كيفية قفل ملف تعريف Netflix الخاص بك بكلمة مرور

قفل ملف تعريف Netflix الخاص بك بكلمة مرور ، من المواقع التي تحظى برواج كبير في مجال الميديا ومشاهدة الأفلام والمسلسلات عالميًا، نجد أن موقع نتفلكس هو أفضل هذه المواقع وأكثرها شهرة. من المزايا التي نجدها متوفرة في الموقع ويستخدمها الكثير منا وهي إمكانية إنشاء أكثر من بروفايل أو ملف تعريف لأكثر من مستخدم بحساب واحد. لكن في هذه الحالة سيكون بإمكان أي شخص مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تشاهدها، بل ويمكنهم التعديل على ملفك. ولكن من أجل منع الآخرين من التحكم بملف التعريف الخاص بك، يتوفر نتفلكس على ميزة قفل ملف تعريف Netflix الخاص بكلمة مرور. وفي هذا الموضوع سنتعرف أكثر على هذه الطريقة وكيفية القيام بها في حساب نتفلكس الخاص بنا.

نتفلكس وقفل الملف التعريفي برمز PIN لخصوصية أكبر

عندما يتعلق الأمر بخدمة مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية عبر الانترنت، لا يوجد خدمة أكبر وأفضل من Netflix. نعم، لدى Netflix بعض المنافسين، لكنهم لا يقتربون من Netflix من حيث محتوى الفيديو والجودة وسهولة الاستخدام. نظرًا لكونها خدمة بث الفيديو الأكثر شيوعًا، توفر لك Netflix ساعات لا نهائية لها من محتوى الفيديو. إلى جانب عناصر تحكم أفضل بالمحتوى الذي تشاهده. فإذا كنت مستخدمًا نشطًا لنتفلكس، فربما لاحظت أن خدمة الفيديو هذه تتيح لك إنشاء ملفات تعريف منفصلة لكل فرد من أفراد العائلة.

سبق وأن تحدثنا في الكثير من المواضيع عبر موقع عربي تك عن خدمة نتفلكس وكيفية الحصول على حسابات نتفلكس مجانية، والتي حظيت باهتمام متابعي الموقع. أما بالنسبة للملفات التعريفية في نتفلكس يمكن أن تكون هذه الميزة هي أفضل طريقة للحصول على متعة أعلى في المشاهدة وبدون التنغيص عليك من أفراد عائلتك المشتركين معك في مشاهدة محتوى الموقع. لكن لا يعني ان إنشاء ملف لكل شخص لا يعني انه لا يمكنه التحكم في الملفات التعريفية لبعضهم البعض. فمن أجل ذلك لا بد من التعرف على طريقة قفل ملف تعريف Netflix الخاص بك بكلمة مرور.

فإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك قفل ملف تعريف Netflix الخاص بك باستخدام رمز PIN لحماية نشاط حسابك من أعين المتطفلين. عند قفل ملف التعريف الخاص بك، سيُطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي في كل مرة تحاول فيها الوصول إلى ملف التعريف. وبهذه الطريقة ستضمن أن ملفك لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال هذه الرمز أو كلمة المرور التي تقوم بتعيينها.

كيفية قفل ملف تعريف Netflix الخاص بك بكلمة مرور

في الأسفل سنتعرف على الخطوات الصحيحة التي تمكننا من قفل ملفات حسابات نتفلكس بكلمات مرور. فإذا كنت لا تزال مهتم بمعرفة الطريقة فتابع الخطوات أدناه.

خطوات قفل ملف نتفلكس برمز PIN

أولاً وقبل كل شيء، افتح متصفح الويب المفضل لديك وقم بزيارة موقع Netflix.com. الآن، حدد ملف التعريف الذي تريد قفله.

نتفلكس برمز PIN

الآن، انقر فوق رمز الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. وهو الملف الذي قمنا باختياره في الخطوة السابقة.

نتفلكس برمز PIN 1

من القائمة المنسدلة التي ظهرت لك، انقر فوق خيار الحساب أو Account كما هو موضح أدناه. وذلك من أجل الدخول إلى إعدادات الحساب الخاص بك.

نتفلكس برمز PIN 2

في صفحة الحساب، قم بالتمرير لأسفل وقم بتوسيع ملف التعريف الخاص بك في قسم الملف الشخصي وأدوات الرقابة الأبوية.

نتفلكس برمز PIN 3

بعد ذلك من قائمة الإعدادات التي ظهرت لك، انقر فوق الزر تغيير أو Change بجانب خيار قفل الملف الشخصي Profile Lock.

نتفلكس برمز PIN 4

في الشاشة التالية، تحتاج إلى أن تدخل كلمة المرور أو الباسورد الخاص بك في نتفلكس. بعدها انقر فوق الزر “متابعة أو Continue”.

نتفلكس برمز PIN 5

في شاشة قفل الملف الشخصي، حدد المربع الموجود خلف طلب رقم التعريف الشخصي. وذلك من أجل طلب إدخال كلمة المرور في كل مرة تريد فيها الدخول إلى الملف التعريفي الخاص بك. بعد ذلك، أدخل رقم التعريف الشخصي أو رمز PIN المكون من 4 أرقام وانقر على زر حفظ أو Save.

قفل ملف تعريف Netflix الخاص بك بكلمة مرور

وبهذا ستحتاج إلى أن تقوم بإدخال كلمة المرور أو رمز PIN في كل مرة تريد الدخول فيها إلى ملفك التعريفي في نتفلكس.

قفل ملف تعريف Netflix الخاص بك بكلمة مرور 1

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.