أخبار الموبايلات

قفل شاشة مميز يعرض التنبيهات على شاشة القفل باسلوب تفاعلي

Hi Locker - Your Lock Screen

يعمل التطبيق Hi locker الذي تجاوز عدد مستخدميه حدود المليون, يعمل على عرض التنبيهات على شاشة القفل بطريقة واسلوب مغاير لما عهدناه مع قفل الشاشة الافتراضي لانظمة التشغيل اندرويد بمختلف اصداراتها.

بنظام العرض الكلاسيكي والتصميمات الحديثة “ماتيريال ديزاين” وبآلية العرض الخاصة بانطمة iOS , يمكنك الانتقاء من بينها احد تلك التصميمات في تفعيل عمل قفل الشاشة ولتتعاطى معه باسلوب مختلف تكسر به حواجز الملل والاسلوب المتجمد لقفل شاشة هاتفك الجوال التي لم تتغير منذ زمن.

Advertisement

  • يدعم فك قفل الشاشة عن طريق البصمة Fingerprint او كلمة المرور Pin او الرسم Pattern.
  • اضافة الاجندة الى شاشة القفل لتنبيهك بالاحداث المهمة وكذلك الحال باضافة حالة الطقس الان في مدينتك او الدولة التي ستعمل على اختيارها من قائمة الاعداد.
  • عرض الاشعارات على شاشة القفل مع امكانية التعاطي معها بالحذف من هناك دون الحاجة لفك قفل الشاشة
  • يتضمن التطبيق مزيد من ادوات التحكم في تغييرالخلفيات التي يعرضها القفل او بتغييرها تلقائيا بعد فترة من الزمن مع ميزة تحويلها الى ضبابية عندما يكون هناك اشعارات جديدة.
  • ميزة ذكية يتمضنها الاصدار هنا تسمح بتعطيل كلمة المرور عند اتصال الهاتف الخاص بك بشبكة الواي فاي المنزلية او تلك التي في العمل.
  • يتوفر التطبيق بحجم 10 ميجابايت تقريبا على متجر التطبيقات جوجل بلاي بالمجان, لكن النسخة المجانية مصحوبة بكم كبير من الاعلانات المزعجة التي تتذيل شاشة الاعداد او تلك الاعلانات بملىء الشاشة,
    نسخة المتجر الرسمية هنا:
    Hi Locker – Your Lock Screen

النسخة لنفس الاصدار الجديد والخالية من الاعلانات, يمكنك تحميلها من هنا:
Hi Locker – Your Lock Screen

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد