقة وجودة عالية ، و لكن هناك الكثير من المهام غير التصوير لهذه الكاميرا , فهل تعلم ماذا تخفيه كاميرا هاتفك ؟

لمساعدتك في الاستفادة من هذه الخفايا أو التقنية التي تقف خلف كاميرا هاتفك نقدم لك هذا التطبيق .

للإستفادة من السر المخفي أو الخدمة التي تقدمها كاميرا الهاتف نحتاج إلى تطبيق إسمه Image Recognizer ، و هو من أفضل تطبيقات الكاميرا المفيدة في الحياة اليومية ، بسيط يحول كاميرا هاتفك إلى شيء خرافي و خيالي ، يعطي للكاميرا ميزة الذكاء و لتصبح أكثر تطورا ، حيث يمكنها التعرف على الأشياء التي تعمل على تصويرها بمجرد توجيه عدسة الكاميرا اليها و تعطيك معلومات دقيقة حول ذلك الشيء.

بتنزيل التطبيق و التقاطك صورة عبر كاميرا هاتفك يمكنك الحصول على معلومات عن هذا الشيء المجهول بالنسبة لك صورة ، أو رمز ، أو لعبة ، أو جهاز ، أو ماركة معينة ، و التعرف عليه عن طريق مقاطع فيديو وكل ماكتب وماتم نشره من مقالات حوله, و إذا كان ماتم تصويره جهاز مجهول فتجد رابط شرائه.

يعمل هذا التطبيق على تصنيف الصور بعدة فئات ، كل هذا بسرعة حيث يتصفح و يقرأ الكلمات الموجودة في كل صورة تلتقطها.

Image Recognizer

من المميزات الأخرى لتطبيق Image Recognizer ، يكشف عن شعارات المنتجات الشائعة الموجودة في الصورة ، يكشف عن السمات العامة للصورة مثل الألوان ، يقرأ النص داخل الصورة ، يتضمن العديد من اللغات من بينها اللغة العربية ، سهل الاستخدام ، يكشف العديد من الفئات داخل الصورة مثل يوتيوب و ترجمة و ويكيبيديا و البحث عن الصور وأمازون ، مع تطبيق Image Recognizer يمكنك استغلال كاميرا هاتفك لخدمتك و إيجاد ما تبحث عنه دون عناء و بسرعة .

التطبيق مجاني و يمكن تحميله من الرابط التالي :

IMAGE RECOGNIZER

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.