قريبا .. الوضع المظلم لتطبيق فيسبوك على اندرويد و iOS

هذا ماسيبدو عليه تطبيق فيسبوك على هواتف اندرويد وايفون في القريب العاجل. حيث اعتمدت فيسبوك اللون الداكن الذي لايؤذي عين المستخدم وكما في الصور هنا بحسب ماتم نشره مؤخرا على موقع 9to5Google.

الوضع الداكن او المظلم والمعتم تلك الميزة التي تتوفر على حسابات المستخدمين عند زيارة الموقع الى الويب, ورغم انها هناك لاتلقى تلك الشعبية كما في بقية المواقع التي تدعم اللون الداكن. الا ان استخدام هذه الميزة على الهاتف الجوال لها من ينتظرها لما ستوفره من طاقة بطارية الهاتف بغياب اللون الابيض الساطع عن شاشة الهاتف.

سيحتفظ تطبيق الفيسبوك ببعض مايميزة ( اللون الازرق والابيض ) ولن تغيب تلك الالوان عن التطبيق عند تفعيل ميزة الوضع الداكن التي ستتوفر بشكل يتيح للمستخدم التنقل بين الوضع الافتراضي والداكن او كيفما يشاء مع دعم لوضع نظام اندرويد الذي يدعم بدوره الوضع المظلم, فمتى كان النظام داكنا سيعمل التطبيق بهذه الوضعية والعكس بالعكس.

تجدر الاشارة ان الوضع المظلم او اللون الاسود قائم حاليا على تطبيق الفيسبوك عند استعراض تبويب الفيديو حصرا, بينما يعمل الوضع المظلم على كافة تبويبات التطبيق في النسخة التجريبية التي ننتظر وصول نسختها النهائية الى جميع المستخدمين.

سيعرض التطبيق عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا حول العالم وفي دولة المستخدم برسوم بيانية توضيحية للاصابات المؤكدة هنا وهناك وكل مايخص هذا الوباء.

سنوافيكم بالنسخة التي تدعم الوضع المظلم قبل توفرها على متاجر التطبيقات فور الحصول عليها.

المصدر 9to5google
إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.