قل وداعًا للتوتر مع أفضل تطبيقات تخفيف التوتر لعام 2021

تطبيقات تخفيف التوتر ، نظرًا لكونه أحد القوى الدافعة الرئيسية وراء جميع أفعالنا السلبية، فقد يكون من الصعب التعامل مع التوتر في بعض الأحيان. لطالما ساد تطور العوامل المسببة للتوتر وسيظل موجودًا في حياتنا. إذن كيف يمكن للمرء أن يعيش حياة خالية من التوتر؟ بينما يبدو أن تكون سعيدًا مهمة غير قابلة للتحقيق، إلا أنه من الممكن بالتأكيد أن تعيش حياة خالية من الإجهاد من خلال الجهود والممارسات المستمرة. لكي تكون رفيقك في هذه الرحلة الخالية من التوتر، يقدم متجر Play بعض التطبيقات الداعمة بشكل كبير للتخلص من التوتر عن حياتك.

قل وداعًا للتوتر مع أفضل تطبيقات تخفيف التوتر لعام 2021

بعد أن تم تجربة هذه القائمة من التطبيقات، وجدت شخصيًا أنها عملت على تقليل التوتر لدي لدرجة كبيرة خلاف فترة زمنية قصيرة. فقد حان دورك للتخلص من التوتر الآن مع هذه التطبيقات أيضًا.

تطبيق Youper – Emotional Health

تطبيق Youper – Emotional Health

Youper هو تطبيق رائع يمكن أن يكون مساعدك الشخصي للصحة العاطفية والتوقف التام عن الصدمات العاطفية بسبب الاستخدام المنتظم. يمكنك استخدام هذا التطبيق للانغماس في محادثات سريعة مدفوعة بتقنيات العلاج التي طورها فريق من الأطباء والعلماء والمهندسين ذوي المهارات العالية والخبرة. يعمل التطبيق على العلاج السلوكي المعرفي (CBT) وهو علاج بالكلام يمنحك القوة لإدارة مشكلة عن طريق تغيير طريقة تفكيرك فيها. يمكن للمرء استخدامه حتى في وضع عدم الاتصال ويشق طريقه للخروج بك من حالة القلق. ومع ذلك، فهو بالتأكيد ليس بديلاً عن العلاج الطبي ولكن يمكن استخدامه للتعامل مع المشكلة بشكل سريع وعاجل.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: تحميل أفضل ألعاب الاسترخاء لهواتف الأندرويد لعام 2021

تطبيق Prana Breath: Calm & Meditate

تطبيق Prana Breath: Calm & Meditate

يمكن أن يكون Prana Breath رفيقك لتخفيف القلق والتوتر وتطوير المقاومة من المشكلات المرتبطة به. يقدم التطبيق ما مجموعه ثمانية أنماط تنفس للتعامل مع المشكلات المختلفة في واجهة خالية من الإعلانات. يمكنك أيضًا التبديل إلى إصدار Guru (المدفوع) الذي يقدم التدريب لتحقيق النتائج المرجوة. ويمكّنك من تتبع التحسينات من خلال المخططات التفصيلية وسجلات التدريب.

إن توفر تمارين مختلفة للمناسبات المتنوعة يجعل هذا التطبيق أكثر إعجابًا. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ممارسات التأمل الصحيحة، يعد هذا التطبيق بالتأكيد خيارًا رائعًا لوضع يديك عليه. للحصول على إرشادات مفصلة، تأتي النسخة التي تمت ترقيتها مع وثائق ومقاطع فيديو مفصلة لتكون دليلك للوصول إلى مستوى أعلى من الهدوء.

تحميل التطبيق

تطبيق Serenity

تطبيق Serenity

Serenity هو خيار مميز من أفضل تطبيقات تخفيف التوتر لهواتف الأندرويد للمضي قدمًا في طريق التأمل أثناء تعلم مجموعة متنوعة من التقنيات لأدائها. يمكنك بدء تعلمك بدورة صوتية مدتها 7 أيام وفهم أسلوب ممارسة التأمل بمهارة. ابدأ في تعلم التقنيات الأساسية باستخدام البرنامج التعليمي المعطى خطوة بخطوة لمساعدتك على تعلم التقنية بشكل صحيح. تستغرق الجلسات حوالي 10 دقائق مما يعني أنه يمكنك متابعة التعلم حتى لو كان لديك جدول أعمال مزدحم.

تحميل التطبيق

تطبيق Let’s Meditate

تطبيق Let’s Meditate

احصل على سلسلة من محتوى التأمل الإرشادي مع واجهة سهلة الاستخدام. يقدم هذا التطبيق مجموعة من مسارات التأمل القصيرة والطويلة لتبدأ في واجهة خالية من الإعلانات. كذلك يصبح من السهل ممارسة التأمل بصوت روائي يسمح لك بالتركيز على ممارسة التأمل بدلاً من مشاهدة وقراءة الأشياء لأدائه. كما وواحدة من أفضلها هي تأمل نوم Zen الذي يهدئ عقلك ويريحك للوصول إلى نوم عميق. إنه بالتأكيد خيار موصى به للمبتدئين لفهم وتنفيذ أساسيات التأمل. ومع ذلك، قد يجد المرء أن صوت الخلفية أعلى قليلاً من صوت السرد مما يجعل من الصعب فهم التعليمات.

تحميل التطبيق

تطبيق Meditation & Relaxation

تطبيق Meditation & Relaxation

يدعي مطورو تطبيق Meditation & Relaxation أنهم يعلمون تقنيات التأمل واليقظة في فترة زمنية مدتها سبعة أيام. قد تعجبك برامج التأمل المخصصة لتحقيق أهدافك المرجوة في اكتساب التركيز واحترام الذات والسعادة والحياة الخالية من الإجهاد أو مجرد نوم جيد. كما إذا لم تكن من محبي جلسات الدردشة التي لا تنتهي مع الخبراء وتحتاج إلى تطبيق بسيط لتحقيق هدفك، فمن المؤكد أنك تستحق تجربة هذا التطبيق. حتى الإصدار الأساسي يعد اختيارًا مرضيًا، لتبدأ به وتعلم أساسيات التأمل. وبالتالي ستحصل على أفضل طريقة لتخفيف التوتر على حد سواء.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.